الأبراج

كيف تقهر برج الأسد ببعض الخطوات البسيطة

كيف تقهر برج الأسد 

برج الأسد هو شخص صاحب شخصية قوية ولا يتأثر كثيرًا بمن حوله، لذا تجد الكثير يتساءل كيف تقهر برج الأسد، والجدير بالذكر أنه ليس بالأمر السهل وهذا بسبب شخصيته القوية التي يمتاز بها.

1.    إثارة غيرته

أكثر صفة يمتاز بها برج الأسد أنه شخص غيور جدًا، وفي موقع مختلفون سنقدم أبرز ما يمكن أن يثير غضب برج الأسد ويقهره، حيث أنه يمكنك بسهولة أن تتمكن من قهر برج الأسد حينما تقوم بإثارة غيرته، سواء الرجل الأسد أو المرأة.

ومما لا شك فيه أن برج الأسد يمتاز بغيرته الشديدة على شريك حياته، حيث تجده يغير بشكل يفوق العادة ويغضب كثيرًا تجاه هذا الأمر، ومنا هنا يجدر الإشارة إلى أنه إن أردت قهر برج الأسد عليك بإثارة غيرته وإشعالها.

2.    التوقف عن محادثته أو التواصل معه

يعتبر صاحب برج الأسد نفسه محبوبًا وسط الآخرين، فهو مغرور جدًا يحب نفسه بشكل كبير ومبالغ فيه، ويغضب بشدة في حال شعر بأن الآخرين لا يحبوه، كما يغضب في حالة توقف الآخرين عن التواصل معه ومحادثته، سواء أكان هذا التصرف من شريك الحياة أو من الأصدقاء أو غيرهم.

ومن هنا تجد أن صاحب برج الأسد قد يشعر بالغضب الشديد وينفعل بشكل كبير حينما يشعر بإهمال من حوله له، لذا يجدر الإشارة إلى أنه إن أردت معرفة كيف يمكنك قهر صاحب برج الأسد وإثارة غضبه بسهولة عليك فقط أن تقوم بإهماله وعدم محادثته أو التواصل معه.

3.    الاهتمام بالمظهر الخارجي

تتساءل الكثير من النساء كيف يمكن أن أقهر رجل الأسد وأثير غضبه، وللإجابة على هذا السؤال عليكِ فقط أن تهتمي بمظهرك الخارجي بشكل أكثر من العادة، حيث أن رجل الأسد يغضب بشدة حينما يشاهد شريكته وهي تهتم بمظهرها الخارجي كثيرًا عند خروجها مع أصدقائها أو خروجها للعمل.

ومن هنا يجب الإشارة إلى أنه إن أردتِ أن تثيري غضبه ومعرفة كيف تقهر برج الأسد يجب عليكِ أن تهتمي بأناقتك ومظهرك الخارجي وأن تكوني مثيرة أكثر من العادة، وترتدي أجمل الثياب وتضعي مساحيق التجميل المختلفة، حتى تستطيعين قهره وإثارة غضبه، وهكذا سوف تثيرين غضبه وتقهريه بسهولة.

4.    التجاهل

برج الأسد يحب أن يكون محور الاهتمام وأن يكون محط أنظار الآخرين، وإن أردت أن تقهره عليك بتجاهله، ورغم أن صاحب برج الأسد يعتبر بطل العالم في التجاهل، إلا أنه يكره بشدة كل من يقوم بتجاهله وإهماله، وخاصةً إن كان من شريك الحياة، حيث أنه إن شعر أن شريك حياته يتجاهله ويهمله فإن ذلك سيثير غضبه ويقهره وبشدة.

5.    التقليل منه ومن دوره

مما لا شك فيه أن برج الأسد من ضمن الأبراج التي تحب السيطرة، حيث أنه يرى نفسه ملكًا يرغب في فرض سيطرته على الآخرين، ويسمح لنفسه بالتسلط على من حوله، كما يحب أن يكون هو المهيمن دائمًا، وتجده يفرض آرائه ورغباته على كل من حوله.

ومن هنا يجدر الإشارة إلى أنه إن أردت معرفة كيف تقهر برج الأسد فإن كل ما عليك فعله هو عدم الإنصات له ولأوامره، والتقليل منه ومن دوره أمام الآخرين، بالإضافة إلى عدم الاهتمام به وبكلامه، وأيضًا عدم الاستماع لقراراته التي تخص الآخرين، وبهذا ستتمكن من إثارة غضبه وقهره بمنتهى السهولة، وجعله ينفعل بشكل كبير حينما بالانتقاد أو الاستهزاء.

6.    واجهه بعيوبه

مواليد برج الأسد لا يحبون النقد ولا مواجهتهم بعيوبهم، وإذا حدث ذلك ينقلب على من ينتقده، ويثور لإثبات أن من ينتقده هو المخطئ في الحكم عليه.

7.    الهزيمة والإحباط

برج الأسد من الأبراج التي يتميز أصحابها بعدم تقبلهم للهزيمة، فهم يمتلكون روح التحدي، ولا يحبون من يحبطهم، فهم قادرون على مواجهة الصعب وفعل المستحيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق