الأبراج

كيف اصالح رجل برج الدلو

كيف اصالح رجل برج الدلو

يعتبر رجل برج الدلو من الرجال غريبة الأطوار، وتتساءل كثير من السيدات عن كيف اصالح رجل برج الدلو بطريقة مميزة تجعله يحبني، وذلك لأنه رجل يحبب التدليل.

رجل برج الدلو من الرجال التي من السهل جدًا أن يقع في حب المرأة ولكنه من الصعب أيضًا أن تكسب المرأة قلبه، حيث أن رجل هذا البرج من النوع العنيد جدًا وصاحب مبدأ.

كيف اصالح رجل برج الدلو

سوف نتعرف على بعض الخطوات والنصائح التي يمكن للمرأة أن تتبعها لمصالحة رجل الدلو وسنقدم ذلك من خلال موقع مختلفون.

1.    الكلمات الناعمة والرقيقة

رجل برج الدلو يحب أن يسمع من شريكته أو حبيبته الكلمات الرقيقة والناعمة وذلك لأنه من أكثر الشخصيات المعروف عنها طيبة القلب، لذلك يجب على المرأة أن تستخدم هذه الكلمات أثناء مصالحته وفي وسط الحوار لا مانع أن تقولي له أحبك، لأن ذلك سيساعد الأمور على أن تصبح أهدأ.

2.    عليكِ أن تحترمي توتره

من أكثر الصفات التي يتصف بها رجل الدلو أنه دائم التوتر، لذلك يجب عليكِ عندما تجدين شريكك متوتر حاولي أن تقللي من توتره ولا تجادليه في ذلك الوقت، وانتظري فترة حتى يهدأ ثم بعدها قومي بالكلام معه حتى تقللي من حدة التوتر.

3.    ناقشيه بكل هدوء

من أسس المصالحة والنقاش النجاح هي طريقة المناقشة والحديث، وهذه الطريقة هي أحد الطرق الفعالة في مناقشة رجل الدلو، لأن بطبعه لا يستجيب لأي شخص غاضب أمامه، لذلك عليكِ أن تحاولي أن تناقشيه بكل هدوء وأن تتحلي بالهدوء أثناء محادثتك معه، وابتعدي عن رفع صوتك، كما أن هذا الرجل لا يحب الجدال كثيرًا.

4.    اعترفي بخطئك واطلبي منه السماح

من أكثر الطرق التي تساعدك على مصالحتك لرجل الدلو هو أن تعترفي أمامه بالخطأ الذي ارتكبتيه وأن تطلبي منه السماح، ولكن عليكِ أن تعلمي أن رجل الدلو عنيد كما ذكرنا، ولا يرضى عن شريكته بسهولة، كما أنه من الصعب أن تقنعيه بأنه مخطئ، بل ينتظر منكِ دائمًا أن تعترفي بخطئكِ حتى وإن كان هو المخطئ أو السبب في وقوع المشكلة.

5.    قدمي له هدية

حينما يكون هذا الرجل غضبًا منك عليك أن تبادري بالصلح وأن تقدمي له هدية حتى وإن كانت بسيطة، ولكن كوني متوقعة أنه قد يرفض هذه الهدية، فحاولي ألا تغضبي وانتظري حتى يهدأ.

إقرأ أيضًا: كيفية الوصول لقلب رجل برج الجدي بنصائح بسيطة

كيف تتربعي على عرش قلب رجل الدلو

عليكِ أن تعلمي أولاً أن الحب بالنسبة لرجل الدلو هو أن تحتويه وتصبحي العالم بأكمله بالنسبة له، ولكن كوني حريصة ألا يشعر بأنكِ تريدين امتلاكه أو تريدين تقييد حريته ففي ذلك الوقت سيقوم بمحاربتك بكل قوته حتى يستطيع التخلص من قيودك، ولكي تجذبيه اتركي له مساحة كافية يعبر بها عن نفسه.

1.    كوني صبورة لأن الطريق طويل

كوني متيقنة بأن رجل الدلو لن يدق قلبه بحبك بسهولة، لذلك حاولي قدر المستطاع أن تتركي انطباع جيد له، ولكن حتى تتمكني من لفت انتباهه تحلي بكاريزما معينة ومختلفة عن النساء من حولك، وتحلي بالأخلاق الحسنة، والابتسامة الجذابة.

كوني ذات شخصية مميزة وجذابة وجادة، ولا تتنازلي عن أفكارك ومبادئك لمجرد الاتفاق معه، وإذا نجحت في المرة الأولى أن تجذبيه نحوك فقد فزتِ واستعدي للجولة الثانية.

2.    تمتعي بإطلالة بسيطة ومميزة

من المعروف عن رجل برج الدلو أنه متحرر التفكير والمشاعر، ولكن بالرغم من ذلك فهو لا ينجذب إلى البهرجة أو اللبس غير المحتشم، والمكياج المبتذل فيه، فاحرصي على كل هذه الأمور وأن تكوني بسيطة وجذابة.

3.    لا تنتظري من هذا الرجل أن يعبر عن مشاعره

رجل برج الدلو من الصعب أن يعبر عن مشاعره بسهولة، ولكن إذا أحبك أصبح مخلصًا للغاية لهذا الحب، ولكن حاولي بألا تضغطي عليه حتى يعبر لكِ عما بداخله، والسبب في ذلك أنه يحب أن يحتفظ بكل مشاعره لنفسه ويرغب أن تشعر شريكته بهذا الحب دون اللجوء إلى الكلام.

4.    التغيير المستمر

يميل رجل برج الدلو إلى المرأة التي تحب الإبداع والتغيير المستمر وينجذب للمرأة التي تكسر الروتين، ويحب المرأة التي تلفت انتباهه بشتى الطرق المختلفة.

5.    تجنبي من أن تثيري غيرته

لابد أن تعلمي أن رجل برج الدلو شديد الغيرة على شريكته، ولكن هذا الأمر لا يظهر كثيرًا، فبمجرد أن تثيري غيرته ستجديه أصبح مثل البركان الثائر ويصب كل غضبه عليكِ.

6.    احترمي عائلته

من أكثر الأشياء التي تجعلك تمتلكين قلب رجل برج الدلو هو أن تحترمي أهله وعائلته فهم بالنسبة له من الأشياء المقدسة، وإذا أردتِ التقرب له فعليكِ أن تتقربي منهم وتوددي إليهم.

7.    كوني حذرة عند التعامل معه

عندما تتعاملين مع رجل برج الدلو كوني حذرة وراقبي كلماتك وتصرفاتك لأنه شخص حساس للغاية، وتؤثر فيه أقل الكلمات، علاوة على ذلك أنه شخص كتوم لا يعبر عن حزنه أو غضبه بسهولة، لذا عليكِ أن تكوني حسنة التصرف معه.

كيف أعرف أن رجل برج الدلو وقع في حبي

من التساؤلات التي تداول لدى الكثيرات كيف اصالح رجل برج الدلو، وكيف أعرف أنه يحبني، فهناك الكثير من العلامات التي تدل على حبه لكِ:

1.    من نظراته

نظرات رجل برج الدلو من أكثر الأشياء التي تفصح لكِ عن حبه، وهي من أبرز العلامات التي تؤكد لكِ مدى إعجابه بكِ، فتجدينه يحدق بكِ، وتجدين في عيونه الكثير من مشاعر الحب لكِ.

2.    اهتمامه بمظهره

عندما يحبك رجل الدلو تجدينه يهتم بمظهره أكثر من المعتاد، ويرتدي أفضل الملابس لديه، وأفضل العطور، وكل هذا يفعله من أجل لفت انتباهك.

3.    يخصص لكِ الوقت حتى وإن كان مشغولاً

إذا أحبك رجل الدلو ستجدينه دائمًا يسألك عنك، حتى وإن كان مشغولاً ستجدينه يرد على مكالماتك ورسائلك.

4.    يغار عليكِ بطريقة شديدة

قد تكون هذه الطريقة من أكثر عيوب وسلبيات رجل برج الدلو، ولكن حينما يحب رجل الدلو امرأة يكون شديد الغيرة عليها بصورة مزعجة، ولكي تعرف المرأة إن كان رجل الدلو يحبها أو لا عليها أن تتعرف بكل سهولة من طريقة غيرته، فغيرته قد تقترب إلى حد الجنون خاصةً إذا وجد شخص آخر يحادثك أو أظهر إعجابه بكِ.

5.    يكون سعيد للغاية بوجوده بجانبك

من أكثر العلامات التي تجعلك تعرفين رجل برج الدلو يحبك أم لا سعادته بجوارك، فعندما يحب هذا الرجل امرأة يكون سعيد بجانبها للغاية حتى وإن كان مهمومًا فستجدينه مبتسم على كلامك.

6.    أول من يقدم يد العون لكِ

رجل الدلو من أكثر الرجال الذين يمكنك أن تطلبي منهم مساعدة، فهم يتحملون المسؤولية بقدر كبير، ويحاول أن يظهر لكِ ذلك الأمر دائمًا، كما أنه يدعمك ويدفعك دائمًا حتى تحققي أحلامك وطموحاتك وأهدافك.

7.    خجول وكثير التوتر منكِ

لا داعي لكي تندهشي بذلك الأمر فستجدين أن رجل الدلو يخجل منكِ في بعض الأمور، كما إنك ستجدينه يتوتر عندما يلتقي بكِ، خاصة في بداية العلاقة.

8.    يقلد تصرفاتك

عندما يحبك رجل الدلو تجديه باستمرار يقوم بتقليد حركاتك، وقد يستخدم كلماتك وتعبيراتك، وليس ذلك فقط، بل من الممكن تجدينه يفضل الطعام المفضل لكِ، والأماكن التي تفضلين الذهاب إليها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق