منوعات

مرطب للبشرة الدهنية رخيص

مرطب للبشرة الدهنية رخيص

مرطب للبشرة الدهنية رخيص ، سيتم طرح بعض ارخص مرطبات البشرة الدهنية فى المقال الاتى من خلال موقع مختلفون. من المفاهيم الخاطئة الشائعة بين الأشخاص ذوي البشرة الدهنية أنه نظرًا لأن وجههم ينتج الكثير من الدهون ، فليس من الضروري وضع المرطب لهم. ومع ذلك فإن الحقيقة هي أن عدم استخدام المرطب يمكن أن يجعل البشرة الدهنية جافة – وإذا كانت بشرتك شديدة الجفاف ، فقد يكون لها تأثير مرتد وتسبب المزيد من الزيت.
الحل: قم بالبحث وتأكد من استخدام أحد أفضل مرطبات البشرة الدهنية للحفاظ على مستويات الرطوبة لديك.
تعتبر المرطبات من أهم منتجات العناية بالبشرة التي لا تحتاجين إلى إنفاق الكثير من المال (على عكس الأمصال والمقشرات الكيميائية على سبيل المثال). ومع ذلك ، ليست كل المرطبات متساوية ، ولهذا من المهم مراقبة بعض العوامل المهمة عند التسوق لشراء كريم وجه معين للبشرة الدهنية . الأهم من ذلك ، يجب أن تكون التركيبة خالية من الزيوت أيضًا ، ويجب أن تكون التركيبة غير كوميدوغينيك ، مما يعني أن هذا لن يسد المسام و سيتم هنا عرض أكثر من مرطب للبشرة الدهنية رخيص الثمن

المستحضرات المرطبة الرخيصة

  •  مرطب سيتافيل برو ممتص للزيوت

     يكمن جمال مرطب امتصاص الزيت من سيتافيل برو في أنه به كل ما تبحثين عنه فى المرطب الذي تريده للبشرة الدهنية.والأهم من ذلك أنه يوفر تغطية خفيفة تجف دون انسداد المسام ، وهو أمر ضروري للبشرة الدهنية. كما أنه يوفر تغطية واسعة الطيف للأشعة فوق البنفسجية الطويلة و الاشعة البنفسجية المتوسطة مع عامل حماية من الشمس 30. يستخدم سيتافيل Cetaphil تقنية خاصة توفر حماية من أشعة الشمس بمركبات أقل تهيجًا ، مما يساعد الجلد على امتصاص المزيد من الرطوبة. أخيرًا ، تستخدم هذه الصيغة تقنية micro-pearl ، والتي توفر لمسة نهائية غير لامعة للبشرة بعد التطبيق. و سعره حوالى 14 دولارًا فقط.

  • جل كريم مرطب هيدرو بوست من نيتروجينا

    إذا كنت تفضل جل خفيف الوزن عن الكريم مرطب لتلبية احتياجاتك من الترطيب ، تحقق من جل مائي نيوتروجينا هيدرو بوست. إنه إلى حد بعيد أخف مرطب في هذه القائمة ، لكن هذا لا يعني أنه ليس مرطبًا بشكل رهيب. يحتوي هذا الجل على حمض الهيالورونيك ، الذي يعمل على جذب الرطوبة من الهواء إلى بشرتك (يمكنه أيضًا حمل ما يصل إلى 1000 ضعف وزنه في الماء ، مما يجعله أحد أكثر المكونات ترطيبًا على وجه الأرض). إنه خالي من الكحول والزيوت ولا يسد المسام.

  • مرطب كلير اند كلير للوجه للتحكم في حب الشباب

ليست كل البشرة الدهنية معرضة بالضرورة للإرهاق ، ولكن إذا كنت تتعامل مع انسداد المسام وحب الشباب ، فإن المرطب النظيف لحب الشباب النظيف هو خيار رائع. تحتوي التركيبة الخالية من الزيوت على حمض الساليسيليك ، وهو مكون مضاد لحب الشباب يساعد على إزالة البثور في الطبقات العميقة من الجلد ، ولكنه يوفر أيضًا الترطيب الذي يحيد أي جفاف ناتج عن حمض الساليسيليك.

  • مرطب الوجه من غارنيه اسكين اكتيف 3 فى 1

    يمكن استخدام مرطب الوجه Garnier ككريم ليلي وكريم نهاري وقناع مرطب حسب وقت الاستخدام و كمية الاستخدام ، و هو إنه مصنوع من الشاي الأخضر الذي يهدئ البشرة ويوازنها ، ولكنه أيضًا غير لامع ، مما يجعله أساسًا رائعًا للماكياج. كما أن البشرة تمتصه بسرعة ، وغير دهني ، وغير كوميدوغينيك ونباتي ، وخالي من الزيوت المعدنية والبارابين والسيليكون والأصباغ.

  • مرطب لوريال هيدرا جينيس

مرطب لوريال هيدرا هذا الجل من مكوناته حمض الهيالورونيك يمنح البشرة رطوبة خالية من الدهون والأوساخ. يعد هذا خيارًا رائعًا للماكياج يتغلغل بسرعة في البشرة دون ترك بقايا دهنية. يتم حقنها بماء الصبار بدلاً من الزيوت الثقيلة مما يسمح للبشرة بالاحتفاظ بالرطوبة لمدة تصل إلى 72ساعة دون الشعور بالدهون.

– و يمكن صنع و تحضير مرطب للبشرة الدهنية رخيص فى المنزل بذلك يكون ارخص و طبيعى أكثر.

أقرأ أيضا كريم qv للوجة فعال ومجرب

تحضير مرطب للبشرة الدهنية رخيص فى المنزل

مرطب زيت الزيتون والحليب

يعتبر زيت الزيتون والحليب من أفضل أنواع المرطب للبشرة الدهنية. وهي تتكون من الحليب الذي يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يجعل البشرة ناعمة ، وحمض الستريك الذي يزيل خلايا الجلد الميتة والنمش وحب الشباب من الجلد وعند إضافته يمنحه النضارة. زيت الزيتون يرطب ويغذي البشرة بشكل طبيعي.
الطريقة:-

المكونات:

  • ربع كوب لبن.
  • ملعقتان إلى ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. ملعقتان إلى ثلاث ملاعق كبيرة من حامض الستريك.

طريقة التحضير: تخلط المكونات جيداً. ضعي الخليط في وعاء لاستخدامه. يشطف الوجه بالماء.

مرطب بتلات الورد

يساعد مرطب بتلات الورد ماء الورد في إزالة الأوساخ ويترك البشرة تبدو منتعشة. يمكن أيضًا إضافة عصير الصبار الذي سيرطب البشرة ويزيل حب الشباب.

الطريقة هي:-
المكونات:

  • كوب بتلات الورد.
  • ماء الورد.
  • ملعقتان كبيرتان من عصير الصبار.

طريقة التحضير: اغلي بتلات الورد في وعاء وأضيفي قطرات ماء الورد. صفي الخليط وأضيفيه إلى السائل بعد أن يبرد. قم بتخزين الخليط لفترة وجيزة في الثلاجة قبل استخدامه.

مرطب زيت الورد مع الصبار

يساعد هلام الصبار وزيت الجوجوبا على تطهير البشرة. بالإضافة إلى زيت الجوجوبا الذي يحتوي على مضادات الأكسدة والمرطبات ، يمكن إضافة شمع العسل لتنعيم البشرة.
الطريقة هي:-
المقادير:

  • ملعقة كبيرة من شمع العسل.
  • ملعقة ماء.
  • قطرة من زيت الورد العطري.
  • ملعقة صغيرة من الصبار.
  • ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الجوجوبا.

طريقة التحضير:
تخلط المكونات جيداً. ضعي الوعاء على الماء المغلي حتى يذوب الخليط. اتركيه ليبرد ، ثم أضيفي الصبار وزيت الورد وحركي حتى يصبح الخليط متجانسًا .

الحليب والعسل

استخدم الحليب والعسل لتطهير وتغذية البشرة. يستخدم كلاهما معًا كمرطب للبشرة.
الطريقة:-
المقادير:

  • نصف كوب عسل.
  • نصف كوب حليب.

طريقة التحضير:
تخلط المكونات جيداً. انشر الخليط على الجلد واتركه يجف. اشطف الجلد بالماء الفاتر. كرر هذه الطريقة مرة واحدة في اليوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق