الشبكات والإتصالات

باقات اسعار المكالمات الدولية زين ومعلومات عن شركة زين السعودية

اسعار المكالمات الدولية زين

شركة زين للاتصالات من أفضل الشركات بالمملكة العربية السعودية ولذلك يبحث المستخدمين عن اسعار المكالمات الدولية زين وكيفية الاشتراك في الباقات المقدمة من شركة زين على المكالمات الدولية لبعض الدول.

اسعار المكالمات الدولية زين

سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال على موقع مختلفون باقات اسعار المكالمات الدولية زين وأهم المعلومات عن شركة زين السعودية من خلال الآتي:

شركة زين السعودية هي أحد شركات الاتصالات المعروفة التي يمكنك من خلالها الاستفادة بخدمات الاتصال الحلية والدولية بطريقة بسيطة من خلال ما تقدمه من عروض على مكالماتها سواء كانت مكالمات محلية أو دولية.

والمكالمات الدولية لديها يوجد بها الكثير من الخصومات فقد قدموا خصم على الدقيقة الدولية من زين حولي 55 هللة لكل دقيقة دولية وبشكل مستمر ويمكنك أيضًا أن تستخدم هذه الخدمة على جميع مكالماتك الأخرى.

ويمكنك الاستفادة من خدمات التخفيضات التي تقوم بتقديمها شركة زين والتي يمكن أن تتعدى 25% لسعر كل دقيقة من خلال الاشتراك بهذه الخدمات بشكل شهري بقيمة 10 ريال سعودي.

ويمكنك تفعيل خدمات الخصم من خلال إرسال رسالة يوجد بها كلمة دولي على رقم 959 لكي تقوم بالاستفادة من الخصومات التي يتم تقديمها من زين على المكالمات الدولية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة زين قد أصدرت فئات مختلفة من العروض والتخفيضات وهي لايت وسمارت، بريميم، أليت ولكل منها مميزات مختلفة عن الأخرى يمكنك التعرف عليها من خلال الاتصال بخدمة عملاء زين.

عروض زين للمكالمات الدولية لمصر

شركة زين تقدم باقات من العروض على المكالمات الدولية ولكن هذه العروض قد تختلف من بناء على كل دولة وسوف نقدم لكم اسعار المكالمات الدولية زين التي تقدمها على المكالمات الدولية الموجهة لمصر وهي كالآتي:

تقدم شركة زين باقة مكونة من ستون دقيقة يمكنك استعمالها يوميًا للاتصال بمصر وتكلفة هذه الباقة 6 ريال سعودي ومدتها يوم واحد ويمكنك الاشتراك بهذا العرض من خلال الاتصال برقم 4001 وسيتم اشتراكك في الباقة بصورة تلقائية.

وإن كنت تريد إلغاء التعامل مع الباقة يمكنك فعل ذلك بكل سهولة عن طريق هذا الرمز C4001 ويمكنك إلغاء التجديد عن طريق إدخال AC 4001.

توجد باقة أخرى تسمى بباقة 350 دقيقة مكالمات دولية لمصر وتكون صالحة للاستعمال لحوالي سبع أيام ويمكنك القيام بتفعيلها من خلال الاتصال برقم 4002 وهذه الباقة من الباقات التي سيتم تجديدها بشكل تلقائي.

ويمكنك إلغاء التجديد عن طريق الاستعانة بإدخال هذا الكود AC4002أو إلغائها بشكل نهائي من خلال استعمال الكود C4002.

يمكنك أن تقوم بالاشتراك بباقة 1250 دقيقة مكالمات دولية لدولة مصر بتكلفة قدرها خمسة وسبعون ريال سعودي وهذه الباقة تعتبر سارية لمدة شهر كامل ويتم تجديدها تلقائيًا بشكل شهري ويمكنك الاستفادة من هذه الباقة عن طريق الاتصال برقم 4003 ويمكنك إلغاء التجديد من خلال الاستعانة بكود AC4003 وإن كنت تريد إلغاء الباقة بشكل نهائي يمكنك الاستعانة بإدخال كود C 4003.

إقرأ أيضًا: ما هو نظام 1200 دقيقة من موبينيل ؟

عروض زين الدولية لباكستان

تقدم شركة زين الكثير من العروض واسعار المكالمات الدولية زين لباكستان وسوف نوضحها لكم بشكل أكثر تفصيلاً من خلال الآتي:

تقدم زين باقة بحوالي 6 ريال ومن خلالها يمكنك التحدث 35 دقيقة دولية لباكستان ولكنها صالحة لمدة يوم واحد فقط ويمكنك الاشتراك بها من خلال الاتصال برقم 9201 وسوف تجدد الباقة بشكل دوري ويمكنك إلغاء التجديد من خلال إدخال كود CA9201 كما يمكنك التحكم فيها وإلغائها نهائيًا من خلال C9201.

هناك باقة أخرى للمكالمات الدولية لباكستان قيمتها حوالي ثلاثون ريال سعودي ويمكنك من خلالها الحصول على 200 دقيقة تكون صالحة لحوالي 7 أيام ويمكنك الاشتراك بهذه الخدمة عن طريق الاتصال برقم 9202 وسوف يتم تفعيلها وتجديدها بشكل تلقائي.

ويمكنك التحكم فيها وإيقاف تجديها من خلال إدخال الرمز CA 9202 أو إلغاء تفعيلها بشكل نهائي من خلال الرمز C 9202.

توجد أيضًا أعلى باقة مقدمة على المكالمات الدولية لباكستان من زين وقيمتها 60 ريال ومن خلالها سوف يتم منحك حوالي 400 دقيقة دولية صالحة لمدة شهر كامل ويمكنك تفعيلها من خلال الاتصال على رقم 9203

ويمكنك أيضًا التحكم فيها وإلغاء تجديدها من خلال إدخال الرمز CA9203 أو إلغاء الاشتراك بهذه الباقة عن طريق إدخال الرمز CA 9203.

تفاصيل هامة عن باقات زين الدولية

  • اسعار المكالمات الدولية زين جميعها تكون متضمنة الضريبة.
  • من خلال رسالة نصية بسيطة مكتوب بها bc لرقم 959 يمكنك التعرف على مقدار ما تبقى من دقائق دولية بالباقة الخاصة بك.
  • إن كنت تريد التعرف على جميع خدمات زين السعودية أو الاستعلام عن أي شيء يمكنك الاتصال على 959.

معلومات هامة عن شركة زين للاتصالات

تعتبر شركة زين السعودية من أهم شركات الاتصالات وأشهرها في المملكة العربية السعودية وقد حققت في الفترة الأخيرة مؤشرات إيجابية عالية حيث أنها توفر لعملائها الكثير من الباقات واسعار المكالمات الدولية زين مخفضة وبسيطة على باقات متنوعة وعالية الجودة.

وحرصًا منها على راحة العملاء قد أطلقت موقع إلكتروني يمكنك من خلاله التعرف على العروض والباقات المختلفة والاشتراك بها بكل سهولة من خلال الموقع ويمكنك أيضًا من خلال هذا الموقع التعرف على نوع الباقة التي تستخدمها وعدد الدقائق المتبقية بها وغيرها من الأمور الهامة عن الباقة الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك فشركة زين قد قدمت خدماتها بأقل سعر للدقيقة في المملكة وهو 19 هللة فقط مما يجعل الكثير من الأشخاص يتجهون إلى شركة زين للاستمتاع بعروضها وخدماتها الهائلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق