الطب والصحةمختلفون

تجارب بيرل كوين

تجارب بيرل كوين

تجارب بيرل كوين ، ترغبين في معرفة تجارب كريم Pearl Queen بيرل كوين للمنطقه الحساسة لتبييض و تفتيح المناطق الحساسة و ما اذا كان فعلا هذا الكريم يعمل و فعال ام لا ؟! للتاكد ساشاركك نتائج تجارب كريم Pearl Queen بيرل كوين للمنطقه الحساسة ولبعض الاعضاء و رايهم الشخصي حول هذا الكريم للتبييض و كذلك ساشاركك معلومات عنه عبر مختلفون .

بيرل كوين هي شركة سعودية معروفة بجودتها العالية في إنتاج مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة في تركيا بمكونات من ألمانيا ، لتلبية جميع متطلبات عملائها فهو كريم تفتيح للمناطق الحساسة يمنحك بشرة ناعمة فاتحة بلون مشرق ومتوهج خالي من التصبغات والبقع الداكنة ويحافظ على مرونة الجلد وترطيبه بدرجة فائقة غني بالاريوتين وخليط المبيضات الدقيقة يساعد على تبييض المناطق الحساسة, الكريم يعمل بنفس الوقت على تغذية الجلد.

تركيبته الخاصة من الألفا اربوتين والخلاصات النباتية وحمض الجليكوليك تناسب جميع انواع الجلد وتساعد على منع تكون بقع بنية اللون بسبب تكوينته المائية الدهنية حيث يقوم بتكوين طبقة واقية على الجلد تعمل على وقاية الجلد والحفاظ على رطوبته.

يستخدم ألفا أربوتين لتفتيح بشرتك وتقليل إنتاج الميلانين مع التركيز الصحيح ، يمكن أن يفيدك وجود هذا المكون في منتجات العناية بالبشرة بشكل كبير إذا كنت تعاني من فرط التصبغ لهذا تعتمد العديد من منتجات تبييض البشرة على مكون الفا اربوتين لتفتيح المناطق الداكنة و تبييضها كريم Pearl Queen بيرل كوين واحد من هذه الكريمات التي تعتمد بشكل اساسي على الفا اربوتين صنع هذا الكريم خصيصا لتبييض المنطقة الحساسة و ازالة التصبغات و السواد.

فوائد كريم Pearl Queen بيرل كوين للمنطقه الحساسة

  • يساعد في توحيد لون البشرة الداكنة.
  • التخلص من البقع الداكنة.
  • يساعد على تجديد البشرة.
  • يعمل على التخلص من التصبغات ومنع عودة ظهورها.
  • محضر بأحدث طرق لحماية الجسم والمناطق الحساسة
  • يرطب البشرة بعمق ويضفي رونقًا عليها ويحتوي على جميع الفيتامينات اللازمة لتفتيح البشرة وحمايتها.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة.
  •  يمنحك بشرة ناعمة ومرطبة بلون فاتح ومتوهج ومظهر حيوي ومتألق

طريقة استخدام  كريم Pearl Queen بيرل كوين للمنطقه الحساسة

بعد تنظيف البشرة يمكنك وضع كمية مناسبة من  كريم Pearl Queen بيرل كوين على على المنطقة الحساسة التي ترغبين في تبييضها ثم التدليك بلطف حتى يتم امتصاصه بالكامل.

يستعمل مرتين في اليوم (صباحًا ومساءً).

تجارب كريم Pearl Queen بيرل كوين للمنطقه الحساسة

للتاكد من اذا كان كريم Pearl Queen بيرل كوين يبيض فعلا ام لا ، اليك بعضا من تجارب و النتائج السلبية منها و الايجابية :

في تجربة

استعمله منذ اسبوع حتى الان ، بدات الاحظ الفرق و لكن مازال لم يتم تبييض المنطقة. اعتقد انني احتاج الى المزيد من الوقت.

في تجربة

هذا الكريم يرطب فقط و لكنه لا يبيض ابدا ! هذا الكريم لا يستحق ، انا لا انصح به !

في تجربة

استعملته الى ان انتهيت من العبوة و لكن بدون جدوى. كل ما كنت اشعر به هو انه يرطب المنطقة فقط. لم يتم تبييض المنطقة نهائيا.

في تجربة

احببت استعمال هذا الكريم ، يرطب جيدا المنطقة و الاهم انه لا يسبب لي حساسية. بالنسبة للتبييض مازلت لم الاحظ اي تفتيح او توحيد للون.

في تجربة

هذا كريم فعال جدا و انا انصح به و لكن يجب ان تصبري عليه و تستعمليه لمدة لا تقل عن 3 اسابيع يوميا و بانتظام لكي تلاحظي الفرق. انا جاب معي نتيجة و رائحته روعة كما انه يرطب جيدا.

في تجربة

احتجت استعماله لاسبوعين للاحظ الفرق ! انه يبيض فعلا المنطقة و يرطبها جيدا.كما ان رائحته لطيفة.

اقرأ ايضا : مكونات كريم كاب

سعر كريم Pearl Queen بيرل كوين للمنطقه الحساسة

سعر كريم Pearl Queen بيرل كوين :

في السعودية : 119 ريال سعودي.

طرق العناية بالمنطقة الحساسة

إليك بعض الطرق لتحافظي على المنطقة الحساسة وتعتني بها:

1- اتباع نظام غذائي صحي

إن النظام الغذائي الصحي لا ينعكس فقط على صحتك العامة، بل هو أيضًا مفيد لصحة المنطقة الحساسة لديك.
يلعب الطعام أيضًا دورًا في تحديد رائحة المهبل فمثلا الأناناس تجعل رائحته أكثر حلاوة على عكس الهليون كما تجدر الإشارة إلى أن بعض المشاكل الصحية قد تؤثر سلبًا على صحة المنطقة الحساسة، بما فيها الإصابة بمرض السكري

2- لا تستخدمي المواد الكيميائية
من المعروف أيضًا أن المنطقة الحساسة تقوم بتنظيف نفسها بنفسها، عن طريق موازنة البكتيريا الجيدة والحفاظ على مستويات الحموضة (pH levels)، دون الحاجة إلى غسلها هذا يعني أنه من المهم تجنب استخدام الدش المهبلي الذي يعمل على تنظيف المهبل من الداخل، فعندما تقومين بذلك فإنك تقومين بإزالة بعضًا من هذه البكتيريا الجيدة مما يغير في درجة حموضة المهبل، الأمر الذي يرفع من خطر الإصابة بالعدوى والبكتيريا في المنطقة، إذًا يفضل تنظيف المنطقة الحساسة بالماء أو الغسولات غير العطرية المخصصة لتلك الأماكن، كما يجب غسل الشفرين الكبيرين.

3- ارتداء الملابس الداخلية القطنية
يجب عليك ارتداء الملابس الداخلية القطنية 100%، فهي تعد مريحة للمناطق الحساسة وقابلة للتنفس التي تسمح للرطوبة بالخروج أما الملابس الداخلية المصنعة من النايلون من الممكن أن تسبب تهيجات للمنطقة الحساسة.

4- عدم الإفراط في تناول المضادات الحيوية
هل تعلمين أن الاستخدام غير الضروري للمضادات الحيوية يعمل على قتل البكتيريا السيئة والجيدة في الجسم، بما فيها تلك التي تتواجد في المنطقة الحساسة القيام بذلك من شأنه أن يرفع من خطر الإصابة بالعدوى والالتهابات المختلفة في منطقة المهبل.

5- ممارسة تمرين كيجل
يفضل أن تقوم النساء بممارسة تمارين كيجل والتي تساعد في تقوية عضلات قاع الحوض هذه التمارين مهمة للنساء، فهي تقوي العضلات المذكورة سابقًا وتحافظ على قوة ومكان المثانة بالتالي تقلل من خطر إصابة النساء بسلس البول مع التقدم بالعمر.

6- الخضوع للفحوصات المنتظمة
يجب أن تخضع المرأة للفحوصات الدورية المنتظمة، ومن أهمها مسح عنق الرحم كما من الضروري أن تقوي باستشارة الطبيب في حال عانت من أعراض غير طبيعية مثل حدوث نزيف بوقت غير الدورة الشهرية أو تغيير في الإفرازات المهبلية.

7- الحلاقة الجيدة
لشعر العانة بعض الفوائد بما فيها حماية المنطقة الحساسة من البكتيريا، كما يقلل من مشكلة الاحتكاك والتعرق في المنطقة لذا يفضل أن يتم قص الشعر هناك وعدم حلاقته كليا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق