الحمل والولادة

تعرفي على أفضل طريقة الحمل ببنت مجربه إذا كنتي تحاولين الإنجاب

طريقة الحمل ببنت مجربه

تعتبر البنات من أفضل الكائنات لذلك يتعدد البحث عن طريقة الحمل ببنت مجربه ويحدث الحمل عند اتحاد البويضة الأنثوية مع الحيوان المنوي المذكر بمجرد اتحادهما يحصل الحمل.

طريقة الحمل ببنت مجربه

عند البحث عن طريقة الحمل ببنت مجربه تجد العديد من الطرق المجربة التي تساعد على الحمل ببنت ومن أهم هذه الطرق:

الغذاء

أكدت الدراسات الجديدة على أن غذاء المرأة له دور هائل في تحديد نوع الجنين والسبب يرجع إلى تأثيرها في مستقبلات الحيوانات في البويضة وعن طريقها يحدث التلقيح حيث إن التوازن الأيوني لعنصر الصوديوم والبوتاسيوم مقابل عنصر الكالسيوم يتسبب في حدوث تغييرات في جدران الرحم ويعمل ذلك على انجذاب الحيوانات المنوية الأنثوية أو الذكرية وزيادة نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم في الدم إلى جانب انخفاض الصوديوم والبوتاسيوم تعمل على انجذاب الحيوان المنوي الحامل للكروموسوم الأنثوي حيث إن الحيوان المنوي يجنب الحامل الكروموسوم الذكري والنتيجة تكون الحمل في بنت.

توقيت الجماع

أكدت الدراسات الجديدة على أن وقت الجماع له دور كبير في تحديد نوع الجنين حيث إن الحيوان المنوي الذكري يتسم بسرعته وخفته ويعيش فترة بسيطة أما بالنسبة للحيوان المنوي الأنثوي يعيش فترة أطول وحركته أبطأ حيث يمكن تحديد توقيت الإباضة عند المرأة من خلال تهيئة الفترة المتناسبة للجماع حتى تكون النتيجة مرضية بالنسبة للمرأة حيث على سبيل المثال: إذا تم الجماع بعد الإباضة بصورة مباشرة تصبح احتمالية الحمل في ذكر مرتفعة والعكس صحيح أيضًا.

نصائح عند الجماع

بعد أن ذكرنا طريقة الحمل ببنت مجربه موضح من خلال موقع مختلفون نوضح بعض النصائح من أجل الحمل ببنت.

  • يجب أن يكون الجماع سطحي عن طريق الوضع التقليدي وهو وضع المني متجنبًا عنق الرحم حيث يكون الوسط حامضيًا وغير متناسب للخلايا الذكرية وبالتالي تموت وتترك الخلايا الانثوية التي تقوم بإخصاب البويضة.
  • يجب تجنب هزة الجماع حيث يتسبب ذلك في بقاء البيئة الحامضية مرتفعة ويؤدي ذلك إلى القضاء على البيئة الذكرية.
  • غسيل المهبل باستخدام القلويات قبل الجماع بحوالي 15 دقيقة على الأقل ويتم ذلك عن طريق وضع ملعقتين صغيرتين من الخل الأبيض الحمضي وأربعة أكواب من الماء في إناء على النار ويترك حتى يصل إلى الغليان البسيط ثم يرفع من على النار ويترك حتى يبرد وتقوم بغسل المهبل بهذا المحلول بصورة جيدة.

إقرأ أيضًا: بماذا تشعرين عند نزول ماء الولادة وما هو شكل ماء الجنين بالصور ؟

نصائح عامة

  • يجب تجنب تناول الأطعمة المالحة بصورة تامة.
  • الحد من شرب المشروبات الغنية بالسكريات.
  • يجب تجنب تناول الفواكه الغنية بالسكريات مثل: التوت والموز.
  • الابتعاد عن استعمال الصلصات الحارة أو السمنة الحيوانية في تجهيز الطعام.
  • تناول كميات بسيطة من اللحوم والأسماك.
  • تجنب المأكولات التي تحتوي على الخميرة.

علامات الحمل ببنت

الغثيان الصباحي الحاد

بالرغم من تواجد صلة بسيطة بين المعاناة من الغثيان والقيء الحاد في الثلث الأول من الحمل وبين إنجاب الأنثى ولكن لم يثبت ذلك بطريقة علمية على وجه اليقين.

التقلبات المزاجية الشديدة

تزداد مستويات الهرمونات في خلال فترة الحمل وتقل بعد الولادة بصرف النظر عن نوع الجنين وفي معظم الأوقات تتسبب هذه التغيرات الهرمونية في فترة الحمل في تقلبات المزاج ومع ذلك يعتقد البعض أن النساء التي تحمل في بنات تتمتع بمستويات أعلى من هرمون الأستروجين ويترتب على ذلك الارتفاع تقلب مزاجهم أكثر من المرأة التي تحمل بذكر.

استدارة البطن

يتعرف البعض على نوع الجنين بناًء على استدارة البطن حيث استدارة بطن الحامل وتراكمه في وسط الجسم تعتبر مؤشر على الحمل ببنت ولكن البعض يعتقد أنه عند برز بطن الحامل إلى الأمام وتبدو مدببة مؤشر على الحمل بذكر.

ارتفاع البطن

لا يوجد أي دليل علمي يربط شكل البطن مع نوع الجنين ولكن يجب العلم أن شكل البطن في المعتاد يعتمد على وزن الطفل الرحم النامي موقع المشيمة السائل المحاط بالجنين نوع الجسم زيادة الوزن مستوى اللياقة البدنية قوة العضلات وبالرغم من ذلك يوجد اعتقاد قديم يدل على أن ارتفاع بطن الحامل يشير إلى الحمل ببنت.

الرغبة الشديدة في تناول السكريات

في الأغلب تعاني النساء في خلال فترة الحمل من الشهية الشديدة في تناول أنواع محددة من الطعام وبالرغم من عدم وجود دليل علمي يربط بين نوع الجنين والرغبة الشديدة في تناول أنواع محددة من الطعام في فترة الحمل ولكن يعتقد البعض أن رغبة المرأة الشديدة في تناول السكريات دليل على الحمل ببنت ورغبتها في تناول الطعام المالح دليل على الحمل بذكر.

البشرة الدهنية والشعر الباهت

ترتبط التغيرات في إنتاج البشرة للزيت أو مظهر الشعر خلال فترة الحمل بالتغيرات الهرمونية أو تغيرات النظام الغذائي الذي يخص المرأة الحامل ولكن يجب العلم أن البعض يعتقد أن البشرة الدهنية والشعر الباهت مؤشر على الحمل ببنت ولكن لم يثبت هذا الاعتقاد بطريقة علمية.

المظهر الرشيق

تتعرض النساء في الغالب إلى الشعور بالتعب والإرهاق وعدم التوازن في الثلث الثاني من فترة الحمل ولكن في المعتاد سبب انعدام الرشاقة هو زيادة الوزن والتغير في مركز الجاذبية ولكن يعتقد البعض أن المظهر الرشيق للحامل طوال فترة الحمل دليل على حملها ببنت ولكن ظهورها بمظهر آخر دليل على حملها بذكر ولكن الواقع هو أن مظهر الحامل ليس له علاقة بتحديد نوع الجنين.

مستويات الإجهاد العالية

يوجد علاقة قوية بين زيادة إجهاد الحامل عند الحمل وبين زيادة احتمالية حملها ببنت حيث أن البنات أكثر تحمل للظروف المتغيرة في الرحم من الأولاد حيث من المحتمل إجهاد النساء شديدة التوتر عند حملها بذكر قبل معرفتها أنهم حوامل.

سرعة نبضات قلب الجنين

نبضات قلب الجنين الطبيعية تتراوح بين 120-160 نبضة في الدقيقة الواحدة وتقل في المعتاد قبل الولادة ويجب العلم أن عدم وجود فرق بين معدل ضربات القلب للجنين الذكر والجنين الأنثى في أول ثلاثة شهور من الحمل ولكن يعتقد أن سرعة معدل ضربات قلب الجنين التي تتراوح بين 140-160 نبضة في الدقيقة الواحدة دليل على الجنين بنت ولا أساس له من الصحة والدراسات العلمية تؤكد عدم وجود علاقة بين معدل ضربات القلب وتحديد نوع الجنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق