الشبكات والإتصالات

كود معرفة رقم we المصرية للاتصالات

كود معرفة رقم we

الكثير من الأشخاص يبحثون عن كود معرفة رقم we، لأن شركة we من الشركات الرائعة في الاتصالات، كما أنها تعمل على تحديث الباقات الأحدث لكي يستمتع بها الكثير من الأشخاص.

كود معرفة رقم we المصرية للإتصالات

يقوم موقع مختلفون بتقديم كود معرفة رقم we، ويمكن الحصول كود رقم we من خلال الخطوات الآتية:

  • افتح شاشة طلب رقم الهاتف لهاتفك.
  • اطلب هذا الرمز * 688 # أو علامة النجمة ستة وثمانية وثمانية شباك.
  • النقر فوق رمز الشركة my في خانة الاتصال كما لو كنت ترغب في الحصول على رقم.
  • في حال كان هاتفك متعدد الشرائح، نحتاج إلى اختيار شريحة الشركة.
  • بعد اتباع هذه الخطوات سترى رقمك أو تكتبه.

انخفاض عدد المشتركين بعد زيادة أسعار خدمات الاتصالات

من يناير من العام الماضي إلى نهاية مارس من العام الماضي، انخفض عدد اشتراكات الهاتف المحمول لهذه الشركات الأربع بمقدار 2.14 مليون، وذلك لأنه حتى نهاية مارس بلغ عدد الهواتف المحمولة المستخدمة في السوق حوالي 99.13 مليون، بينما كان عدد الاشتراكات في نهاية فبراير من العام الماضي 100.24 مليون.

بلغ حجم الطلب في يناير 2018 101.27 مليون، حسب المؤشرات الصادرة عن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.

قررت الهيئة الوطنية لتنظيم الاتصالات حصر مبيعات الخط في المتاجر والمنافذ الرئيسية للشركة، مما أثر بشكل كبير على مبيعات الخط، وأشارت إلى أن العديد من العملاء يشترون خطوطًا من أماكن أخرى للحصول على عروض أسعارها.

إقرأ أيضًا: كيفية تسجيل الدخول تى داتا

ما هي شركة WE للاتصالات

باختصار قبل بضع سنوات، وتحديدًا في عام 2013، أعلنت شركة الاتصالات المصرية، المالكة لخطوط الهاتف الثابت والمشغل الرئيسي لاتصالات الإنترنت الثابت عن إنشاء ADSL في مصر، وهي تمتلك شركة TE-data التي تمتلك 70٪ من حجم سوق الإنترنت في مصر.

من خلال إنشاء شركة WE للهاتف المحمول لتوسيع نطاق خدماتها، ومن خلال تقديم خدمات الاتصالات المختلفة مثل(الهاتف الثابت وربط الإنترنت الثابت ADSL وشركة 4G المتنقلة)، أصبحت أول شركة تقدم خدمات الاتصالات في مصر.

استعدادًا لإطلاق شبكة الهاتف المحمول، فإن الخطة هي إعادة تصميم هوية شركة الاتصالات المصرية بالكامل.

واستمر الوضع حتى عام 2017، ولم يتم الإعلان حتى عام 2017 عن إطلاق شبكة المحمول الرابعة باسم We، وبدأت في الإصدار بأرقام تبدأ بـ 015، وكانت الشبكة جاهزة للاستلام اعتبارًا من 18 سبتمبر (الموافق يوم الإثنين) في 2017.

وتجدر الإشارة إلى أن الهوية الجديدة للشركة هي أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت الإنترنت تحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بمعدل ينذر بالخطر، لأن الجميع يتداولون شعار الشركة المخيب للآمال من وجهة نظرهم لأنه لا يمكن أن يعمل بشكل جيد.

هل تمتلك شبكة we شبكة أبراج محمول جيدة للتغطية ؟

في الواقع تغطيتها مماثلة لشبكة اتصالات، لقد استخدمت برج شبكة اتصالات لمدة 5 سنوات فقط، حتى اكتمال برجها، على افتراض أنها تبني برج شبكة 4G الخاص بها، لكن الأمر سيستغرق بعض الوقت لتحقيقه.

هذا يضمن أنه يمكنك البحث في الشبكة من خلال هاتفك المحمول، ما لم تضع بطاقة SIM لشركة المصرية للاتصالات، فلن تتمكن من العثور على الشبكة، وهذه نتيجة تجربة عند البحث عن الشبكات المتاحة حولي:

  • انتقل إلى إعدادات الهاتف وستجد خيارًا يسمى Mobile Network انقر فوقه، ثم ابحث عن خيار تحت اسم Network Operator وحدده.
  • ثم قم بالنقر فوق خيار Search networks أو شبكة البحث، والذي من خلاله يمكنك رؤية الشبكات المتاحة في منطقتك، كما أنه يجب أن تجد الشبكة المسماة Telecom egypt.

ولكن ليس من الواضح عند البحث من خط اتصالات، لأنه بعد شراء الخط ستعمل الشبكة بشكل طبيعي في منطقتك، كما ذكرنا استخدمت المصرية للاتصالات برج شبكة اتصالات لمدة 5 سنوات، حتى يتم الانتهاء من بناء البرج.

إقرأ أيضًا: كيف أحول رصيد من سوا لسوا؟

مميزات شبكة المحمول we

بالطبع فيما يتعلق بتأسيس أي شركة في السوق فهي تسعى جاهدة لجذب عدد كبير من المستخدمين، لذلك يمكنك الاستفادة من بعض الفرص التسويقية في الوقت الحالي وهي:

  • بالمقارنة مع شبكات المحمول الأخرى في مصر، فإن باقات الإنترنت رخيصة وغير مكلفة.
  • مقارنة بالسعر وباقة الاتصال من الدقائق أو أكثر لسوء الحظ من الضروري الاتصال بأشخاص آخرين في الشبكة 015، لأن محاضر الشبكات الأخرى قصيرة وتتم من خلال باقة التحكم.
  • من خلال نظام البطاقة المكون من 12 نقطة، يكون أرخص سعر للدقيقة في مصر هو 12 نقطة للدقيقة.

سعر خط شبكة المصرية للإتصالات we

سعر شريحة SIM لشبكة المحمول الرابعة 75 جنيها مصرياً يمكنك شرائها من خلال منافذ تي إي داتا أو المبادلات في منطقتك أو من خلال الفروع الرسمية للشركة في مختلف المحافظات.

وتجدر الإشارة إلى أنه بالمقارنة مع الشركات الأخرى، فإن سعر خط إنتاج We SIM هو الأرخص، لأن خط إنتاج اتصالات و فودافون يبلغ 77 جنيهًا مصرياً، بينما يبلغ سعر منتج Vodafone 81 جنيهًا مصرياً.

في حالة إنتهاء الباقة قبل ميعاد التجديد

يمكنك تحديث باقة التحكم جزئياً فقط، وليس الباقة بأكملها وتسمى الباقة الإضافية، ويتم التحديث لمدة 7 أيام فقط من خلال توفير الوحدة بالسعر المطلوب.

ولكي تقوم بتجديد الباقة الإضافية يجب الاتصال على * 600 * 8 # وسوف تقوم بإضافة باقة أخرى لحين تجديد الباقة الرئيسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق