الطب والصحة

كريم revitol acne control face للعناية الفائقة بالبشرة

كريم revitol acne control face

اليوم وعبرة موقع مختلفون سوف نتحدث عن كريم revitol acne control face هو افضل كريم لعلاج حب الشباب ويمنع ظهوره ويعالج ايضا الحبوب السوداء ويساعد في تنظيف المسامات واغلاقها ويقوم بالتخلص من الدهون التي هي سبب في تكون حب الشباب .

اسباب استخدام كريم revitol acne control face

يعمل كريم revitol acne control face على التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء ويساعد في القضاء على البقع والاحمرار الناتج عن حب الشباب ويستخدم ايضاء لتخلص من الخطوط الدقيقه ويعمل على التخلص من الزيوت الزائد في البشرة وخاصه البشرة الدهنيه .

سعر كريم revitol acne control face

يبلغ سعر كريم revitol acne control face في دوله السعوديه 700 ريال سعودي للمستلهك

وفي دوله مصر سعره للسمتهلك 1500جنيه مصري .

مميزات كريم revitol acne control face

يوجد الكثير من المميزات لكريم revitol acne control face سوف نتحدث على بعض منها :

  • يقوم بازاله البثور والرؤوس السوداء .
  • يمنح الجلد الحيويه .
  • يعمل على ترطيب البشرة .
  • يستخدم كمضاد للاكسده .

ماهي العوامل التي تساهم في تكون حب الشباب

هناك اربع عوامل تساعد في تكون حب الشباب سوف نتحدث عنها بالتفصيل الملل :

  • فرط الافرازات الغده الدهنيه : تقوم الغده الدهنيه بفرز ماده زيتيه تعرف بالزهم لتليين الشعر والجلد هناك العديد من العوامل مثل المناخ وعامل الوراثي يساعد في تحفيز انتاج الزهم الجلدي .
  • الافرازات الكيراتينيه : فرط الافرازات الكيراتينيه هو تخثن الطبقه الخارجيه من البشرة ويسبب اضطراب اوعرقله اطلاق الزهم الجلدي عندم تنتج البشرة كميه كبيرة من الزهم الجلدي يؤدي الى تكون حب الشباب والبثور السوداء .
  • الاستعمار البكتيري : تراكم البكتيريا هو غير مؤذي على الجلد وتقوم باستعمار بصيلات الشعر المسدوده مما يسبب الحطاطات والنفطات .
  • الالتهاب : ينتج عنه احمرار والتهاب البشرة في حالات حب الشباب الحاده .

محفزات حب الشباب

  1. الهرمونات : تعد الهرمونات من المحفز الاساسي لتكوين حب الشباب وخاصه في فترة المراهقه وقد تختفي بعد تعدي فترة المراهقه وعند البعض الاخر تثبت على البشرة بسبب العبث بهذه الحبوب وتؤدي الي بثور سوداء .
  2. البكتيريا : يمكن للبكتيريا الذير مؤذيه المتراكمه على البشرة ان تتكاثر يحفز الالتهابات وتكون بقع حمراء .
  3. الجينات : العمل الوراثي له دور كبير في حدوث حب الشباب .

العومل الرئيسيه في حدوث حب الشباب

  • الاكثار من السكريات .
  • الاستهلاك المفرط لمنتجات الالبان وحليب البقر .
  • المكياج .
  • التدخين .
  • منتجاج العنايه بالبشرة التي تعمل على انسداد المسامات .

كريمات لمعالجه حب الشباب

فتره ظهور الشباب تكون عند تغير الهيرمونات او عند الدوره الشهريه ويوجد الكثير من الادويه على تساعد في التخلص من حبوب الشباب او تعمل على التقليل من الرؤس السوده سوف نتحدث على بعض من هذه الاوديه العلاجيه لحب الشباب :

Retine A : يعمل على تقشير طبقات الجلد الخارجيه وتخفف من افرازات البشرة الدهنيه وتخفف من حب الشباب ومن الادويه التي تحتوي على ماده التريتينوين .

طريقه استعمال Retine A : قومي بغسل الوجه جيداء بماء دافىء ثم قومي بتوزيع الكريم على الوجه وقومي بدهن لكريم بشكل دائري مع التدليك الخفيف للبشرة ثم قومي بغسل الوجه بماء دافىء وتنشيف الوجه بمنشفه طبيه .

Isotrex Gel : يحتوي على فيتامين (أ ) ويقلل من افرازات البشرة ويمنع انسداد المسامات .

افضل كريمات لعلاج حب الشباب

  • كريم ديفيرين : يحتوي على ماده تساعد في التخلص من الرؤوس السوداء ويساهم في الحد من انسداد المسام وهو جل تقشير يعمل على التخلص من التصبغات .
  • كريم اكريتين : يمنع انسداد المسامات ويقوم بشد الجلد ، والنضارة والمعان للوجه ويحمي البشرة من اشعه الشمس الضارة يقضي على التصبغات والبقع الداكنه التي تنتج بسبب الرؤوس السوداء وحب الشباب ويعالج مرض الصدفيه والامراض المزمنه غيرها .
  • كريم اكني فري : يساعد في التخلص من حب الشباب ويعمل على القضاء التام للحبوب السوداء ويعمل على ازاله الجلد الميت ومعالجتها ويقوم على ازاله التصبغات ويعمل على ازاله الخطوط البيضاء التي تنتشر في الوجه .
  • كريم رتن اي : يعمل على تفتيح البشرة ويقضى على الاثار التي تسببها الرؤوس السوداء سريع الامتصاص يتوفر على شكل كريم وجل .
  • كريم لاروش بوزيه ايفاكلار ديو : هو امن على البشرة ويساعد على التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء ويمنع عودتها ويعمل على اصلاح البشرة .
  • كريم بيودديرما سيبيوم : يقوم على اعاده افرازات الدهون يمنع نهائيا ظهور الرؤوس السوداء مره اخرى ابو البثور التي تتركها الرؤوس السوداء .

العلاجات الطبيعيه لحب الشباب

  1. القرفة : تعمل القرفه على التخلص من البتكيريا الموجوده في البشرة                                                            طريقه العلاج بالقرفة: قومي بوضع معلقه كبيره من القرفه مع معلقه من العسل ، قومي بغسل الوجه جيدا وتجفيفه ثم قومي بتوزيع الخليط جيدا على الوجه واتركيه لمده 15 دقيقه ثم قومي بغسله بماء دافىء .
  2. البابايا : هي من افضل الفواكه للعلاج بالشعر والبشرة وهي ايضا فاكهة لذيذه وتقوم بتخلص من الرؤوس السوداء والحبوب العالقه                                                                                                                                طريق العلاج بالبابايا : نقوم باستخدام حبه واحده من البابايا ، قومي بغسل وجهك قبل وضع البابايا ثم قومي بهرس البابايا جيدا للحصول على عجينه متماسكه قومي بوضع العجينه على المنطقه المصابه واتركيها لمده 15 دقيقه ثم قومي بشطفها بماء دافىء .
  3. البرتقال : هو محارب قوي للبكتيريا يقوم بالقضاء على الخلايا الميته ويعزز صحه البشرة .                                  طريقه العلاج بالبرتقال : قومي باحضار كميه من قشر البرتقال مع كميه الماء ، قومي بغسل الوجه جيدا قومي بطحن البرتقال وضيفي الماء حتى تتكون عجينه متماسكه ثم قومي بوضع الخليط على المنطقه المصابه لمده 20  دقيقه ثم قومي بغسل الوجه بماء دافىء وتنشيفه بمنشفه طبيه .
  4. زيت السمك : يقوم اوميغا 3 بالسيطره على التهاب الجلد وتسرع الشفاء من البثور وهو مناسب لجميع انواع البشرة .                                                                                                                                      طريقه العلاج بزيت السمك : كبسولات زيت السمك ، قومي بتناول حبوب زيت السمك مع الماء لفترة طويله حتى تتخلصي من حب الشباب .

نتمنى عزيزي القارىء انك قد استفدت من هذه المعلومات المتعلقه بموضوع  كريم revitol acne control face

مواضيع ذات صله

ماهو سعر كريم واقي الشمس Vichy في مصر ؟

افضل طرق وخلطات علاج حب الشباب بالثوم 2021

ماهو افضل مضاد حيوي للحبوب الجلدية ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق