القصص والشعر

اجمل الصور العوده من السفر ووداع المسافر جميلة ومعبرة 2020

اجمل الصور العوده من السفر

دائمًا ما نبحث في صورنا لنتأمل مواقف وذكريات مررنا بها ولعل اجمل الصور العوده من السفر والتي دائمًا ما تجسد لحظات مليئة بالمشاعر الجميلة والإبتسامات لنا ولمن شاركونا تلك اللحظات.

اجمل الصور العوده من السفر

كيف تجعل من صورك نبض حياة

اجمل الصور العوده من السفر

لا شك أن الصور التي نقوم بإلتقاطها هي جزء أساسي من حياتنا اليومية نتذكر من خلالها الأماكن التي شهدت العديد من المواقف الجميلة مع أصدقائنا وعائلتنا، أو صور الطفولة المليئة بالحيوية والشقاوة وصور الزواج أو صور أول طفل رزقنا الله به، لتصبح بعد ذلك تلك الصور توثيق للحظات التي عشناها قبل أن يلتهما الزمن ويعبث بها ضعف الذاكرة، والإستمتاع بها بعد ذلك.

ومع عصر الهواتف الذكية التي أصبح سهلاً من خلالها تصوير المواقف والأماكن المختلفة التي نمر بها يومياً، ومع موقع مختلفون يمكن أن نتعرف سوياً كيف يمكننا أن نجعل من من تلك اللحظات حياة جميلة نبتسم كلما شاهدناها من خلال النصائح التالية:

  • الحرص على تصوير المواقف التي نمر يومياً مثل لقاء أحد الأشخاص الذين لم نراهم منذ فترة كبيرة بها من خلال كاميرا الهاتف.
  • تفعيل خاصية الوقت والتاريخ عند التقاط الصور لنعرف متى كانت تلك اللحظة عندما نشاهدها بعد فترة من الزمن.
  • إظهار الخلفيات كاسم الشارع أو المكان الذي قمنا بالتقاط الصور فيها، أو أحد المحال الشهيرة به فقد تتغير الملامح بعد فترة وتستطيع أن تصف على ماذا كان يحتوي المكان قديمًا.
  • تخصيص فولدر باليوم والتاريخ والسنة لحفظ الصور التي تم إلتقاطها يومياً.
  • الحرص على حفظ الصور على الخدمات السحابية حتى لا تضيع بسبب تغيير الهاتف أو تلفه، ويفضل نسخها على هارد خارجي أو فلاشة أو سي دي.
  • انتقاء مجموعة من الصور كل فترة وطباعتها لتحويلها من صورة رقمية إلى صورة فوتوغرافية والتي يتغير لونها مع الزمن وتشعر معها فعلياً بإحساس لا توصفه كلمات.

صور عن السفر والسياحة

اجمل الصور العوده من السفر

كثيرًا ما نقوم بالسفر من مكان لأخر لأسباب عدة منها السياحة أو العلاج أو للعمل، ولعلنا نجد العديد من الصور المناسبة لإلتقاطها خلال تلك السفريات فيمكن في الرحلات الصيفية التقاط صور على الشاطيء ينعكس خلفها لون المياه الأزرق المنعكس عليه أشعة الشمس، أو لحظة الغروب وتلامس الشمس مع البحر، أو تصوير لحظات لعب الكرة أو ركوب الدراجات أو أحد الألعاب التي نقوم بها.

قد يكون السفر لفترة طويلة نعيش خلالها في أماكن وبلاد مختلفة نقوم بتصوير العديد من اللحظات التي نمر بها هناك مثل الجلوس على أحد المقاهي القديمة الشهيرة، أو المرور بجوار معالم أثرية نأخذ اللقطات المختلفة بجوارها، ولا ينسي الكثير التقاط صورة يظهر من خلالها نافذة الطائرة المسافر عليها يظهر من خلالها السحاب أو المدينة التي سيهبط إليها.

إقرأ أيضًا: حكم واقوال وكلمات عن الاخلاق الراقية

اجمل الصور العوده من السفر على مواقع التواصل الإجتماعي

أصبح من السهل الآن مع انتشار مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وانستجرام أو تويتر، مشاركة اللحظات الجميلة التي يتم تصويرها مع الأهل والأصدقاء في نفس اللحظة التي يتم فيها إلتقاط الصورة، لتصبح هذه المواقع أيضًا مكانًا رائعًا لتوثيق اللحظات التي نمر بها وتصبح ذكرى جميلة مع مرور الوقت يمكننا مشاهدتها ومعرفة توقيتها.

فالصورة هي انعكاس لجانب من حياتنا، وخاصةً الصورة الشخصية التي نلتقطها بمفردنا دون مشاركة أحد لنا فيها، فتلك الصور سواء كانت تعكس خلفها مكان معين أو لحظة نمر بها كالإحتفال بعيد الميلاد، إلا أنها تمثل لحظات يعيش فيها الشخص مع ذاته يتذكر خلالها ويرى مراحل عمره المختلفة ليمر شريط ذكرياته أمام عينيه فى دقائق عند مشاهدة تلك الصور.

صور تذكارية جميلة

اجمل الصور العوده من السفر

دائمًا ما نجد في الأماكن التي سافرنا إليها أماكن إهداء أو بيع الصور التذكارية الجميلة لأشهر معالم البلد مع وجود عبارات عليها منها على سبيل المثال ما يلي:

  • صورة مجسمة للكعبة المشرفة أو المسجد النبوي مكتوب عليها أجمل صور.
  • صور الأهرامات وأبو الهول أو صور تذكارية للشخصيات الفرعونية.
  • صور جاهزة عليها بعض العبارات لبرج خليفة المائل.
  • صور تذكارية لبرج إيفا المائل.
  • صور تذكارية لبرج باريس.
  • تاج محل في الهند.

صور معبرة عن وداع المسافر

اجمل الصور العوده من السفر

الوداع من الأمور الصعبة على المسافر وعلى من يقومون بتوديعه، فدائمًا ما نقوم بزيارة الأشخاص الذين ينون السفر لتوديعهم، ومنا من يقوم بإعطائهم هدايا تذكارية معبرة مثل الصور المكتوب عليها عبارات مليئة بالحنين والمشاعر، أو الدعاء بالتوفيق، وصور مكتوب عليها دعاء السفر، أو عبارات تدل على الموقف مثل صورة بها طائرة مكتوب عليها وفقك الله يامسافر.

كما أننا نجد أيضًا العديد من الصور المناسبة ذات العبارات المناسبة مثل حمدا لله على السلامة يأغلى الأحباب نورت الدار بقدومكم، عند رجوع المسافر إلى أحبائه مرة أخرى، تعبر عن مدى الشوق وإنتظار رجوعة، والتقاط الصور التذكارية المليئة بالبهجة والحنين.

اجمل الصور العوده من السفر تطبيق مسافر بين الكلمات

كثيرًا ما نبحث عن الصور المناسبة والمعبرة التي يمكن إرسالها وإهدائها للمسافر، فلا حاجة الآن لمشقة البحث عن الصور المكتوب عليها عبارات مناسبة، فكما أصبح من السهل توثيق لحظات حياتنا من خلال كاميرا الهاتف الذكي، يمكن أيضًا تحميل أحد التطبيقات الموجودة على متاجر التطبيقات والتي تعمل على توفير صور مكتوب عليها عبارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق