الأبراج

كيف استفز رجل الجوزاء بخطوات بسيطة

كيف استفز رجل الجوزاء

هناك سؤال يشغل بال كثير من النساء التي تنجذب لرجل الجوزاء وهو كيف استفز رجل الجوزاء ولكن عليكِ أن تعرفي جيدًا أن هذا الرجل مهما كان يشعر من غيرة سيظهر لكِ بصورة غير مبالية.

ولأن رجل الجوزاء لا يُظهر الغيرة التي يشعر بها لشريكته، لذلك تقوم المرأة باتباع بعض الأساليب والطرق التي تجعلها تستفزه أو تثير غيرته وغضبه وتجعله يخرج عن صورة البرود واللامبالاة التي يرسمها لنفسه دومًا.

كيف استفز رجل الجوزاء

1.    الاهتمام الزائد بنفسك وأناقتك

من أكثر الأشياء التي تجعلك تستفزين رجل الجوزاء أن تكوني دائمًا متألقة وجذابة، لذا عليكِ عندما تخرجان معًا أن ترتدي أجمل ثيابك وتهتمي بأناقتك وهو حتمًا سيندهش بكِ لكن سرعان ما تظهر عليه ملامح الغيرة والغضب خوفًا من أن ينظر إليك أحد بنظرة إعجاب، ولكن هذا التصرف لصالحك ومؤشر إيجابي أنه يحبك ويغار عليكِ.

2.    اخرجي مع أصدقائك

عندما يرى رجل الجوزاء شريكته لها اهتمامات أخرى له كالخروج مع أصدقائها، فهذا الأمر من الأشياء التي تجعلك تستفزينه، لذا عليكِ أن تقضي وقت ممتع مع أصدقائك وتخرجي بكامل أناقتك، وفي ذلك الوقت تجاهليه تمامًا.

3.    ضعي صورك على مواقع التواصل الاجتماعي

من الممكن أن تستفزي رجل الجوزاء بعدة طرق ومنها أن تقومي بنشر صور لكِ على مواقع التواصل الاجتماعي لم يكن رآها من قبل، وخاصةً إذا كانت هذه الصور تظهر ملامحك الجميلة الجذابة وابتسامتك المتميزة، ففي ذلك الوقت تأكدي أنكِ نجحتِ باستفزازه.

4.    قومي بمدح شخص آخر أمامه

إذا قمتِ بمدح شخص آخر وعددتِ محاسن ذلك الشخص ففي هذا الوقت إذا راقبتِ ملامح وجهه ستجدي مشاعر الغيرة قد بدت عليه لأن طبيعة رجل برج الجوزاء لا يحب أن يشعر أن هناك رجل آخر أفضل منه خاصة في نظر شريكته.

5.    اخرجي ولا تخبريه

من ضمن الأشياء التي تجعل رجل الجوزاء أكثر استفزازًا هو أن تخرجي دون أن تخبريه، وإذا حاول أن يسألك أين ذهبتِ أو مع من كنتِ فحاولي أن تغيري مسار الحديث، ففي ذلك الوقت ستجدين لهيب الغيرة قد اشتعل بقلبه.

6.    حاولي أن تكلميه باختصار

إذا قمتِ بمحادثة رجل الجوزاء باختصار أو بشكل رسمي أو إذا سألك سؤال وبعدها أجبتيه بلا شيء فذلك الأمر من أكثر الأشياء التي تستفز هذا الرجل.

7.    تجاهليه

عليكِ أن تعلمي سيدتي أن التجاهل أو الانشغال عن رجل الجوزاء ولو قليلاً من الأمور التي تجعله يشعر بالغيرة، فمن الممكن أن تقومي بفعل ذلك إذا قام بالاتصال بك لا تجيبي، أشعريه بأنك مشغولة ولديكِ بعض الأعمال.

8.    انشغلي بهاتفك قليلاً

عندما تكونين بجانب رجل الجوزاء انشغلي بهاتفك، وابتسمي أثناء تصفحك لأحد الصفحات أو المواقع، ووقتها ستجدينه يتساءل مع من تتحدثين، ففي ذلك الوقت تأكدي أنكِ نجحت في استفزازه وفي إثارة غيرته.

ولكن إذا وجدتِ أن هذا الرجل لم تبدو عليه أي علامة للغيرة مما سبق فعليكِ أن تتأكدي أن هذا الرجل لا يحبك.

إقرأ أيضًا: اكتشفي كيفية الوصول لقلب رجل برج الجدي بنصائح بسيطة

كيف أجعل رجل الجوزاء يعشقني

هذا السؤال يعتبر واحد من الأسئلة التي تسألها الكثير من السيدات بجانب سؤال كيف استفز رجل الجوزاء، ويقدم لكِ سيدتي موقع مختلفون بعض الخطوات التي إذا قمتِ بانباعها ستجعليه يعشقكِ في أسرع وقت:

1.    اعتني بنظافتك

تعتبر النظافة الشخصية أمر طبيعي يجب على كل امرأة أن تهتم بها، ولكن على المرأة التي تريد أن تجذب رجل برج الجوزاء عليها أن تهتم بهذا الأمر بشدة، فهو يميل إلى المرأة المهتمة بنظافتها الشخصية، والتي يفوح منها رائحة عطر جميلة ومميزة، ينجذب إلى الأظافر والشعر، لذا اهتمي بذلك الأمور جيدًا.

2.    كوني صعبة المنال

عليكِ أن تكوني صعبة المنال وألا تكوني سهلة للغاية، واحرصي أن تكوني غامضة وكتومة أمامه، فرجل الجوزاء من طبعه ألا ينجذب للمرأة التي تبوح بأسراها أو التي تعتبر مثل الكتاب المفتوح، لذا احرصي أن تكوني غير سطحية وصعبة.

3.    كوني شخصية مرحة

من أكثر ما يجذب رجل الجوزاء لشريكته أن تكون هي شخصية مرحة وجذابة، وأن تكون تتمتع بحس فكاهي، لأنه شخص لا يحب النكد ويبحث طوال الوقت عن المرأة المرحة التي تجعله يضحك طوال الوقت، لذا إذا أردتِ أن تجذبي رجل الجوزاء وتجعليه يعشقك عليكِ أن تكوني خفيفة الظل.

4.    حاولي أن تدعميه

رجل الجوزاء بطبعه يحب المرأة التي تدعمه وتقف بجانبه دائمًا وتقدر الأعمال التي يقوم بها حتى وإن كانت متناهية في الصغر، فإذا كنتِ تريدينه ينجذب إليكِ قفي بجانبه واستمعي إلى مشاكله بل وساعديه في أن يحصل على حلول لها.

5.    غازليه دائمًا

من أكثر ما يحبه رجل الجوزاء في شريكته، أو من الأشياء التي تجعله ينجذب إلى المرأة أن تكون كثيرة الغزل، وتسمعه الكثير من كلمات الغزل الجميلة والدافئة، إضافة إلى ذلك فأنه يحب أن يستمع إلى كلمات المدح، لذا عليكِ أن تمدحيه دائمًا ولا تبخلي عليه بالكلمات الجميلة.

6.    كوني طموحة

رجل الجوزاء يحب المرأة المتحمسة والمندفعة والتي دائمًا لتحقيق أهدافها وطموحاتها، لذلك أظهري له هذا الجانب من شخصيتك بدون خوف.

كيف أجذب رجل الجوزاء

من المعروف عن رجل الجوزاء أنه من الأبراج الهوائية وهي أبراج غير معتدلة العاطفة، وله شخصية جاذبة لكل من عرفه، كما أنه ليس من الأمر السهل إدخاله في علاقة عاطفية، حيث أنه بارع في إخفاء مشاعره عمن يحب، ولا يقع في الحب بسهولة، ولكن يمكنكِ جذبه إليكِ وجعله يريد وجود علاقة بينكما من خلال النصائح التالية:

1.     رجل الجوزاء يكره القيود

لكي تجعلي رجل الجوزاء ينجذب إليكِ عليكِ منحه كثير من الاستقلالية، ومنحه الحرية حتى يستطيع التعامل بحرية في علاقته العاطفية معك، ويجب أن تدركِ أن طبيعته الهوائية تحتاج إلى مزيد من إحساسه بالحرية.

2.     رجل الجوزاء يكره الروتينية والتقليدية

من سمات الطبيعة الجوزاية لهذا الرجل البعد عن كل ما هو روتيني وتقليدي، يعشق رجل الجوزاء التجدد، ويجعله هذا سريع الانجذاب إليكِ وأيضًا سريع الانبهار بكل ما تقدميه إليه خاصة إذا كان تجديدًا.

3.     رجل الجوزاء دائم البحث عن المغامرة

بطبيعته الهوائية فهو شخصية مغامرة تعشق السفر والمغامرات الشيقة الممتعة، والتي تجعل حياته بعيدة كل البعد عن الروتين والملل، لذا إذا كنتِ ممكن يعشقون المغامرة، فمن السهل أن تجعليه ينجذب إليكِ بسهولة، كما أنكِ قد تصبحين جزءًا من حياته.

4.      حب الاستماع إليه

من طبيعة رجل الجوزاء والتي هي جزء من شخصيته، أنه يحب من يستمع إليه، مهما كان ما يقصه غير مهم، عليكي أن تشعريه بمدى اهتمامك بما يحكي، وحسن استماعك له، وهذا من الأسباب التي تجعله ينجذب إليكِ بسرعة.

5.     رجل الجوزاء يعشق الصدق

الطبيعة الهوائية لرجل الجوزاء تجعله شخصية نقية مثل الطبيعة التي يشبهها، لذا الصدق وقول الحقيقة هو المفتاح الذهبي لقلب رجل الجوزاء، بل وأيضًا تجدي أنه قد تحول معك وأصبح كالطفل نقي، حيث يشعر بأنكِ غير كاذبة أو متلونة في الحديث.

6.    لا توجهي الأوامر لرجل الجوزاء

إياكِ وتوجيه الأوامر لرجل الجوزاء، فطبيعته المتحررة، تجعله يرفض الانقياد وراء الأوامر، والتقيد بما يقوله الطرف الآخر، خاصة وإذا كانت اللهجة التي تتحدثين معه بها لهجة الأمر، هذا قد يدمر العلاقة بينكم، ويجعل من انجذابه إليكِ أمرًا مستحيلاً، لذا ننصحك بالهدوء وحسن القول.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق