منوعات

كيفية تقسيط جوالات بالرياض بدون كفيل وباسعار مميزة

تقسيط جوالات بالرياض بدون كفيل

إذا كنت من هواة شراء الهواتف الذكية بإمكانك تقسيط جوالات بالرياض بدون كفيل سواء كنت حامل للجنسية السعودية أو من خارج السعودية فما عليك إلا اختيار ما يناسبك.

قسط جوالك بمنطقة الرياض وبدون كفيل

مع انتشار المتاجر الإلكترونية أصبح من السهل شراء جوالك المحمول بالتقسيط بمنطقة الرياض بمجرد الدخول إلى أحد منصات البيع والشراء أون لاين واختيار نوع الجوال ومعرفة كل مميزاته ومواصفاته، فما عليك بعد ذلك إلا إدخال رقم بطاقتك الإئتمانية ليتم خصم المبلغ المستحق وتقسيط ثمنه مع البنك التابع له.

سوق كوم لشراء جوالك الجديد

يمكنك شراء جوالك الجديد بالمواصفات والنوع الذي تريدة مباشرة بالتقسيط وبدون كفيل ولكن شريطة أن تكون من المشتركين فى أحد البنوك التي تدعم التقسيط لسوق كوم، ومنهم بنك الجزيرة وساب والرياض والبنك الأول وبنك الإمارات دبى.

مزايا شراء هاتفك من سوق كوم

  • شراء الجوال الذي قمت باختياره بنفس سعر الكاش بدون أي فوائد وبدون كفيل.
  • يتم استكمال المعاملة في غضون يومين من تاريخ الشراء وهو ما يتيح وقتًا كافياً للتنسيق مع البنك التابع له.

إقرأ أيضًا: رقم هاتف البنك العربي لتمويل السيارات وطرق التواصل الاخرى

جوالك بالتقسيط مع موقع أكسيوم

من المواقع القوية والشهيرة في السوق السعودي خاصةً في شراء الجوال بنظام التقسيط بدون كفيل، مع تقديم فترة ضمان للجوال وبيعه بنفس سعر السوق دون تحميل أي تكاليف إضافية أو فوائد، وتستطيع الإستفاده من تلك الخدمة التي يقدمها الموقع إذا كنت من عملاء البنك العربي وبنك الجزيرة.

ومن المزايا التي يمكن الإستفادة منها أيضًا عند تقسيط جوالات بالرياض بدون كفيل من أكسيوم الحصول على قسيمة شراء بقيمة فروق سعر الهاتف إذا انخفض سعره خلال 5 أيام من قيامك بالشراء.

اكسترا لتقسيط الجوالات

يمكن من خلال موقع اكسترا لجميع المواطنين شراء جوال بالتقسيط وبنظام المرابحة بالإضافة إلى عدم دفع أى مقدمة، وبدون كفيل ودون تحويل الراتب، ويمكنك من خلال الموقع الإختيار بين أشهر الجوالات العالمية واستلامه من المعرض أو اختيار التوصيل للمكان الذي ترغب وبدون مصاريف توصيل.

كما يمكن الإستفادة من برنامج تسهيل الذي قام الموقع بتصميمه ليناسب الإحتياجات الشرائية للسعوديين حيث يوفر البرنامج الشراء بدون ضامن أو كفيل وبدون تحويل الراتب، مع إمكانية السداد على فترة تصل إلى 24 شهر.

تقسيط جوالك من شركة زين

من الشركات العربية الرائدة والتي تنافس بقوة في السوق السعودي، ويمكن من خلالها شراء جوالك الجديد بـ 0% فائدة وإجراءات بسيطة للغاية عن طريق اشتراكك في أحد الباقات المفوترة حتى يمكنك الاستفادة من عروض التقسيط على 12 شهر لأي نوع من الجوالات التي تريد شراؤها.

تقسيط جوالك الأيفون من جرير السعودية

لمحبي أجهزة آبل الآيفون أصبح الآن بالإمكان تقسيط جوالات بالرياض بدون كفيل من خلال مكتبة جرير، والتي تطورت من مجرد مكتبة للأدوات المكتبية إلى متجر إلكتروني يمكنك من خلاله شراء جوالك الأيفون بمجرد إحضار إثبات الهوية والمستند الخاص بتعريف الراتب بالإضافة إلى حسابك البنكي في آخر ثلاثة أشهر.

جوالك المفضل بالتقسيط

يمكنك أيضًا تقسيط جوالك بالرياض وبدون كفيل من خلال العديد من الشركات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، ويسُر موقع مختلفون أن يذكر لنا بعض هذه الشركات فيما يلي:

  • شركة :stc ويمكن من خلالها شراء جوال بالتقسيط بإحدى الطرق التي توفرها عن طريق البرامج المفوترة أو برامج الدفعات الشهرية.
  • شركة موبايلي: والتي توفر لجميع عملائها الجوالات بتقسيط مريح عن طريق برنامج الإتصال بطريقة دفعة بدفعة والباقي على ١٢ قسط وبدفعات شهرية متساوية.
  • موقع نون: ويُعتبر هذا الموقع من أكبر المتاجر الإلكترونية المدعومة من حوالي ثمان بنوك تستطيع من خلالها شراء جوالك من الموقع بكل سهولة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق