القصص والشعر

أفضل اسماء روايات رومانسية 2020 جميلة وشيقة

اسماء روايات رومانسية 2020

كثير منا يستمتع بالروايات واسماء روايات رومانسية 2020 من الأمور التي يهتم بها محبي وعشاق الروايات الممتعة والمهتمين بمعرفة الجديد في تلك الروايات والاستمتاع بقراءتها.

اسماء روايات رومانسية 2020

من خلال موقع مختلفون الذي يوضح لنا أهمية العديد من الروايات الرومانسية ذات الطابع المشوق والجذاب للقارئ ويحقق له المتعة والإثارة في القراءة ويجعله في حالة ترقب لمعرفة تطورات الأحداث في تلك الرواية.

وخلال الفترة الأخيرة تطورت بشكل كبير وضع القصة وبخاصة القصص الرومانسية الجميلة والتي جذبت انتباه الكثير من القراء والمحبين لذلك النوع من الكتابات الجميلة وبخاصة من فئة الشباب حيث تعبر عما بداخلهم وتجسد الصراعات التي يوجهونها.

وفي احصائية بينت أن أكبر كم من المبيعات حول العالم من القصص والروايات كان في جانب الروايات الرومانسية سواءً التي تم صياغتها باللغة الفصحى أو التي قام الكتاب بصياغتها بلغة عامية يفهمها الشباب.

أشهر اسماء روايات رومانسية 2020

هناك رواية رومانسية مشهورة جدًا خلال الفترة الأخيرة والتي تسمى رواية هيبتا وهي رواية من تأليف الكاتب الكبير محمد صادق وتلك الرواية الجميلة قد صاغها المؤلف في سبع مراحل مترابطة معًا ويمكن للقارئ من خلال قراءة الرواية أن يشعر بالمتعة والتشويق.

وقد قام المؤلف بعمل توضيح في خلال ساعة في ندوة تثقيفية بشرح أحداث هذه الرواية في مدة قدرها ساعة كما أن روايته شملت الكثير من القصص الواقعية والقصص الخيالية والنادرة وتجعلك تتعايش مع أحداثها بكل تفاصيلها فإن فيها شيء من الارتباط بالأحداث.

إقرأ أيضًا: كلمات عن التخرج والفراق جديد 2021

رواية سلام الله على عينيك كأحد اسماء روايات رومانسية

تلك الرواية الرائعة لمؤلفها الكاتب محمد السالم والمنتمي للمملكة العربية السعودية تعد أحد أهم الروايات في الجانب الرومانسي بما فيها من حب واستئناس بأحداثها وكلماتها الرقراقة.

حيث تدور الأحداث في تلك الرواية حول قصة حب وقعت بين شاب يسمى غسان وهو أحد الشباب المكافحين الذين تغربوا كثيرًا وكان دائم البحث عن امرأة تشاركه حياته وتسعده وتحبه.

وقد وجد ذلك الحب من فتاة كان يعرفها ولكنه لم يصرح لها في بداية الأمر بذلك الحب لذا كان الحب فقط من جانبه وبدون علم تلك الفتاة بذلك وتدور أحداث الرواية حول ذلك الأمر الذي تطور خلال أحداث الرواية لعلاقة حب بين الطرفين وإلى أين وصلت.

رواية الأسود يليق بك

وهي أحد الروايات الرومانسية أيضًا والتي تم تأليفها من قبل أحد المؤلفات وهي السيدة أحلام مستغانمي ذات الجنسية الجزائرية وهذه الرواية أحداثها تتم في بداية الأمر حول فتاة شابة من أسرة فنية حيث والدها المغني المشهور والذي تم اغتياله من قبل مجموعة من الإرهابيين.

وأيضًا فقدت تلك الفتاة أخوها على يد نفس ذات الفئة المتطرفة من الإرهابيين وما كان من تلك الفتاة وأمها إلا أن قررا أن يهاجروا من تلك البلد وأن يذهبوا لبلدة والدتها في بلاد الشام.

وكانت الفتاة تتمتع بالكثير من علامات الفن كوالدها وأخوها الذين قتلوا وبعد ذلك سافر إلى لبنان مع أمها مرة أخرى ليقع في حبها عندما يراها ذلك الشاب الغني والثري وبعد أن أيقنت الفتاة بصدق حبه نشأت بينهم علاقة حب قوية.

وأحداث الرواية توضح تفاصيل تلك الحالة من العشق بينهم وكيف وصلت الأمور بينهم بعد ذلك.

رواية أحببتك أكثر مما ينبغي

ألفها أثير عبد الله النشمي وهو مؤلف سعودي وتدور أحداثها حول فتاة تسمى جمانة كانت شغوفة بالتعلم وطلب العلم لذا سافرت لذلك الغرض وبعد ذلك تلاقت بشاب زميل لها في الجامعة التي كانت تدرس بها.

ونشأت بينهم في البداية شيء من الإعجاب الذي تطور بعد ذلك لحالة من الحب والعشق بينهم وتروي الرواية المعضلات والعثرات التي كانت تواجههم وكيف كانوا يتخلصون منها ويحلونها وكيف تغيرت شخصية كلًا منهم لتتناسب مع الأخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق