العاب و تطبيقات

افضل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب 2021

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب يتساءل الكثير منا عن إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة ، وهل هناك تطبيق يتيح لنا استرداد المحادثات المحذوفة من تطبيق واتس اب

في هذا الموضوع  سنحاول أن نقدم لك أفضل التطبيقات التي تساعد على استرداد الرسائل والمكالمات المحذوفة لتطبيق WhatsApp  لكل من أجهزة iPhone و Android.

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

هناك العديد من البرامج المجانية التي تمكننا من استرجاع الرسائل التي تم حذفها من تطبيق واتس اب  ولكننا سوف نقدم لك أفضل هذه التطبيقات  وأكثرها إرضاء لك والتي تأتي بنتائج مرضية للغاية

برنامج WAMR Deleted Message Recovery

برنامج WAMR Deleted Message Recovery

يعتبر التطبيق من أفضل التطبيقات المجانية ، حيث يمكنك من استرداد جميع الرسائل التي تم حذفها من أي من تطبيقات الدردشة ، حتى لو لم يتم عرضها من قبل.

إنه تطبيق سهل الاستخدام وهو الأكثر شهرة حول العالم  ويستخدمه حاليًا أكثر من 10 ملايين شخص  وهو متوفر على أجهزة Android.

مميزات نطبيق WAMR Deleted Message Recovery

يأتي البرنامج بالعديد من المميزات التي تجعله التطبيق الأكثر شهرة حول العالم  ومن بين تلك الميزات ما يلي

  • يتيح إمكانية استرداد جميع الرسائل المحذوفة حتى تلك التي لم تتم قراءتها.
  • يتيح إمكانية استرداد الصور المحذوفة والرسائل الصوتية.
  • إظهار وقت وتاريخ الرسالة التي تم مسحها.
  • إنه يعمل دون الحاجة إلى عمل روت للهاتف.
  • يعمل على جميع تطبيقات الدردشة.

برنامج What’s Removed

What’s Removed هو أحد التطبيقات الضرورية التي لا يمكن الاستغناء عنها إذا كان لديك حساب WhatsApp.

وذلك لأنه يمكنك استرداد جميع ذكرياتك على التطبيق  بحيث يمكنك معرفة الرسائل التي تم حذفها قبل قراءتها  بالإضافة إلى كل هذا  يعمل التطبيق مجانًا بدون روت.

مميزات  البرنامج What’s Removed

يأتي التطبيق بعدة مزايا من أهمها

  • استرجاع الرسائل والملفات الصوتية والصور.
  • احتفظ بالرسائل المرسلة إليك.
  • استرجع الرسائل التي تم حذفها من المجموعات.
  • خدمة مجانية مع سهولة الاستخدام نظرا لبساطة الواجهة

برنامج iSkysoft Android Data Recovery

برنامج iSkysoft Android Data Recovery

برنامج iSkysoft Android Data Recovery الشهير الذي يستخدمه الكثيرون لاستعادة الكثير من الملفات والرسائل المحذوفة على الهواتف المختلفة لذلك فهو خيار مناسب جدًا إذا كنت تبحث عن طريقة لاستعادة الملفات المحذوفة مثل الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى استعادة الكثير من الرسائل مثل SMS بالإضافة إلى استعادة الرسائل من برامج المراسلة ذات الفراء مثل WhatsApp حتى تتمكن من تنزيل برنامج iSkysoft Android Data Recovery  مجانًا والاستفادة من عدد كبير من الخيارات والمزايا لاستعادة جميع الرسائل والملفات المحذوفة.

مميزات برنامج iSkysoft Android Data Recovery

  • نظام التشغيل متوافق مع  جميع أصدارات ويندوز
  • تصنيف المؤلف 4.6 من أصل 5 نجوم
  • البرنامج مجاني

طرق استعادة رسائل الواتس اب القديمة

طرق استعادة رسائل الواتس اب القديمة
طرق استعادة رسائل الواتس اب القديمة

في البداية يمكنك استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة بسرعة وسهولة باستخدام Google Drive ورقم هاتف ولكن عليك استخدام نفس رقم الهاتف وحساب Google المرتبط بـ WhatsApp  وإلا فلن تنجح العملية.

أيضًا  إذا كنت من مستخدمي هاتف Android  فهناك طريقتان لاستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة كل ما تحتاجه هو تنشيط ميزة Chat Backup من خلال الإعدادات.

يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى تطبيق WhatsApp والنقر على الإعدادات ومنه النقر فوق خيار الدردشات ثم النقر فوق خيار النسخ الاحتياطي للدردشة والنقر على خيارGoogle Drive backup  backup إلى google drive  ثم سترى A قائمة الخيارات التي يمكنك من خلالها تحديد المدة التي تريدها للاحتفاظ بنسخة احتياطية من محادثاتك يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا  وهذا متروك لاختيارك.

1- من خلال النسخ الاحتياطي السحابي

يجب أن تعلم أنه إذا قمت بحذف محادثات WhatsApp عن طريق الخطأ  فيمكنك استعادتها من النسخة الاحتياطية السحابية  والتي يتم نسخها عادة في منتصف الليل وفي الصباح قمت بحذف دردشة عن طريق الخطأ  والتي يمكنك استعادتها بسهولة باتباع عدة خطوات

قم بإلغاء تثبيت تطبيق WhatsApp في هاتفك ثم إعادة تثبيته مرة أخرى ثم قم بإعداده باستخدام نفس رقم الهاتف  وحساب Google المرتبط بـ WhatsApp.

في الخطوة التالية بمجرد إعداد التطبيق ستتلقى مطالبة لاستعادة الرسائل من نسخة احتياطية سحابية انقر فوق خيار الاستعادة.

2-من خلال النسخة الاحتياطية المحفوظة على الهاتف نفسه

يمكن استعادة الرسائل من النسخ الاحتياطية المحفوظة على هاتفك  ويحدث ذلك بالذهاب إلى مدير الملفات على هاتفك والنقر على مجلد WhatsApp  وإذا لم تجده  فابحث عنه وانقر على مجلد قاعدة البيانات حيث هذا المجلد يحتوي على نسخة احتياطية من ملفات WhatsApp المحفوظة على هاتفك وأخيراً قم بالتمرير لأسفل إلى الملف msgstore.db.crypt12  ثم حدده وأعد تسمية الملف فهذا هو أحدث ملف نسخ احتياطي للتطبيق  وتحتاج إلى إعادة تسميته لمنع الكتابة فوقه وفي حالة حدوث أي خطأ  يمكنك دائمًا إعادة تسمية هذا الملف باسمه واستعادته.

بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات انتقل إلى Google Drive على هاتفك الذكي واضغط على أيقونة من ثلاثة أسطر في أعلى يسار الشاشة لفتح قائمة الخيارات والتي من خلالها انقر على خيار النسخ الاحتياطية واضغط على الثلاثة النقاط الموجودة بجانب النسخة الاحتياطية للتطبيق  واختر حذف وهذه الخطوة ستجبر هاتفك على استعادة المحادثات من النسخة الاحتياطية لهاتفك بدلاً من Google Drive.

أخيرًا قم بإلغاء تثبيت تطبيق WhatsApp  ثم أعد تثبيته مرة أخرى وبمجرد الانتهاء من إعداده ستتلقى مطالبة لاستعادة الرسائل من نسخة احتياطية على هاتفك استعادة الدردشات من نسخة احتياطية محلية انقر فوق الخيار  استعادة.

تحميل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب للايفون

برنامج Dr.Fone

يعد Dr.fone من أفضل البرامج لاسترداد رسائل WhatsApp لأجهزة iPhone  وذلك عن طريق مسح جهاز iPhone الخاص بك واستخراج النسخ الاحتياطية من حسابات iCloud.

مميزات برنامج  Dr.Fone 

يتميز التطبيق بعدة مميزات من أهمها

  • استعادة جميع الملفات والرسائل المحذوفة من الهاتف.
  • التوافق التام مع نظام التشغيل ISO.
  • يساعد على استرداد البيانات عند استعادة بيانات الهاتف الأصلية.
  • التطبيق سهل الاستخدام ويعمل بدون كسر حماية.

برنامج WhatsApp Recovery

WhatsApp Recovery هو برنامج مصمم لاستعادة المحادثات والرسائل المحذوفة من حساب WhatsApp. يتمتع بواجهة سهلة وبسيطة لتسهيل عملية تشغيله واسترجاع المحادثات والرسائل المحذوفة وجعل المستخدم يقرأ هذه الرسائل مرة أخرى.

هذا التطبيق الكامل متاح مجانًا حيث يمكنك تنزيله بالكامل مجانًا من الإنترنت وتثبيته على جهاز iPhone الخاص بك واسترداد جميع المحادثات والرسائل المحذوفة من هاتفك في طريقة بسيطة جدا وسهلة.

كما يوفر لك برنامج WhatsApp Recovery الجديد واجهة ممتعة وسهلة للغاية بحيث تكون عملية تشغيله واسترجاع الرسائل سهلة وبسيطة للغاية.

استطاع برنامج WhatsApp Recovery أن يكتسب شهرة واسعة حول العالم  متجاوزًا عدد المستخدمين الذين يقومون بتنزيله من الإنترنت  نظرًا لقدرته على استرداد جميع المحادثات والرسائل المحذوفة من WhatsApp بسرعة كبيرة.

يحتوي هذا البرنامج الجديد أيضًا على العديد من الإضافات والأدوات التي تساعدك على استعادة المحادثات والرسائل المحذوفة.

حيث يقدم لك واجهة سهلة وبسيطة تحتوي على أزرار بسيطة  بمجرد النقر عليها  سيقوم التطبيق باسترداد المحادثات والرسائل المحذوفة بسرعة كبيرة ودون مواجهة مشاكل كما أن تطبيق WhatsApp Recovery الجديد يتميز باستعادة الملفات الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المحذوفة أيضًا دون فقد أي ملف وكما كان.

كيفية تشغيل WhatsApp Recovery

لكي تتمكن من استرداد واستعادة المحادثات والرسائل المحذوفة ويجب عليك تنزيل أحدث اصدار من WhatsApp Recovery من الإنترنت.

USB واتبع الخطوات اللازمة لاستعادة المحادثات المحذوفة من تطبيق WhatsApp وعند استرجاع المحادثات والرسائل النصية قم بإغلاق البرنامج.

مميزات برنامج WhatsApp Recovery

  • يساعدك على استعادة المحادثات المحذوفة من تطبيق WhatsApp بسرعة كبيرة.
  • يمكنه استرداد الصور ومقاطع الفيديو والملفات بشكل كامل في المحادثات.
  • يتميز بصغر حجمه لتسهيل عملية تحميله وتشغيله على هاتفك.
  • يعمل على الهواتف و الهواتف ذات المواصفات والإمكانيات الضعيفة لتسهيل عملية تشغيله واستعادة المحادثات النصية المحذوفة.صغير الحجم ويدعم اللغة العربية واللغات الأكثر شهرة حول العالم.
  • يوفر لك واجهة سهلة للغاية وبسيطة لا تتطلب مستخدمًا قويًا للتعامل معها.
  • يستعيد المحادثات تمامًا دون فقد أي منها.
  • يعمل على الايفون الضعيف والقديم.

في نهاية المقال الذي تحدثنا في عن برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب وكيفية استخدامه ومميزاته التي تساعدك في حل مشكلتك ونأمل أن يكون هذا نال اعجابكم.

قد يهمك ايضا :

حل مشكلة عدم تشغيل الفيديو في الواتساب

افضل برنامج لمعرفة مع من يتحدث صديقك على الهاتف

برنامج إظهار حالات الواتس المخفية

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-includes/functions.php on line 5279

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/mo5tal5/public_html/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 107