الأبراج

كيف يعبر كل برج عن غيرته

كيف يعبر كل برج عن غيرته

الغيرة من السمات التي يفسرها الكثير على أنها الدليل الأكيد على الحب، ويختلف مواليد كل برج في طريقة تعبيره عن الغيرة، فمنهم من يستطيع إظهارها، ومنهم من يكبتها بداخله، إذن كيف يعبر كل برج عن غيرته.

وتتأثر مواليد كل برج بناء على نوعية برجه، ما بين البرج الترابي، الهوائي، المائي أو الناري، فنجد لكل منهم سمات تظهر عند الشعور بالغيرة.

1.    برج الحمل (21 مارس-19 أبريل)

يوضح موقع مختلفون، كيف يعبر كل برج عن غيرته، ونجد أن برج الحمل يعبر عن غيرته بهذه الطريقة:

رجل برج الحمل

يتميز رجل برج الحمل بقدرته على إخفاء شعوره بالغيرة، ولكنه ينفعل بشدة عندما يتملك الشك والغيرة من قلبه، فتظهر منه انفعالات وعصبية زائدة على أبسط الأمور، وتتغير تصرفات رجل برج الحمل عند شعوره بالغيرة، محاولاً إثبات ذاته أمام شريكته، ليصبح الرجل المثالي في نظرها، ولكنه قد لا يستطيع السيطرة على غضبه إذا تمادى الأمر.

 أنثى برج الحمل

تختلف أنثى برج الحمل عن الرجل قليلاً، فهي ذات طبيعة مندفعة في الحب، تعبر عن غيرتها بالعصبية، وعلى الرغم من محاولاتها لإظهار ثباتها وثقتها بنفسها عند شعورها بالغيرة، إلا إنها لا تستطيع ذلك، حيث تتملك العصبية منها، ولا تستطيع إعطاء الرجل الأمان مرة أخرى، بل أنها تصبح في حالة شك دائمة فيه.

2.    برج الثور (20 أبريل-20 مايو)

رجل برج الثور

يواجه رجل الثور شريكته في حال شعوره بالشك والغيرة، ويبدأ في توجيه الأسئلة التي تتعلق بالأمر، كما يتغير رجل برج الثور في تصرفاته مع شريكته حتى يتأكد من ظنونه بالبحث عن الحقيقة، فهو يحتاج دائمًا للشعور بالأمان والوفاء له.

أنثى برج الثور

تتميز أنثى برج الثور بالواقعية والثقة بالنفس، وعند شعورها بالغيرة، لا تقوم بمواجهة الشريك أو إظهار غضبها، ولكنها تكتفي بمراقبته حتى تتأكد من شكوكها، وفي حال تأكدها من خيانة الرجل لها، تنسحب من حياة الرجل بهدوء.

3.    برج الجوزاء (21مايو-21يونيو)

رجل برج الجوزاء

لا يتمتع بالغيرة الشديدة على شريكته، ولكن إذا داهمه الشعور بالغيرة تجاه حبيبته، يطلب منها بطريق مباشر أن تعطيه مزيد من الحب والاهتمام، فهو يحب أن يكون محور اهتمامها، أما إذا تأكد أن شريكته تتعمد إثارة غيرته، سيتحول وقتها إلى شخص غاضب على غير عادته معها.

أنثى برج الجوزاء

تهتم أنثى الجوزاء كثيرًا بشريكها، وتجعله دائمًا محور اهتمامها، وتبذل كل محاولاتها لإرضائه، كما أنها تتميز بإخلاصها الشديد في الحب، وتختلف الأسباب التي تؤدي إلى الغيرة لديها، فقد يصدر منها عدة تصرفات، قد يظن البعض أنها نتيجة الشك في الشريك ولكنها ليست كذلك في الواقع.

4.    برج السرطان (22 يونيو-22 يوليو)

كيف يعبر كل برج عن غيرته، هي من الأسئلة التي يهتم بها الكثير، وبرج السرطان من الأبراج التي لا تستطيع التعبير عما بداخلها، ويعبر مواليد برج السرطان عن غيرتهم بهذه الطريقة:

رجل برج السرطان

يشعر رجل السرطان بالغيرة عند تجاهل شريكته له، وعلى الرغم من أنه يتمتع بالقدرة على إخفاء مشاعره بشكل جيد، إلا إنه ينفجر في الغضب سريعًا دون القدرة على السيطرة، وبدون سابق إنذار، مستخدمًا لعبارات اللوم بكل ما سبق من مضايقات وغيرة مكبوتة بداخله، فهو غيور كثيرًا في الحب، كما أنه يخاف من التعرض إلى الخيانة، مما يجعله دائمًا في حالة ترقب لتصرفات المحيطين به.

أنثى برج السرطان

تتميز أنثى السرطان بأنها رومانسية ولديها حسن التعبير عما يدور بداخلها، فهي تتمتع بثقة كبيرة في النفس تجعلها تُخفي مشاعر الغيرة بداخلها، مما يسبب حالة من الجفاء الداخلي لديها تجاه الشريك، خاصة وأنها لا تسامح في الخيانة.

5.    برج الأسد (22 يوليو-22 أغسطس)

رجل برج الأسد

تبدأ الغيرة عند رجل برج الأسد عندما يفقد اهتمام شريكته به، فتظهر عليه علامات الغصب، ثم يبدأ في فرض التحكمات عليها، وعدم السماح لأحد بالاقتراب منها، فهو غيور لدرجة كبيرة ولديه حب الامتلاك.

أنثى برج الأسد

تتميز أنثى الأسد بثقتها الشديدة في النفس، فهي تطمح دائمًا أن تكون في أعلى المناصب، وتبدأ الغيرة لديها عند مقارنتها بالغير، كما تشعر بالغيرة عندما يتجاهلها الرجل، فتلجأ إلى العصبية كنوع من التعبير عن الغيرة، واستخدام المبالغة لإظهار أهميتها أمام الناس.

6.    برج العذراء (23 أغسطس-22 سبتمبر)

رجل برج العذراء

يتمتع رجل برج العذراء بالقدرة على التحكم في مشاعره على الرغم أنه من الشخصيات التي تتسم بالرومانسية، وحين يشعر بالغيرة يقوم بإخفاء مشاعره وعدم إظهارها ولكنه يبدأ بالبحث عن شكوكه حتى يتأكد من الحقيقة.

أنثى برج العذراء

تتصف أنثى برج العذراء بالرومانسية ورغبتها الدائمة في الاستقرار، فهي مخلصة في الحب، تتميز بشخصية قوية وثقة بالنفس، تستطيع إخفاء مشاعرها عندما تشعر بالغيرة حتى لا تظهر امرأة ضعيفة، ولكنها تنهي علاقتها عند تأكدها من خيانة الشريك لها.

7.    برج الميزان (23 سبتمبر-23 أكتوبر)

رجل برج الميزان

يتميز رجل برج الميزان بالرومانسية والطيبة، ولكنه يشعر بالغيرة عندما يتعرض إلى الخيانة أو الخداع من شريكته، فيتحول وقتها إلى شخص آخر يقوم بإنهاء العلاقة فورًا، فهو لا يستطيع أن يسامح في الخيانة.

أنثى برج الميزان

تعتبر نسبة الغيرة لدى أنثى برج الميزان من أقل الأبراج شعورًا بالغيرة، وتستطيع إخفاء مشاعرها عند شعورها بالغيرة منعًا لإثارة المشاكل، ولكنها تعمل على إيجاد حلول لها دون لفت الانتباه إليها.

8.    برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر)

رجل برج العقرب

يشعر رجل برج العقرب بالغيرة عندما يفقد اهتمام شريكته، وأنه أصبح لا يمثل لها محور الاهتمام، فيلجأ للتعبير عن غيرته من خلال الغضب والعصبية، وفرض السيطرة عليها.

أنثى برج العقرب

تشعر امرأة برج العقرب عندما لا تجد الاهتمام من شريكها، فهي تود دائمًا أن تكون محور اهتمامه، كما أنها تشعر بالغيرة من الأفضل منها، وعندما تتعرض للخيانة من الشريك، تنهي علاقتها تمامًا وتفكر في الانتقام.

9.    برج القوس (22 نوفمبر- 21 ديسمبر)

رجل برج القوس

يتميز رجل برج القوس بالحرية في الحب والثقة التي يعطيها لشريكته، ولكنه عند الشعور بالغيرة وتعرضه للخيانة يتصرف بطريقة عدوانية، وبغضب شديد، وإنهاء العلاقة.

أنثى برج القوس

لا تتمتع أنثى برج القوس بالغيرة الشديدة، ولكنها عندما تشعر بالغيرة، تستطيع إخفاء مشاعرها حتى تتأكد من تصرفات شريكها، ثم تأخذ قراراتها الحاسمة وقتها.

10.   برج الجدي ( 22 ديسمبر- 16 يناير)

رجل برج الجدي

يتصف برج الجدي بالحرص في الحب لتجنب حدوث الخيانة له، ولكنه عندما يشعر بالغيرة، يستطيع إخفاء مشاعره حتى يتأكد من الحقيقة.

أنثى برج الجدي

تتصف امرأة برج الجدي بالغيرة الشديدة والشك فيما حولها، وعند شعورها بالغيرة تقوم بإخفائها حتى لا تظهر ضعيفة أمام الشريك.

11.   برج الدلو (19 يناير- 18 فبراير)

رجل برج الدلو

لا يتمتع رجل الدلو بالغيرة الشديدة، فهو يمنح الثقة الكبيرة لشريكته، وحين يشعر بالغيرة، يقوم بإخفائها حتى لا تتأثر علاقتهم.

أنثى برج الدلو

على الرغم أن أنثى الدلو لا تتمتع بالغيرة الشديدة، إلا أنها لا تسامح في الخيانة، كما أنها تقوم بإنهاء العلاقة في حال تأكدها من خيانة الشريك.

12.   برج الحوت ( 19 فبراير-20 مارس)

رجل برج الحوت

يتصف رجل الحوت بالغيرة الشديدة، التي تحدث نتيجة عدم اهتمام شريكته به، ويعبر عن غيرته عن طريق العصبية أو العزلة.

أنثى برج الحوت

تشعر المرأة الحوت بالغيرة الشديدة التي تجعلها تلجأ إلى المبالغة لهدف لفت الانتباه إليها، وتعبر امرأة الحوت عن غيرتها عن طريق الغضب وقد يصل الأمر إلى إنهاء العلاقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق