منوعات

باقة من أشهر افلام هندية جديدة 2021

افلام هندية جديدة 2021

فيلم takht يعتبر من واحد من أشهر افلام هندية جديدة 2021 وهو فيلم أكشن وإثارة من بطولة النجم رانفير سينغ، والممثل القدير جاهانفي كابور.

الأفلام الهندية

تعتبر الأفلام الهندية هي الأكثر مشاهدة في وطننا العربي، حتى أن المسلسلات الهندية كذلك تحظى بشهرة واسعة، ويوجد بعض القنوات المخصصة لعرض الأفلام الهندية المدبلجة، والمترجمة لإرضاء مشاهديها منها قناة زي أفلام.

ويوجد قناة زي ألوان المتخصصة في عرض المسلسلات الهندية مدبلجة باللهجة السورية، وتتميز الأفلام الهندية بأجواء خاصة تجذب المتابعين، فمن هذه الأفلام ما هو رومانسي مثل فيلم فير زارا veer zara وهو يحكي قصة حب ملحمية رائعة.

وهناك أفلام هندية تتميز بالأكشن والحركة والإثارة، وقد تكون غير واقعية، فهي تصور البطل وكأنه خارق للطبيعة في قوته وانفعالاته، لكنها ممتعة ومميزة عن غيرها من الأفلام، ومن خلال موقع مختلفون يمكنكم التعرف على عشرة من أشهر افلام هندية جديدة 2021.

إقرأ أيضًا: ما هو الدعم الفني مكتب العمل ؟

أفلام هندية رومانسية

الأفلام الرومانسية الهندية تكون مؤثرة جدًا، حيث يتقن الممثلون أدوارهم بشكل كبير، فإذا شاهدت أي افلام هندية جديدة 2021 من النوع الرومانسي ستتأثر بالتأكيد، وستتعاطف مع القصة والصعاب التي يمر بها الأبطال، ومن ضمن هذه الأفلام الآتي:

فيلم Baaghi

يعتبر هذا الفيلم رائع حيث تم إنتاج ثلاثة أجزاء منه، وكان آخر هذه الأجزاء عام 2020، وضم الكثير من الأبطال منهم shradha kapoor والنجم tiger shroof وقد أحدث الجزء الأخير منه ضجة كبيرة بين الأفلام المنافسة له.

يحكي الفيلم عن صراع بين عائلتين، وقصة حب دامية من الأبطال، وتمر القصة بالكثير من الأحداث المشوقة والممتعة جدًا، وهو يجمع ما بين الرومانسية والحركة والإثارة.

فيلم yeh saali ashiqui

من ضمن الأفلام الرومانسية التي تم إنتاجها وعرضها في أواخر عام 2019، وقد حقق نسب مشاهدة عالية على الرغم من أنها كانت التجربة الأولى في التمثيل لأبطاله فاردان بوري، وشيفاليكا اوبروي.

حصد الفيلم عدة جوائز لأداء ممثليه، وتم ترشيحه لجوائز مهمة جدًا مثل جائزة فيلم فير.

فيلم Raabta

أبطال هذا الفيلم الرومانسي هم الممثلة الرائعة كريتي سانون، والممثل سوشانت سينج، والبطل الصاعد فارون شارما، وتم عرضه لأول مرة في دور السينما في عام 2017، وتدور أحداثه عن قصة حب رومانسية جميلة تجمع بين بطلي الفيلم، ولكن سريعًا ما تتغير الأحداث.

فيظهر في الصورة شخص قادم من زمن آخر وعصر آخر يدعي أنه يعرف البطلة وتجمعه قصة حب بها، وتتعلق البطلة به، وتمضي الأحداث في إطار جميل ومشوق.

 فيلم Chaman Bahaar

وهو فيلم رومانسي تم عرضه في عام 2020، وهو فيلم درامي رومانسي، تدور أحداثه حول شاب يقع في حب شابة صغيرة ما زالت في مرحلة الدراسة، وتسكن بجوار المحل الخاص به، ويختبر الشاب لأول مرة الحب، والغيرة، والمغامرة.

أفلام أكشن هندية

ينجذب الشباب للأفلام المليئة بالمغامرة، والمتميزة بالحركة، والإثارة، ومن أحدث الأفلام من هذا النوع هي:

فيلم yaara

فيلم من إنتاج عام 2020، وهو فيلم أكشن وإثارة وغموض، من بطولة النجوم Vidyut Jammwal and Amit Sadh.

وتدور الأحداث عن عصابة مكونة أربعة أفراد من ضمنهم الأبطال السابق ذكرهم، وتبدأ المغامرة في مطاردة الشرطة لهم، وبحثها عنهم.

فيلم Gunjan Saxena: The Kargil Girl

يعتبر هذا الفيلم من الأفلام المميزة، فهو من الأفلام التي تحكي سيرة ذاتية لفتاة رائعة، ويتخلل الأحداث أكشن ودراما، ولكن هذا الفيلم مخصص للكبار لما به من مشاهد عنف، فلا يجب مشاهدته إلا تحت إشراف الآباء.

تدور الأحداث عن فتاة شجاعة هندية تحدت خوفها والمجتمع بأكمله بأن أصبحت أول سيدة تنضم لسلاح الطيران في الجيش الهندي واسمها kargil var، وحلقت فوق منطقة محظورة في عام 1999.

أفلام هندية كوميدية

الكوميديا في الأفلام الهندية قد تكون قليلة، ولكن متميزة، ومن ضمن الأفلام الكوميدية التي تم إنتاجها حديثًا الآتي:

فيلم Ludo

وهو فيلم من إنتاج عام 2020 وهو يجمع ما بين الكوميديا والدراما والجريمة، ومدته ساعتان ونصف، وبطله هو الممثل المشهور ابهيشيك باتشان ابن الممثل القدير اميتاب باتشان، والبطلة سانيا مالهوترا.

وتدور أحداثه في إطار الكوميديا السوداء التي تحدث مع أربعة قصص مختلفة في الفيلم تجمعهم محطة مترو.

فيلم Panga

فيلم من إنتاج عام 2020، وهو من الأفلام الرائعة يدور في إطار عائلي كوميدي، من بطولة الممثلة كانجانا رانوات بطلة الفيلم الشهير queen وفي هذا الفيلم تلعب دور بطلة رياضية مشهورة لأحد الألعاب.

تمر الأحداث وتقابل الفتاة فارس أحلامها وتتخلى عن طموحاتها الرياضية وتكرس حياتها للاهتمام بزوجها وأطفالها، ثم تمر بمنحنى يضطرها إلى العودة إلى ممارسة رياضتها المفضلة مرة أخرى.

أفلام هندية رعب

الأفلام الهندية من هذا النوع تكون قاسية جدًا حيث أن أغلبها يرتكز على الرعب النفسي الذي تبثه في نفوس مشاهديه، ومن ضمن أشهر هذه الأفلام الآتي:

فيلم Bulbbul

يحكي هذا الفيلم عن رجل كان غائبًا عن قريته لسنين طويلة ليجد القرية تعاني من حوادث تؤدي إلى الموت غير معروف مرتكبيها، وتم إنتاج هذا الفيلم في عام 2020.

لا ينصح بمشاهدة هذا الفيلم للأطفال لأنه يحتوي على الكثير من الأحداث والمشاهد العنيفة التي قد تؤثر بهم بشدة، ومدة هذا الفيلم هي ساعة ونصف.

فيلم Bhoot: Part One -The Haunted Ship

يعتبر الجزء الأول من سلسلة أفلام تحمل نفس الاسم، تم طرحه في دور السينما في عام 2020، وهو فيلم رعب وغموض مدته ساعتان.

تدور أحداث الفيلم عن ضابط إبحار شجاع يحاول إنقاذ فتاة ما يعتقد أنها حقيقية يجدها على سفينة تسمى sea bird، ويكتشف أنها سفينة تسكنها الأشباح.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق