الأبراج

تجاهل رجل السرطان وماذا تفعلين حتى تثيرين إهتمامه

تجاهل رجل السرطان

الكثير من الأشخاص يهتمون بعلم الأبراج وذلك لأهميته في معرفة صفات شريك الحياة وإن كان شريك حياتك برج السرطان فيجب أن تتعرفي على تجاهل رجل السرطان وكيف تثيرين اهتمامه كأنثى.

رجل برج السرطان له عدة مواصفات يظهر بها بين الآخرين ولكن يمكن أن يصفها البعض بالتقلب أي أنه ذو شخصية غامضة بعض الشيء ولا يستطيع أحد فهم تصرفاته بشكل سليم.

مواصفات رجل السرطان

تجاهل رجل السرطان
تجاهل رجل السرطان

إذا كان شريك حياتك من مواليد برج السرطان فأنتي غالبًا تعانين من تجاهل رجل السرطان لكي ولمشاعرك في بعض الأوقات وذلك التجاهل قد يأتي من سيطرة صفات برج السرطان على تصرفاته معك كأنثى فهو يرى المرأة بمفهوم خاص يختلف عن غيره من الأبراج الأخرى.

ونحن بموقع مختلفون سوف نوضح لكي عزيزتي الفتاة لماذا يتجاهلك رجل السرطان ولكن قبل ذلك يجب أن نتعرف على صفات رجل السرطان ومنها ما يلي:

  • رجل السرطان يعتبر شخصية غامضة بعض الشيء وسوف تواجهين صعوبات كثيرة حتى تكونين قادرة على فهم طبيعته.
  • خجول جدًا ومحبوب بين الآخرين ويثق بنفسه بشدة ولكنه في بعض الأوقات يكون عصبي ومتوتر.
  • يمكن أن يكون متقلب المزاج في بعض الأوقات وذلك لأن شخصيته تسيطر عليه فمشاعره تكون متعاكسة أغلب الأوقات.
  • يميل في بعض الأوقات إلى العزلة والبعد عن الآخرين وخصوصًا إذا تعرض لموقف بحياته وشعر بأن مشاعره مهددة أو أن هناك مشكلة سوف تحدث له.
  • رجل السرطان يحب عائلته كثيرًا ويتميز بالاحترام واللطف بين الآخرين.
  • أحياناً يحب الجلوس كثيرًا بمنزله وسط عائلته في جو هادئ بعيدًا عن توترات الحياة الخارجية.
  • رجل السرطان يتحمل المسؤولية تجاه الآخرين ويقدس العمل والسعي ويحب المال كثيرًا.
  • يمكن للشخص الذي يتعامل معه أن يشعر بأنه بخيل ولكن هذه ليست حقيقة فذلك ينبع من حبه للمال فهو يصرف المال بطريقة طبيعية ولكنه حريص في التعاملات المالية مع الآخرين.
  • يسيطر على رجل السرطان الكسل في بعض الأوقات، كما أنه حساس بشدة ولا يثق بمن حوله.
  • يحب ذكريات الماضي كثيرًا ويتمسك بها، ولا يندمج مع الأشخاص الغرباء بسهولة.

شخصية رجل السرطان في الحب

توجد الكثير من العلامات التي تظهر على رجل برج السرطان عندما يشعر بالحب تجاه فتاة شعر بالانجذاب ناحيتها ومن هذه العلامات الاهتمام الشديد بها ومغازلتها، والراحة عن النظر إليها أو التحدث معها وربما يصل ذلك إلى الإفصاح عن بعض أسراره المخفية لها.

ولكن يصعب عليكي في بعض الأوقات أن تتأكدي مما يشعر به وذلك لمشاعر التقلب التي تسيطر عليه فربما تشعري بـ تجاهل رجل السرطان أحيانًا أو الطريقة الغريبة في التعامل معك وتسيطر عليه مشاعر باردة يكون من الصعب عليكي كفتاة فهمها أو تفسير معناها بدقة.

رجل السرطان عندما تُجرح مشاعره يميل إلى الانعزال عن الآخرين ويضع لنفسه مساحة خاصة به حتى يعود إلى طبيعته ويستغرق ذلك بعض الوقت لكي تزول مشاعره السلبية التي يشعر بها تجاه من جرحه، ولكنه يكون عاطفي وحنون عندما يشعر بالحب تجاه فتاة معينة.

عندما يحدثك رجل السرطان عن عائلته فتأكدي أنه يحبك بشدة وذلك لأنه يحب عائلته جيدًا أكثر من أي شيْ بحياته فإذا حدثك عنهم فهو بداخل عقله يعتبرك جزء هام من عائلته التي يحبها.

يحب رجل السرطان الفتاة الحنونة الرومانسية الرقيقة ولا يفضل الفتاة الصارمة في تعاملاتها وذلك نظرًا لعاطفته الشديدة ورومانسيته التي تسيطر على شخصيته، كما أنه متميز في تصرفاته مع الأنثى التي يحبها ولكن من الصعب أن يبين مشاعر الحب هذه بسهولة.

تجاهل رجل السرطان لحبيبته

تجاهل رجل السرطان
تجاهل رجل السرطان

تعتقد الفتاة دائمًا أن رجل السرطان يقوم بتجاهلها ولكن يمكن أن يكون ذلك الشعور غير حقيقي وذلك لأن رجل السرطان يميل غالبًا إلى دراسة شخصية حبيبته والتعرف عليها جيدًا مما يجعله يبتعد عنها في بعض الأوقات أو يقترب منها بشدة فذلك يجعلها تشعر بالتجاهل حينما يتركها لبعض الوقت.

ويعتبر الذي يتحكم في ذلك هو تميز شخصية رجل السرطان بالتقلب المزاجي لذلك تجديه في بعض الأوقات يتجاهلكِ وربما تكوني قد قمتِ بفعل معين أدى لتجاهله لكي كـ فتاة.

أسباب تجاهل رجل السرطان

توجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى تجاهل رجل السرطان لمشاعرك في بعض الأوقات ومنها:

  • عندما يشعر رجل السرطان بالغيرة على حبيبته فذلك يجعله يلجأ إلى تجاهلها وخصوصًا إن كانت هي التي تسببت في وجود هذا الشعور لديه وتعمدت استفزازه.
  • الشك من الأشياء التي تجرح رجل السرطان بشدة فأن شعر بأن شريكة حياته تشك به ولا تثق بتصرفاته في بعض الأمور في علاقتهما فذلك يثير غضبه كثيرًا ويجعله يتجاهلها لبعض الوقت.
  • رجل السرطان يميل إلى الصدق ويكره الكذب بشدة.
  • عندما يشعر أن شريكة حياته أو حبيبته تكذب عليه في أمر ما حتى ولو كان أمر بسيط يمكن أن يؤدي ذلك إلى تجنبها وتجاهلها حتى تشعر بمقدار الخطأ الذي فعلته معه.
  • لا يفضل رجل السرطان المرأة العنيدة في أفكارها وآرائها وذلك لأنه يثق بنفسه جدًا ولا يحب أن تعارضه المرأة في أفكاره التي يقتنع بها كثيرًا.
  • عندما يقتنع رجل السرطان بفكرة معينة يجب علي شريكته تقبلها حتى لا تتعرض للتجاهل من رجل السرطان.

كيف أتعامل مع تجاهل رجل السرطان

توجد بعض الأشياء الهامة التي يجب عليكي مراعاتها في التعامل مع رجل السرطان حتى لا تتعرضي لـ تجاهل رجل السرطان، فأن كان حبيبك أو شريك حياتك من مواليد برج السرطان وشعرتي بهذا الشعور من جانبه عليكي اتباع عدة أمور هامة لتحافظي على علاقتك به.

عليكي أولاً أن تبتعدي عن التسلط في بعض الأمور أو فرض رأيك بشدة فذلك سوف يثير غضبه دائمًا حاولي أن تقنعيه بطريقة أخرى بعيدة عن معارضته في تصرفاته حتى تجنبي نفسك التجاهل الذي يؤذي مشاعرك.

كما يجب عليكي الابتعاد عن إلقاء التهم عليه أو الشك الدائم به وعدم الثقة في تصرفاته ناحيتك أو اتهامه دائمًا بعدم حبه لكي، أو الغيرة الزائدة التي يمكن أن تؤدي لدمار العلاقة بينكم.

سيطري على مشاعرك السيئة عند التعامل مع رجل السرطان فهو يحب المرأة الذكية التي تحذر من كلامها وتنتقي ألفاظها بشدة فهو لا يرحب كثيرًا بالمرأة العفوية فعند حدوث مشكلة ما عليكي التحكم في مشاعرك والنظر إلى ما يصدر منكِ من أفعال وأقوال حتى تتجنبي تجاهله.

إقرأ أيضًا: ما هو اكثر ما يستفز رجل الدلو وأكثر مايحب وما يكره في المرأة

رجل السرطان يتجاهلني

تجاهل رجل السرطان
تجاهل رجل السرطان

لكي تجعلي رجل السرطان يهتم بمشاعرك جيدًا ويحبك كثيرًا يجب أن تهتمي بنفسك كأنثى وأن تشعريه بمدى أنوثتك ورقتك في التعامل معه حتى تحصلي على اهتمامه وثقته بكي.

أشعريه بحبك لعائلتك وحبك للآخرين من حولك فذلك سوف يزيد من ثقته بكي وينعكس ذلك إيجابيًا على العلاقة بينكم، اندمجي مع من يحبهم من الأصدقاء وطدي علاقتك من حوله من الأقارب والأصدقاء حتى يشعر باقترابك منه ومن محيط عائلته.

واحرصي دائمًا على أن تهتمي بأناقتك وجمالك وأن تكوني منظمة في أمور حياتك فذلك يثير إعجابه بكي، وحاولي أن تحافظي على أسلوب كلامك الراقي معه فهو لا يحب البنت العفوية التي تطلق الكلام دون أن تعي معناه، وحافظي دائمًا على التعامل معه بحنية ولطف.

مشاهير برج السرطان من الرجال

من مشاهير برج السرطان:

  • الفنان المصري يوسف شعبان.
  • الفنان سعيد صالح.
  • الممثل الأمريكي ساليفستر ستالوني.
  • توم كروز الممثل الأمريكي الشهير.
  • اللاعب زين الدين زيدان.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق