التكنولوجيا

تحميل تطبيق موبيزين مسجل الشاشة فيديو

موبيزين

الكل أصبح يريد تسجيل معظم اللحظات السعيدة التي يعيشها، فيقوم البعض بالبحث عن تطبيق موبيزين مسجل الشاشة فيديو لتحميله وتسجيل عليه أفضل الفيديوهات للاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت وأي مكان لإعادة الذكريات.

مسجل الشاشة فيديو

العديد من الناس تقوم بالبحث عن تطبيق جيد لتسجيل عليه أفضل الفيديوهات فينصح الكثير بتنزيل تطبيق موبيزينلما له من العديد من الاستخدامات الأخرى والتي سوف نستعرضها من خلال موقع مختلفون، فيمكن توصيل الهاتف بالكمبيوتر الخاص من خلال ذلك التطبيق.

وكذلك يمكن مشاهدة جميع الأحداث التي تحدث على الهاتف تراها على الكمبيوتر من خلال هذا التطبيق، كما أنه يمكن للمستخدم من أخذ لقطات من الهاتف وتسجيلها على هيئة فيديو من خلال هذا التطبيق فيمكن تسجيل فيديوهات من الشاشة الخاصة بالهاتف قمت بمشاهدتها على مواقع اليوتيوب والانستغرام وغيرها وتسجيلها كفيديو.

استخدامات تطبيق موبيزين مسجل الشاشة فيديو

يمكن لتطبيق موبيزين من تسجيل أفضل اللحظات والحركات التي فعلتها أثناء لعب الألعاب الخاصة بك ومشاركتها على مواقع التواصل الإجتماعي حتى تنال على إعجاب أصدقاءك، يمكن تسجيل فيديوهات من شاشة المحمول والاحتفاظ بها كفيديو وتخزينها على الهاتف في ألبوم الصور الموجود في الهاتف.

يمكن من خلال هذا التطبيق كذلك التقاط أفضل الصور من شاشة الهاتف لمشاركتها مع الغير، هذا التطبيق يمكن جميع المستخدمين من تسجيل الشاشة الخاصة بالهاتف أوقات تشغيل الدروس التعليمية أو الألعاب أو بعض اللقطات الأخرى من محادثات على الواتساب أو ماسينجر أو غيرهم من المواقع الأخرى التي تساعد على التواصل الإجتماعي.

طريقة تحميل تطبيق مسجل الشاشة على أجهزة الأندرويد

يجب معرفة أن تطبيق موبيزينيوجد على متجر بلاي ويمكن تحميله من خلال هذا المتجر وهو يعد من أفضل وأكثر المتاجر استخدام وتداول بين الناس وذلك لأنه يوفر عليه معظم التطبيقات المراد تحميلها وكذلك إمكانية تحميلها بكل سهولة وبدون أي تعقيدات لذا فهو أحد أفضل المتاجر المفضلة لدى الناس وينال أعجاب الكثيرين.

ويمكن كذلك تحميل تطبيق موبيزين بطريقة سهلة وسريعة من خلال موقع البوابة من خلال الضغط هنا https://play.google.com/store/apps/details?id=com.rsupport.mvagent

وعندما تظهر الصفحة الخاصة بالتحميل تظهر هناك كلمة تثبيت، فيتم الضغط على هذه الكلمة لتحميل التطبيق على الهاتف واستخدامه في أي وقت وأي مكان وبالطريقة التي يريدها المستخدم.

إقرأ أيضًا: رابط تحميل فورت نايت للكمبيوتر مجانًا

كيفية تشغيل تطبيق مسجل الشاشة

بعد القيام بتثبيت تطبيق موبيزينعلى الهاتف المحمول يجب فتحه للتأكد من أنه يعمل بشكل سليم ولا يوجد به أي مشاكل واختيار خيار تسجيل الشاشة، ثم بعد ذلك سوف يظهر أيقونة صغيرة يمكن من خلالها تسجيل أي شيء يريده المستخدم ووضعه على الشاشة الخاصة بالهاتف المحمول.

يتم بعد ذلك النقر فوق الأيقونة المصغرة التي تكون خاصة لتسجيل أي فيديو مراد تسجيله واختيار واحد من ثلاث اختيارات مختلفة متاحة للتسجيل، ويمكن كذلك من تسجيل الشاشة التي يرغب المستخدم في تسجيلها حتى وإن كان المستخدم غير متصل بالأنترنت أو بجهاز الكمبيوتر الخاص.

كيفية مشاركة الفيديوهات من هذا التطبيق

يمكن كذلك للمستخدم مشاركة أي فيديو خاص به وموجود على جهاز الهاتف يمكن مشاركته على جميع مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك والانستغرام وغيره من المواقع الاخرى المختلفة وذلك للاستمتاع معك باللحظات الخاصة بك والإعجاب بها وذلك من خلال:

تشغيل التطبيق، والقيام بتسجيل اللعبة أو الشاشة أو الفيديو الذي يريد المستخدم تسجيله، بعد ذلك يتم الذهاب إلى الفيديوهات المسجلة الخاصة بالمستخدم، ثم يتم اختيار الفيديو الذي يريد المستخدم مشاركته، سوف تكون هناك أيقونة مشاركة في الأعلى يتم الضغط عليها واختيار المكان المناسب الذي يراد مشاركة الفيديو عليه.

مميزات تطبيق مسجل الشاشة

يمكن من خلال تطبيق موبيزين تصوير فيديوهات والاحتفاظ بها على الهاتف المحمول وتكون ذات دقة عالية ووضوح شديد، يمكن كذلك تصوير أفضل الفيديوهات واللحظات السعيدة بصوت واضح ونقي، يمكن من استخدام التوقف للموقف وإعادة التسجيل مرة أخرى في أي وقت بطريقة جيدة للغاية.

يمكن من خلال هذا التطبيق التقاط الشاشة الخاصة بالهاتف وعملها كفيديو ومشاركته كذلك على أفضل المواقع الخاصة بك حتى ينال اعجاب أصدقاءك، يدعم هذا التطبيق الكثير من اللغات ومن أهمها اللغة العربية حتى يسهل استخدامه وتداوله بين الناس وذلك ساعد على أنتشارة بطريقة كبيرة.

يعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات شهرة وتداول حول العالم، يتميز هذا التطبيق بشعبية عارمة وكاسحة فالكثير من الناس تقوم باستخدام هذا التطبيق; كما أن هذا التطبيق حصل على جائزة أفضل تطبيق بالمقارنة بالتطبيقات الأخرى التي تم إنتاجها لنفس الاستخدامات.

يتميز هذا التطبيق بأن يوجد به الكثير من الإعدادات التي تكون سهلة وبسيطة في الاستخدام، كما أن هذا التطبيق يوجد على متجر بلاي ويمكن معرفة كل شيء خاص بهذا التطبيق قبل البدء في تحميله على الهاتف، يوجد كذلك بهذا البرنامج الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة .

هذا التطبيق يتميز بأنه ذات تصميم راقي مما يسهل عملية استخدامه، من أفضل مميزات هذا التطبيق أن مساحته صغيرة فلا تحتاج إلي مساحة كبيرة لتنزيله على الهاتف، يمكن لجميع الاعمار استخدام هذا التطبيق وذلك لأنه لا يحتوي على أي مقاطع خارجة أو مخالفة.

عيوب هذا التطبيق لمسجل الشاشة

من أكبر عيوب هذا التطبيق ظهور العديد من الإعلانات المزعجة والتي يكون غير مرغوب بها لدى الكثير، عند تنزيل هذا التطبيق فلا يوجد به كل شيء متاح يجاني بنسبة 100% بل هناك بعض الخدمات التي يتم شرائها حتى يمكن استخدامها على التطبيق والهاتف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق