الشبكات والإتصالات

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2020

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

دائمًا يتساءل الكثيرون عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2020، حيث تحظى دائمًا مباراة ريال مدريد وبرشلونة على الكثير من المتابعين وذلك بسبب تاريخ كل منهم الكبير بالإضافة إلى النجاحات والبطولات العالمية التي حققها الفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2020 2

وتعتبر مباراة الريال ضد برشلونة من أكثر المباريات الممتعة للكثير من عشاق كرة القدم، كما أن هذه المباراة يوجد بها العديد من لاعبين كرة القدم الأكثر شهرة في العالم.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو الأسباني 2019

لقد انتهت مباراة 18/12/2019 بين الفريقين ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل، حيث أن كلاً من الفريقين فشلا في أن يحرز هدف في مرمى الفريق الآخر، لذا فمن المتوقع أن تكون مباراة كلاسيكو الاسباني القادمة صعبة جدًا لكلا الفريقين لأن كل فريق منهم سوف يحاول أن يفوز على الفريق الآخر.

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2020؟

موعد مباراة الكلاسيكو الأسباني ريال مدريد وبرشلونة سوف يكون في اليوم الأول من شهر مارس لعام 2020 وذلك لحساب الجولة السادسة والعشرين من منافسات الليغا، وسوف تقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو.

وستكون المباراة في الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش والساعة التاسعة بتوقيت الجزائر والساعة العاشرة بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وسوف يتم بث مباراة كلاسيكو في قنوات بين سبورت وذلك لأنها تعد المالك الحصري لبث الدوري الإسباني الليغا.

اقرأ أيضاً: تردد برو سبورت عربسات

من الذي فاز بالكلاسيكو أكثر هل هو ريال مدريد أم برشلونة ؟

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2020 3

بعد أن تعرفنا على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2020 من خلال موقع مختلفون، فيجب أيضًا أن نتعرف على من الذي فاز بالكلاسيكو أكثر هل هو ريال مدريد أم برشلونة،وبالرغم من التقاء ريال مدريد وبرشلونة 34 مرة في مباريات استعراضية ودية.

ولقد حملت مواجهة الدوري الإسباني في شهر مارس من الكلاسيكو الرقم 244، وقد كان فارق الفوز بين فريق ريال مدريد وبرشلونة قليل جدًا لصالح الفريقين ولكن فوز فريق ريال مدريد الأخير قد عادل الكفة وأصبح لدى هذا الفريق 76 فوزًا.

  • بطولة الدوري الإسباني الكلاسيكو181 لقد حقق بها ريال مدريد 73 فوزًا وحقق فريق برشلونة 72 فوزًا وتعادل الفريقين في الدوري الإسباني 36 مرة.
  • بطولة كأس الملك الكلاسيكو 36 لقد حقق بها فريق ريال مدريد 12 فوزًا وفاز فريق برشلونة 16 فوزًا وتعادل الفريقين في 8 مباريات.
  • بطولة دوري أبطال أوروبا الكلاسيكو 8 لقد حقق بها فريق ريال مدريد بها 3 فوزًا وفاز فريق برشلونة مرتين وتعادل الفريقين ثلاث مرات.
  • بطولات أخرى الكلاسيكو 20 لقد حقق بها فريق ريال مدريد 8 فوزًا وفاز فريق برشلونة 6 فوزًا وتعادل الفريقين مع بعضهما 6 مرات.

من يملك بطولات أكثر هل هو ريال مدريد أم برشلونة ؟

  • بطولة الدوري الإسباني لقد فاز بها فريق ريال مدريد 33 فوزًا، كما حقق فريق برشلونة 36 فوزًا.
  • بطولة كأس الملك لقد فاز بها فريق ريال مدريد 19 فوزًا وفاز فريق برشلونة 30 فوزًا.
  • بطولة السوبر الإسباني لقد حقق فريق ريال مدريد 10 فوزًا وحقق فريق برشلونة 13 فوزًا.
  • بطولة دوري أبطال أوروبا لقد فاز بها فريق ريال مدريد وحقق 13 فوزًا ولكن فريق برشلونة حقق 5 فوزًا.
  • بطولة كأس الكؤوس الأوروبية لقد خسر ريال مدريد في هذه البطولة ولم يحقق أي فوز ولكن حقق فريق برشلونة 4 فوزًا.
  • بطولة الدوري الأوروبي لقد حقق فريق ريال مدريد في هذه البطولة وحقق 2 فوزًا ولكن فريق برشلونة لم يستطيع أن يحقق أي فوز في هذه البطولة.
  • بطولة كأس السوبر الأوروبي لقد حقق فريق ريال مدريد في هذه البطولة أربعة فوزًا وحقق فريق برشلونة 5 فوزًا في هذه البطولة.
  • بطولة كأس العالم للأندية لقد حقق فريق ريال مدريد 4 فوزًا وحقق فريق برشلونة 3 فوزًا.

وبذلك يكون فريق برشلونة هو من يملك بطولات أكثر عن فريق ريال مدريد حيث يمتلك فريق برشلونة 95 بطولة ولكن فريق ريال مدريد يمتلك 85 بطولة فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق