الأبراج

تعرفي على اكثر ما يستفز رجل الدلو

اكثر ما يستفز رجل الدلو

لا يخلو الحديث عن الأبراج من المتعة والغرابة، ومن الأبراج المثيرة للاهتمام برج الدلو، ترى ما اكثر ما يستفز رجل الدلو ، وما الذي يحبه؟ وما الذي يكرهه؟

برج الدلو من الأبراج الهوائية، والتي تتميز بطبيعتها المثيرة والغامضة، وسنتحدث في موضوعنا عن رجل الدلو وعلاقته بالأبراج الأخرى، وعلاقته بالحب، ومدى توافقه مع شريكه أو الشخص المرتبط به، وعلاقته بالعمل، ومع زملائه.

نبذه عن برج الدلو

اكثر ما يستفز رجل الدلو
اكثر ما يستفز رجل الدلو
  • إيجابيات التي تميز برج الدلو: يتميز رجل الدلو بإنسانيته الشديدة، وحبه الشديد لمساعدة الآخرين، ولا يتأخر في مساعدة من طلب المساعدة، ويتميز بالود والرومانسية الشديدة.
  • سلبيات برج الدلو: رجل الدلو من الشخصيات شديدة التعقيد، لا يسامحون ما يظلمهم في حقهم، يكرهون الروتين، ولعل هذا إجابة حول اكثر ما يستفز رجل الدلو.

صفات انطباعات الأبراج الهوائية

الأبراج الهوائية وتشمل برج الجوزاء والميزان وبرج الدلو، من مميزات تلك الأبراج اتسامهم بالازدواجية في الشخصية والانفعالات، وقد لا تتوقع ردود أفعالهم، هادئون، ولكن في لحظة واحدة قد تقوم العاصفة، وبطل موضوعنا هو برج الدلو، وهذا ما يثير سؤال اكثر ما يستفز رجل الدلو، وفيما يلي ذكر لأهم إيجابيات وسلبيات الأبراج الهوائية:

برج الجوزاء

  • إيجابياته: يتميز أصحاب هذا البرج بالبصيرة العالية، والفطنة القوية تجاه الأمور، كما أنهم لهم ثقافة عالية في المعارف، ولهم فضول شديد تجاه الأشخاص المحيطين، ونوع هذا البرج لا ينكسرون أمام المشكلات.
  • سلبياته: من أهم سلبيات أصحاب هذا البرج أن أصحابه يتخذون قرارهم بشكل سريع للغاية، حتى أنهم قد يندمون على قراراتهم التي يتخذوها، ومن أكثر الأبراج حبًا للكسل.

برج الميزان

  • إيجابياته: أهم ما يميز أصحاب هذا البرج أو ما يعرفون بالميزانين، أنهم شديدي المثالية في حياتهم، مائلين إل توازن الأمور بشدة، وعقلانيين جدًا.
  • سلبياته: لهم نصيب كبير في الازدواجية الشخصية، والتي تؤثر بالسلب على معظم قراراتهم، وهو الأمر الذي يجعلهم يخسرون جزء كبير من فرصهم بسبب ضعفهم في اتخاذ القرارات.

الحياة العملية لرجل الدلو

من أكثر ما يستفز رجل الدلو، هو إحساسه أن شريكه لا يعطيه الاهتمام المطلوب، حيث أن رجل الدلو يتميز بعمليته الشديدة للأمر، وبالتالي يتمنى دائمًا أن يوليه شريكه كل الاهتمام، حتى وإن لم يبادله رجل الدلو هذا الاهتمام.

يلتزم رجل الدلو كثيرًا بمواعيده العملية، ويكون بارعًا في إخفاء مشاعره عن الشريك، رغم أنه يتميز بالرومانسية الشديدة، ولكنه دائم التجاهل لمن حوله.

مرأة برج الدلو

أكثر ما يميز امرأة برج الدلو أنها أقل الأبراج من حيث الغيرة، وأعلاهم في الرومانسية، حيث أنها تعتبر ملكة رومانسية الأبراج، وتعتمد مرآة الدلو على شريكها اعتمادًا كبيرًا، ولا يمكنها اتخاذ أي قرار لوحدها دون الرجوع إليه.

الصدق وقلة الشك من أهم ما يميز علاقة المرأة برجل برج الدلو، حيث أن كلمة الشك لا تتواجد في علاقتهم عل الإطلاق، وإذا شعرت امرأة برج الدلو بأن شريكها يخونها، لا تسامح ولا تغفر في حقها، وإنما يكون الانفصال قرارها الوحيد.

علامات وقوع رجل الدلو في الحب

اكثر ما يستفز رجل الدلو
اكثر ما يستفز رجل الدلو

سبق وتحدثنا عن أن رجل برج الدلو من الأبراج التي تحب أن تكون موضع اهتمام الشريك بشكل كامل، وأنه يخفي مشاعره بقوة، ولكنه إذا وقع في الحب يولي شريكته بكل اهتمامه، إذا دق قلبه، وسقط في غمرة الحب، كان شريكًا مثاليًا.

يدعم حبيبته بكل صدق، ويكون خير سند لها وخير داعم لها، أناني في الحب، يحب التملك ويمتلك شريكه، ولا يترك له أي مساحة للتنفس بدونه، ولكنه في غيرته، قد يدمر كل شيء جميل في هذه العلاقة، وهذا ما يجعله في يفشل في علاقاته على طول الوقت.

 النساء الآتي يتوافق معهن رجل الدلو

  • يتوافق رجل برج الدلو بطبيعته التي سبق ذكرناها بكل ما فيها من سيء أو جيد مع امرأة برج الجدي.
  • يتوافق أيضًا مع امرأة برج الجوزاء لما يتميزن بطبيعة هوائية واحدة، وقد يجعلهم هذا في نسبة عالية من لتوافق ويعمل على إنجاح علاقة الارتباط بينهم.
  • امرأة برج العذراء والمعروفة برومانسيتها الحالمة.
  • امرأة السرطان المعروفة برقتها وعذوبتها.

رجل برج الدلو والفراق

اكثر ما يستفز رجل الدلو
اكثر ما يستفز رجل الدلو

عندما يتعلق الأمر بالشريك مع برج الدلو بحسب ما جاء في موقع مختلفون، نجد أن هناك مجموعة من التصرفات الغير مفهومة وغير واضحة، فيكون قلبه فطورًا حزنًا عل شريكه، ولكن يسيطر عليه الكبرياء، وعدم الاكتراث، ولكنه قد يخيب التوقعات، ويسعى جاهدًا للعودة إلى الشريك.

تجده بعد الفراق، يتحرى حول أخبار الشريك، ويعرف كل شيء وكل التفاصيل وكل الجديد في حياة شريكه السابق، يكون دائم الإحساس بالحنين إلى العودة إلى تلك العلاقة، يحتفظ بصور الشريك، دائم الاشتياق لها، يدفعه ذلك إلى الحنين الدائم للشريك بعد انتهاء العلاقة.

اكثر ما يستفز رجل الدلو، أنه إذا أحب لغى كبرياؤه بشكل تام، فتجده بعد الفراق يتودد إلى حبيبته في مكان عملها، دائم السؤال عنها لصديقاتها، يفعل أي شيء من أجل رجوع تلك العلاقة فقط، إذا أحب، من الأبراج ذات القلب اللين، والذي يعاني صاحبها من الحنين الدائم للحب و ناحية شريكه.

يتوق دائمًا برج الدلو إلى إقامة علاقات كاملة، أي أنه ينتمي دائمًا إلى عمل أسرة مستقرة، ولا تستهواه العلاقات السريعة الغير مكتملة، وهو من الأبراج التي لا تهوى تعدد العلاقات لذلك من أكثر عيوبه الشك الكبير، لأنه نادرًا ما يخون حبيبه.

كما أنه يحب الدفء الأسري، ومن الصعب أن تجذبه امرأة أخرى وقلبه معلق بشريك يحبه، فهو من الشخصيات المستقرة عاطفيًا في الحب، لا يعرف الخيانة، ومقابل ذلك هو أيضًا لا يسامح شريكه إذا انتهت العلاقة بينهم بالخيانة، لا يمكن أن يعود حتى لو كان يقدس هذا الحب.

توافق الدلو مع الأبراج الأخرى

  • الدلو مع الدلو: العلاقة بينهم متنافرة وذلك لأن كل منهما يعرف الآخر جيدًا، كما أنهم يعلمون أن من الصعب تطويعهما مع بعضهما.
  • الدلو مع الجوزاء: العلاقة بينهما علاقة جميلة وهادئة على الرغم من أنهما من الأبراج الهوائية إلا عند حدوث المشاكل يتشاركون في حلها بحلول مجدية.
  • الدلو مع العذراء: يجد العذراء راحة تامة في تعامله مع برج الدلو، كما أن الدلو من أكثر الأبراج الرومانسية وذلك أحد الأشياء التي يعشقها العذراء.
  • الدلو مع الحمل: تكون علاقة البرجين في البداية متوترة مليئة بالخلافات ولكن تنتهي في النهاية بعلاقة جميلة يملأها الحب.
  • الدلو مع القوس: يجد البرج القوس الأمان والثقة مع برج الدلو، كما أن العلاقة فيما بينهما علاقة مودة واتفاق.
  • الدلو مع الجدي: من أكثر الأبراج التي تتوافق مع برج الدلو فهذان البرجان قادرين على إنشاء علاقة فيما بينهما خالية من أي منغصات ومناوشات.
  • الدلو مع العقرب: العلاقة بينهما مستحيلة فمن الصعب أن تنشأ بينهما حياة سعيدة ومن الصعب أن يتقبل كل منهما عيوب الآخر.
  • الدلو والحوت: من الصعب أيضًا أن تنشأ بينهما علاقة هادئة أو خالية من المشاكل.
  • الدلو مع السرطان: لأن السرطان من الأبراج التي تحب أن تفرض سيطرتها والدلو من الأبراج التي يصعب فرض السيطرة عليها لكن قد تنشأ بينهما حياة ولكن بالحب والتفاهم.

إقرأ أيضًا: 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق