الأبراج

كيف تستفز المرأة العقرب بخطوات بسيطة

كيف تستفز المرأة العقرب

تتميز امرأة برج العقرب بعدة صفات تجعلها من أكثر الشخصيات إثارة، فهي تتمتع بشخصية غامضة، ولكنها صريحة، تحب الأشياء على طبيعتها، كما أنها من الشخصيات العنيدة التي يصعُب فهمها، لذلك يود الكثير معرفة كيف تستفز المرأة العقرب.

فما هي الأشياء التي تثير غموضها، وتكشف عن خباياها، خاصةً وأنها من الشخصيات العصبية التي يسهُل استفزازها، الأمر الذي يجعل البعض يبحث عن مثيرات الغضب لديها حتى يمكن تفاديها وكسب ودها.

1.التجاهل

تتميز امرأة برج العقرب بالثقة وبالنفس والكبرياء العالي، فهي شخصية عنيدة وحساسة جدًا، تستطيع التحكم في إخفاء مشاعرها ببراعة، ومن أكثر ما يستفز امرأة برج العقرب ويثير غضبها، هو التجاهل، فهي تعتبر التجاهل وعدم الاهتمام بها نوع من أنواع الإهانة المباشرة لها.

امرأة برج العقرب تهتم بلفت الأنظار إليها وأن تكون محط اهتمام من الجميع، لذلك حتى تكسب ودها، لابد من الاهتمام بها وتسليط الضوء عليها، وتجنب التجاهل وإعطائها أهميتها دائمًا.

2. توجيه الانتقادات

وبحسب موقع مختلفون، نجد أن امرأة برج العقرب من الشخصيات التي تكره توجيه الانتقادات لها، فهي شخصية ذات ثقة كبيرة بالنفس تتميز بالهجوم وتصيد أخطاء الغير عند توجيه النقد لها، فهي دائما لا ترى نفسها مقصرة لذلك لا تهتم لما يُقال لها، ولكنها تسعى لإثبات العكس من خلال انتقاد الآخرين بطريقة انتقامية.

3. التقليل من شأنها

كيف تستفز المرأة العقرب؟ الإجابة: قلل من شأنها، فأكثر ما يثير غضب امرأة برج العقرب، هو التقليل من شأنها، فثقتها بنفسها لا حدود لها قد تصل إلى حد الغرور، ودائمًا ما تتباهى بقدراتها وأعمالها أمام الآخرين، وعند التقليل من أهميتها تنزعج إلى حد الغضب، خاصةً وإن كانت على خطأ، فهذا الأمر يثير الاستفزاز والغضب الشديد لديها.

4. إثارة غيرتها

من الصفات الواضحة لدى امرأة برج العقرب هي الشعور بالغيرة الشديدة، فهي غيورة بشكل يكاد يكون مرضي، حيث تثار الغيرة لديها من أقل التصرفات، لذلك من أكثر ما يثير استفزازها وغضبها هو تقرب امرأة أخرى من شريكها.

5. توجيه الألقاب المضحكة

تتميز امرأة برج العقرب بالروح المرحة التي تحب المزاح وتعيش في أجواء من المرح والمزاح، وعلى الرغم من ذلك، فهي لا تحب توجيه الألقاب المضحكة لها، فهذا الأسلوب يثير استفزازها بشكل كبير.

6. البخل

تتصف امرأة برج العقرب بالكرم، ولا تتقبل نهائياً الإحساس  بالبخل من المحيطين بها، فيعتبر المال هو مفتاح قلبها، فهي تحب المال والعيش في مستوى راقي لذلك تجدها تميل للارتباط بالرجل الميسور مادياً.

7. توجيه الأوامر

من الصفات الأساسية التي تتمتع بها امرأة برج العقرب، هي الاستقلالية، لذلك فهي لا تتقبل توجيه الأوامر لها، ولا يمكن تنفيذها لما هو مطلوب منها لعدم تقبلها بالتقييد بشيء، فهذه من الأشياء التي تثير استفزازها بشكل كبير.

8. عدم الاهتمام بمشاعرها

تتمتع امرأة العقرب بالحساسية الشديدة، على الرغم من حرصها على إخفاء ذلك ، وعدم إظهار مشاعرها، فقد تبدو امرأة قاسية إلا إنها غير ذلك في الواقع، لذلك عندما تقوم بإظهار مشاعرها ولم تجد الاهتمام بها، تتحول إلى التصرف بعنف، فهذه النقطة تثير استفزازها كثيرًا.

9. التحدث عن أصدقائها

الصداقة عند المرأة العقرب من أولوياتها في الحياة، فأصدقائها لهم مكانة خاصة لديها، ولن تتقبل من يتحدث عنهم بسوء أمامها، فهذا الأمر من دواعي إثارة استفزازها جدًا.

10. الشكوى المستمرة

لا تستطيع امرأة برج العقرب تحمل الأشخاص كثيري الشكوى، فهذا الأمر من أكثر ما يثير استفزازها وغضبها، وتتحول وقتها لشخص هائج مجنون.

11. التدخل في شئونها الخاصة

كيف تستفز المرأة العقرب، فمن الأمور التي تثير غضب واستفزاز المرأة العقرب هو التدخل في أمورها وشئونها الخاصة، فهي تكره تدخلات المحيطين في حياتها حتى ولو كانوا مقربين منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق