منوعات

أفضل افلام مصرية كوميدية جديدة 2020

افلام مصرية كوميدية جديدة

تشتهر الأفلام المصرية بحس الكوميديا العالي الذي جعل منها أعمال سينمائية مميزة بالنسبة لدول العالم ولذلك يجب أن تتعرف على أهم افلام مصرية كوميدية جديدة لهذا العام لتشاهد ما يناسبك.

افلام مصرية كوميدية

الكوميديا المصرية المضحكة من أشهر أنواع الكوميديا التي يفضلها الكثير فالمصري يتميز بخفة الدم وروح الفكاهة التي جعلت منه إنسان مميز ومرح برغم كل الظروف التي يمر بها في إطار حياته اليومية وكانت من أفضل الأفلام التي قدمتها السينما المصرية هي أفلام هذا العام.

ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال على موقع مختلفون أفضل افلام مصرية كوميدية جديدة 2020 لتختار من بينها ما يناسب ذوقك من أفلام لأكبر نجوم الكوميديا المصرية وللاطلاع على هذه الأفلام ومعرفة الأحداث التي تدور حولها عليك متابعة السطور التالية.

افلام مصرية كوميدية جديدة

هناك بعض الأفلام المصرية الكوميدية المميزة التي سوف تعرض لهذا العيد في السينيمات المصرية والتي تتنوع بين كوميدية وغيرها ولذلك سوف نطلعكم على أهم افلام مصرية كوميدية التي تعرض حاليا وأجملها لهذا العام وسنقدمها تباعًا في الفقرات القادمة.

فيلم صاحب المقام

هذا الفيلم بطولة الفنانة يسرا والفنان آسر ياسين والفنانة أمنية خليل والفنان الكوميدي القدير بيوبي فؤاد وتدور أحداث هذا الفيلم حول المذهب الصفي والأضرحة وأولياء الله الصالحين وهذا الفيلم من تأليف الكاتب العظيم إبراهيم عيسى ويعتبر هذا الفيلم ثالث تجربة سينمائية للكاتب بعد إن قام بكتابة فيلم مولانا وفيلم الضيف للفنان خالد الصاوي.

إقرأ أيضًا: تعرف على جدول برامج mbc مصر بالكامل

فيلم الغسالة للفنان محمود حميدة

تميز أيضًا فيلم يعتبر من أهم افلام مصرية كوميدية لهذا العام فيلم الغسالة للفنان محمود حميدة والذي يعتبر خيال علمي كوميدي رهيب ومتنوع وجديد وسيتم عرض الفيلم في عيد الأضحى المبارك في جميع دور العرض المصرية.

ويعتبر هذا الفيلم أول فيلم يتم التنويه عنه بعض الأحداث المتعاقبة الأخيرة التي نشأت بسبب وباء كورونا ويعتبر هذا الفيلم من أهم الأفلام المناسبة لجميع شرائح الجمهور من الأطفال إلى الكبار، يشارك في بطولة هذا الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم المشهورين في السينما المصرية مثل الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد ومحمد سلام والفنان القدير بيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر ابو ليلة وغيرهم الكثير.

هذا الفيلم من تأليف عادل صليب والمخرج الكبير عادل عبد الحليم.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

هذا الفيلم من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والفنانة دينا الشربينى والفنان ماجد الكدوانى والفنان بيومي فؤاد وتدور أحداث هذا الفيلم عن المشاكل التي تحدث في العلاقات الزوجية ويسعى إلى تقديم وطرح استفسار على المشاهد وهو إذا عاد الزمن بك هل ستختار نفس الزوج أو الزوجة مرة أخرى دون تردد أم لا.

فيلم أشباح أوروبا

فيلم أشباح أوروبا من بطولة الفنانة هيفاء وهبى والفنان أحمد الفيشاوى والفنان عباس أبو الحسن والفنانة أروى جودة والفنان القدير باسم سمرة وفنان الكوميديا المعروف مصطفى خاطر.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول ثلاث توائم لأسرة من الأسر الفقيرة يلجأ الأهل إلى بيعهم مما يفرق الأخوة من أجل الحصول على المال وسوف يعيش ثلاثة في مصر والثلاثة الآخرين في أوروبا بالإضافة للكثير من الأحداث المتعاقبة عن حياة هؤلاء التوائم. .

فيلم العارف عودة يونس

فيلم جميل من بطولة الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي والكوميدي المعروف مصطفى خاطر وتدور أحداث هذا الفيلم عن حرب المعلومات وما يحدث بها من أحداث وكيف أثرت حرب المعلومات على العالم.

فيلم كينج سايز للفنان محمد هنيدي

فيلم من بطولة الفنان محمد هنيدى ويعتبر من أفضل افلام مصرية كوميدية وتدور أحداث هذا الفيلم عن شخص بحجم عقلة الأصبع وكيف يعيش حياته في إطار كوميدي رائع ومميز لهذا العام.

فيلم العنكبوت للفنان احمد السقا

تعتبر من أهم الأفلام العربية من النوع الأكشن المنتظر عرضها في عام 2020 وهو فيلم من بطولة الفنان أحمد السقا والفنانة منى زكى والفنان محمد ممدوح والفنان ظافر العابدين وريم مصطفى والفنانة يسرا اللوزي وتدور أحداث هذا الفيلم عن رجل أعمال يلجأ لأعمال مخالفة للقانون بهدف حماية شركته من الخسارة مع أحداث أكشن رهيبة.

فيلم الفلوس

فيلم جميل من بطولة الفنان تامر حسنى والفنانة زينة والفنان خالد الصاوى وتدور أحداث هذا العمل الرائع عن اثنان أخوة يحتالون وينصبون على الآخرين ويقرر أحدهما الرجوع إلى الله وهذا الشيء سوف يجعل أخوه غاضبًا ثم تتابع الأحداث وفقًا لذلك.

فيلم شاومينج لبيومي فؤاد

فيلم من بطولة الفنان القدير بيومى فؤاد والفنان صلاح عبد الله والفنانة نشوى مصطفى والفنان حامد الشراب والفنان ياسر الطوبجى ويعتبر من أهم افلام مصرية كوميدية وتدور أحداث هذا الفيلم عن أساليب الغش بالامتحانات ونظام التعليم في مصر بشكل كوميدي وجميل.

فيلم موسى

تدور أحداث هذا الفيلم عن روبوت والذكاء الاصطناعي فيكون هناك مهندس يخترع اول روبوت ويحلم بأن يغير به العالم وهو من بطولة اّياد نصار والفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان محمود حافظ في إطار كوميدي وخيال علمي رائع.

فيلم شريط 6

فيلم من بطولة خالد الصاوى والفنان أحمد خالد صلاح والفنان محمد الشرنوبى وتدور أحداث هذا الفيلم عن الإدمان والمخدرات وآثارها النفسية على الإنسان والمجتمع من خلال شاب مدمن وعلاقته بطبيبة النفسي الذي يقوم بمعالجته.

فيلم الشايب

يشبه هذا الفيلم فيلم ولاد رزق وهو من بطولة اَسر ياسين والفنان سيد رجب والفنان عمرو عبد الجليل في نفس إطار أحداث فيلم ولاد رزق عن مجموعة أخوة يلجأون للنصب.

فيلم تؤام روحي

هذا الفيلم من بطولة الفنانين المصريين حسن الرداد، والفنانة أمينة خليل، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

تدور أحداث هذا الفيلم في إطار رومانسي جميل ومميز وهو يمثل التعاون الثاني لمؤلفته أماني التونسي مع المخرج عثمان أبو لبن.

تظهر بالفيلم النجمة المصرية الراحلة رجاء الجداوي ويعد ذلك آخر عمل سينمائي شاركت به كضيفة شرف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق