العاب و تطبيقات

mcafee internet security تحميل 2021

mcafee internet security تحميل

يواجه البعض الكثير من المشاكل الخاصة بالفيروسات لذا فإن mcafee internet securityتحميل يعد الحل الأمثل في مكافحة أي نوع من الفيروسات التي قد تضر بملفاتك.

التعريف ببرنامج mcafee internet security

من خلال موقع مختلفون يمكن التعرف على طريقة mcafee internet security تحميل والذي يعتبر الأشهر عالميًا في التقاط الفيروسات قبل دخولها لأنظمة الهواتف الذكية، والحاسوب بالتالي يعد الدرع الواقي لحوث عمليات التهكير.

ليس هذا فحسب فإنك بمجرد تثبيت البرنامج على جهازك فإنه يقوم بعمليات فحص سريعة من أجل العثور على أي فيروسات متواجدة على البرامج، والألعاب المختلفة على جهازك واتعرف عليها، وسرعة إزالتها أو تنبيهك لوجود ملفات خطيرة، ويجب عليك أن تزيلها سريعًا.

ما هي مميزاتmcafee internet security تحميل ؟

mcafee internet security تحميل
mcafee internet security تحميل

يقدم برنامجmcafee internet security  للمستخدمين الكثير من المميزات الفريدة من نوعها عن باقي البرامج الخاصة بمكافحة الفيروسات، ومن تلك المميزات ما يلي:

تستطيع من خلال تثبيتك لذلك البرنامج أن تقوم بكافة عمليات التصفح عبر الإنترنت بشكل أفضل من أي وقت سابق حيث أن البرنامج يحزرك من المواقع الاكثر خطورة، ويمنعك من دخولها.

البرنامج به خاصية الفحص الشامل، والمستمر لكل الملفات المتواجدة على جهازك حيث أنه يقوم بعملية فحص لتلك الملفات بشكل دوري للتأكد من عدم تسرب أي فيروسات إليها، ويعطيك تقرير بأن هاتفك ما يزال آمنًا.

البرنامج به خاصية المنع لوصول أطفالك لأي مواقع لا تريده أن يتصفحها أو أن يصل إليها، وبالتالي يمكنك أن تكون مطمئن على أطفالك عندما يستخدمون الهاتف المحمول.

من أفضل ما ستحصل عليه عندmcafee internet security تحميل أن البرنامج داعم للغات العالم المشهورة، وبخاصة اللغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية إضافة للغات أخرى مشهورة.

المساحة المخصصة للبرنامج صغيرة للغاية لا تتجاوز عدد من الميجابايت، وبالتالي يمكنك أن تحمله بسهولة لأنه لا يستغرق، وقت طويل في التحميل، وكذلك لا يستهلك مساحة كبيرة من التخزين لديك مما لا يتسبب بعبء أو بطء في سرعة الجهاز.

ستجد أن جهازك المحمول أو الحاسوب لديك قد ازدادت سرعته بشكل أكثر من ذي قبل، وذلك لأن البرنامج يقوم بعمليات مسح شاملة للملفات المخزنة، وغير المستخدمة من فترات طويلة أو الممسوحة، ولكنها لم تحذف بعد من ذاكرة الهاتف.

البرنامج يعمل بدون الحاجة لوجود اتصال مباشر بالإنترنت، وبالتالي فأنت لست بحاجة لوجود الإنترنت عندما تريد إجراء فحص لجهازك.

رابطmcafee internet security تحميل

يوجد الرابط الخاص بmcafee internet security تحميل على جوجل بلاي بشكل ومجاني وبدون الحاجة إلى أي عمليات دفع كما يمكنك الحصول على الرابط من هنا.

ما هي الطريقة الصحيحة لتحميل برنامج mcafee internet security ؟

تعد طريقة التحميل للبرنامج المكافح للفيروسات سهلة للغاية ولا تحتاج لخبرة أو مجهود فقط قم بكتابة اسم البرنامج على محرك البحث ثم الضغط على كلمة البحث لتظهر لك العديد من الاختيارات قم بالتوجه إلى متجر جوجل بلاي.

يمكنك أيضًا التعرف على التقييمات الخاصة بالبرنامج، وأراء المستخدمين السابقين له، وكم حصل هذا البرنامج على عدد من النجوم، والتعليقات الخاصة به حتى يطمئن قلبيك عندما تقوم بتحميل البرنامج.

قم بالضغط على كلمة التثبيت بعدها سيظهر لك المكان الذي تريد وضع لينك التحميل فيه بعد ذلك توجه إلى المكان حيث تم تنزيل البرنامج عليه ثم قم بفتح البرنامج، وضبط الإعدادات الخاصة به، والسماح للبرنامج بالدخول للملفات الذي تود من أن يفحصها.

الخدمات التي يقدمها برنامج mcafee internet security

ذلك البرنامج يقدم للمستخدمين باقة متنوعة من الخدمات المميزة التي لا تتوفر في أي برنامج أخر مكافح للفيروسات، ومن تلك الخدمات سرعته الفائقة في عمليات الفحص السريعة لكافة الملفات، والمتعلقات، والبرامج والألعاب المتواجدة على جهازك.

البرنامج يقوم كل حين وأخر بفحص تلقائي للجهاز لديك، وبدون أن تطلب منه أن يفحص جهازك بالتالي فإن ذلك البرنامج نشط للغاية.

يمكن من خلال ذلك البرنامج حماية جهازك من عمليات القرصنة الإلكترونية، وحماية البيانات الخاصة بك والصور وكافة الملفات الهامة، وحجب عنك المواقع الضارة، والإباحية المليئة بالفيروسات الضارة.

يوفر البرنامج لك حماية لبريدك الإلكتروني، ويمنع من دخول أي شخص غيرك له وبالتالي فأنت في أمان مع ذلك البرنامج، وينبهك لأي عملية اختراق.

خصائص برنامج mcafee internet security            

يوجد العديد من الخصائص الخاصة بذلك البرنامج والتي من أهمها أنه يحتوي على أكثر من 260ألف تعريف كما أنه قوته عالية في تحديد الفيروسات، والقضاء عليها لكنه لا يمسح الملفات الضارة بل ينبهك لها فقط.

يعد البرنامج قوي جدًا في اكتشاف التروجونات إضافة لكشفه عن الفيروسات الأكثر تعقيدًا، ومساحته أقل من برامج أخرى مقاومة للفيروسات.

ما هي عيوب برنامج mcafee internet security ؟

mcafee internet security تحميل
mcafee internet security تحميل

يوجد بالبرنامج بعض العيوب التي اكتشفها المستخدمون، وهي كالتالي:

لا يحتوي البرنامج على اختيارات متعددة في كشفه عن الفيروسات حيث أن البرنامج لا يوجد به خاصية الحجر الصحي.

الملفات التي يوجد بها فيروسات لا يستطيع الشخص أن يستعيدها إلا بعدما يستعيد النظام.

هذا البرنامج غير كفء للدرجة القصوى في كشف برامج التجسس الأكثر تطورًا، وتعقيدًا كما أن عملية فحص Registry التي يقوم بها البرنامج غير دقيقة إضافة إلى أنه لا يقوم بفحص الكوكيز.

ينقص ذلك البرنامج أنه لا يوجد به Rescue CD أو ما يعرف بقرص الطوارئ إضافة لذلك فإن عملية الفحص اليدوي للكشف عن الفيروسات تكون أقوى بكثير من عمليات الفحص التلقائي، وهذا ينقص البرنامج حيث أنه لا بد من تساوي كلا الحمايتان لضمان تأمين الحاسوب.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ArabicFrenchItalianSpanishTurkish
إغلاق
إغلاق