كيف

تعرف على كيفية جعل امرأة تحبك

كيفية جعل امرأة تحبك

يبحث الكثير من الشباب عن حل لسؤال كيفية جعل امرأة تحبك حتى يستطيعوا لفت انتباه فتاة ينجذبون لها ولكنها لم تنتبه لهذا الانجذاب لأي سبب من الأسباب أو لأن الفتاة لم تشعر بأي أحساس تجاه هذا الشخص ويريد أن يجعلها تشعر به.

كيفية جعل امرأة تحبك

رد موقع مختلفون عن سؤال كيفية جعل امرأة تحبك بالكثير من الإجابات التي سوف نوضحها لكم في عدة نقاط.

  1. تعلم فن الانجذاب بين الطرفين

هذا الفن يسمى بالكيمياء بين الطرفين الرجل والمرأة قد يعتبره البعض أنه بمثابة دعابة لكنه ثوابت ومادة علمية يطلق عليها أحاديات الأمين التي تتبادل بين الدماغ والجسم.

قد نلاحظ الكثير ممن يدخلون في علاقة عاطفية يقولون إنهمعندنا يتقابلون مع الحبيبة فإنه يصفون شعورهم بالرعشة أو عدم تذكر الاسم بمجرد الوقوف امام الحبيبة وهذا بفعل الدوبامين هو ناقل عصبي دوره هو جعل الفرد يشعر بأنه سعيد بجرد رؤية الحبيبة.

أما النورابيتفرين هو المتحكم في قرارات الشخص فقد يجد الشخص أنه يقضي أغلب وقته مع سيدة معينة وهذا بفعل النورأدرينالين الذي حدد أن هذه المرأة لها مكانة خاصة عند الرجل لذلك فغنه يحبها ويعجب بها.

السيروتونين هو المسئول عن الحالة النفسية للشخص ومسئول عن ضبط النوم ودرجة حرارة الجسم لذلك د نجد شخص تنتابه القشعريرة عندما يقف أما حبيبته ويشعر بالبرودة وتظهر عليه وهذا بفعل السيروتونين.

  1. يجب على الرجل أن يعلم انه ليس الوحيد في حياة المرأة

بمعنى أنها تمتلك الكثير من الأفراد فيحياتها فعليه معرفة انه ليس محور حياتها لأن المرأة لم تعلم بحبه وانجذابه لها فبالتالي يجب على الشخص أن يعرف انه السيدة لا تتجاهله لشيء فيه بل أنها لا تعلم مدى انجذابه لها.

  1. لابد من تعلم لغة الحب

ليس المقصود هنا أن الشخص يتعلم التفوه بالكلمات التي تعبر عن محبته لشخص ما ولكن الكلام مع الحبيبة يختلف تمامًا عن التحد مع صديق ولكن بأسلوب يدل على ذوق ومعزة الصديق، لذلك يبج على الشخص أن ينطق كلام يتناسب مع ما ينطقه جسده من حركات مثل أنا متاح أما مهتم بك وهكذا.

  1. يجب دراسة أدق التفاصيل في السيدة التي أمامك

هذا يعني أن عندما تقابل سيدة تنجذب لها ولا تعرف هل هي تبادل نفس الشعور فيجب أن تلاحظ إذا كانت السيدة تجلس في حالة راحة تامة ولا تمسك يديها بعضها البعض أو تحاول إخفاء توترها بأي شيء مثل الهاتف أو قائمة المأكولات في سيدة متفتحة.

أما إذا كانت السيدة ينتابها شيء من التوتر واهتزاز الأرجل ومسك يديها مع بعضها البعض وتحاول إخفاء ذلك في الهاتف أو أي شيء أخر فهي سدة منغلقة ومن الصعب الانجذاب لك.

كما يوجد شيء آخر يمكن القياس عليه ففي حالة وجدتها تجلس بالقرب منك ولا تجعل شيء يحول بينك وبينها فهي تبادل نفس الإعجاب أما إذا وضعت وسادة أو حقيبتها فهي تصنع سد بينك وبينها وفي حالة بعد الاندماج في الحديث أزالت الحقيبة واقتربت منك فهي بالفعل أعجبت بشخصيتك.

  1. التعرف على لغة وإشارات العيون

العيون مرآة ما بداخل الشخص لذلك يجب النظر إلى عيون حبيبته لمدة خمس ثواني مع الابتسامة الخفيفة لها إذا ابتسمت لك فهي تعجب بك أيضًا، في حالة الحب وزيادة شدة الإعجاب فإن نلاحظ أن حجم بؤبؤ العين يتغير ويصبح أكبر وهذا يعنى أن كل من الطرفين بحاجة إلى الطرف الآخر.

وفي حالة التحدث والحوار إذا اهتمت برؤيته طوال التحدث بنسبة سبعين في المائة أثناء حوارك مع حرصها على الانتباه إلى حركة الشفاه فإنها تعجب بك وبالإضافة إلى الاهتمام برؤيتك أثناء حديثها بنسبة خمسين بالمائة كل هذا بجانب الابتسامة الحقيقة وهي ابتسامة دوشين وهي تؤثر على العين والفم وهذا دليل على حبها لك.

أما في حالة تبسم بفمها فقط فغنها تعني أنها لا ترتاح لك أو تصطنع الابتسامة حتى لا تجرح شعورك.

  1. متابعة البيولوجية الخاصة بالمرأة

إذا كانت المرأة يزادا احمرار وجهها عندما تتحدث معها فهذا دليل قاطع على إعجابها بك ولكن ربما يحدث ذلك خجلاً منك، أما بالنسبة إذا تغير لون الشفاه إلى الأحمر بمجرد النظر إليك أو التحدث معك فهذا دليل آخر على حبها الشديد لك وإعجابها بك أيضًا.

حاول الاقتراب منها بشكل هادئ ومساعدتها في ابسط طلباتها لأن هذه المعاملة رما تبعث لها شعور انجذابك نحوها عما أن تتقبل ذلك وتبادلك نفس الشعور.

  1. رسم الخطط لتتحدث مع الحبيبة

قال متخصصين العلاقات العاطفية أن أقصر الطرق إلى قلب المرأة هي العلاقة الواضحة والمباشرة معنى أن الرجل يقول للسيدة أنه معجب بها أو أنها لطيفة أو انه يريد الارتباط بها، كما يمكن اتباع خطة ثانية وهي التلميح مثل هل ترغبين في تناول كوب قهوة معي أو أود في تناول كوب قهوة أو نوع طعام على ذوقك، كما يوجد بعض النساء تفضل الرجل الخجول.

  1. لفت انتباه الحبيبة لك

يمكن أنا تأثر قلب حبيبتك تجاهك عندما تهتم بمظهرك وتهتم بأمر الآخرين أمامها أي أنك تثبيت بها أنك شخص ودود بجانب طريقة مداعبتك التي تثبت أنك شخص مرح مثل قول النكات بشرط أن لا تكون سخيفة أو أنك تصطنع المرح وروح الفكاهة.

  1. إظهار الثقة بالنفس

جميع الأشخاص يفضلون من يثق في نفسه ومن يحاول التجديد من نفسه وتطويرها وليس النجاح على أكتاف الآخرين ونسب الانجازات لك ومن الأفضل أنك تكون شخص تقبل المجاملة والانتقاد.

  1. رسم الخطة الجيدة للفوز بالحبيبة

لا تحتاج إلى السهر أيامًا وأيام ولا تحتاج إلى رسم خطة في ورق وتعليقها إنما كل ما عليك هو أنك إذا أحببت فتاة معينة عليك أن تبذل قصارى جهدك أما إذا كنت تبحث عن الحب فيجب عليك أن تتعامل مع الكثير من السيدات.

  1. يجب التحلي بالصبر

من أجل الحصول على قلب حبيبتك يجب أن تتحلى بالصبر لأن الحب لم يأتي بين الليل وضحاه إنما يأخذ الحب وقت طويل يصل لشهور من أجل جعل الفتاة تحبك وتتأكد من حبك ومصداقيته.

عندما تحصل على أي وسيلة اتصال بها وتبدأ في الحديث معها وضح صفاتها الجميلة ولكن يجب عليك أن توصل لها شعورك انها ليست بسيدة عادية في حياتك بل هي أكثر من ذلك، ثم أبدأ في سرد حياتك ولكن بشكل متقطع بأشبه المسلسل الذي أكثر حلقات كثيرة من اجل سرد قصة ما.

اللمس أداة جيدة في إيصال الشعور والإحساس بالحب أيد جعلها تفاجئ بلمسة اليد أو إزالة شعرها من على وجهها أو ملامسة خدودها ولكن يجب أن تتوخى الحذر بأن تقوم بهذه الخطوة قبل تعمق الصلة والتأكد من حبها لك.

يجب التخطيط معها للمقابلة في أحد المطاعم كما يجب أن تبدأ بانتظارها في الميعاد أو قبله مع فتح باب السيارة أن وجدت لها وعند الوصول بادر بفتح الباب لها من الخارج ثم اصطحبها إلى داخل المطعم وقدم لها المقعد لتساعدها على الجلوس لأن هذا من الإتكيت وفن معاملة الجنس الناعم.

أثناء التحدث خلال اصطحابها في أحد الاماكن العامة وبدأت في حديثها فيجب عليك أن تتكلم معها باهتمام وتستمع لها بكل أذان صاغية وإذا قالت شيء لم تفهم قصدها أطلب منها بكل ذوق أن تعيد ما قالته مع التوضيح، أما بالنسبة لك فيجب أن تتكلم وتكون عناوين حديث واضحة ومفهومة.

  1. أجعل نفسك يطلق عليك السهل الممتنع

أي الرجل الغامض الذي من الصعب أن تعرف السيدة ماذا بك يبج عليك أن تتجنب التباهي بنفسك في كال مقابلة لأنها قد تأخذ عليك أنك إنسان مغرور بل اتركها هي من تشيد بأهميتك في حياتها وبصفاتك الحميدة، كما أنك يجب أن تراعي وجودك في حياتها وقت أن تطلبك مساعدتك أو رؤيتك.

  1. كن صندوق اسرارها

بمعنى أنها تثق بك دون عن غيرك وتكون أنت أول من تحكي لها أسرارها مهما عظمت ومن هنا تكون أن محل ثقتها.

  1. التجديد في حبك ولغته لها

بمعنى أن السيدات تختلف في حبها لطريقة التعبير عن الاعجاب والحب فمثلاً نجد سيدة تحب الهدايا أو الورود أو تحب التعبير عن الحب بالكلمات أو اللمسات.

  1. الاهتمام بالجانب العائلي الخاص بها

يجب أن تتعرف على عائلتها وتنال ثقتهم بك مثل نولت ثقتها بك ويب أن تهتم إلى أمرهم وتكون أول من يقف بجانبهم حتى يتأكدون بأنك رجل قادر على تحمل المسئولية وعلى احتواء ابنتهم وتوفير الحماية والأمان تجنب تأكيد عليها بان لا تصل هذه العلاقة إلى أهلها حتى لا تفقد الثقة بك وتقلق تجاهك.

  1. التجديد من النفس وتجنب الأخطاء

إذا كنت تعاني من خطأ ما في شخصيتك أو طبع يجعلها تغضب منك أعطى لها وعد بأنك سوف تغير من نفسك ولكن يجب الوفاء بالوعد وليس بمجرد حديث حتى يمر الوقت، إذا اخطأت في حقها إذا تغافلت عن موعد أو تفوهت بكلمة جرحتها يجب الاعتذار في نفس الوقت حتى لا تتراكم هذه الأخطاء وينتج عناه الابتعاد والفراق.

  1. الاعتياد على الرومانسية

الجميع يقول أن العلاقات العاطفية تكون أجمل في بدايتها بسبب أن كل من الطرفين يحاول إرضاء الآخر بأي شكل من الأشكال كما أن الفرحة بالحب ينتج عنها رومانسية في جميع الأوقات والاهتمام بأمر الطرفين بعضهما البعض، ولكن عندما تأخذ العلاقة في المداومة ويمر الكثير من الوقت عليها فإنها تفقدالرومانسية وهذا ما نحذر منه لأن السيدات تنفر من ذلك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق