منوعات

أحدث قصات شعر قصير بوي للبنات 2020

قصات شعر قصير بوي

اشتهرت في هذه الفترة قصات شعر قصير بوي للبنات والسيدات، حيث أنها تعتبر إحدى القصات التي تدل على الجرأة والعصرية، فهي قصة جريئة لأنها تشبه قصات شعر الرجال، ولكن هذه القصة تتناسب مع الكثير من وجوه السيدات.

العوامل التي يتم من خلالها اختيار قصات الشعر

قبل أن نتعرف على أحدث قصات شعر قصير بوي هناك بعض العوامل التي علينا أن نذكرها والتي بناءًا عليها يتم اختيار قصات الشعر وهي:

بالتأكيد يجب أن تكوني على علمبنوع شعرك ونسيجه أو ملمسه فلا يمكنك أن تختاري تسريحة شعرك بدون تحديد العوامل السابقة، فمن أحد العوامل المهمة التي يجب مراعاتها قبل اختيار قصة الشعر كثافة الشعر وملمسهسواء كان أملس أو مجعد.

من ضمن العوامل التي تحدد اختيار نوع القصة أو التسريحة هي العمر، فإن كان عمر الفتاة يتراوح من عشر أعوام وحتى خمسة عشر عام فعليك أن تختاري قصة لا تجعلها تبدو أكبر من عمرها، أما إن كان عمرها يتراوح بين ستة عشر عام وحتى العشرين فاختاري لها القصة التي تجعلها تبدو أنيقة وجذابة.

أحدث قصات شعر قصير بوي للبنات

هناك أكثر من قصة تندرج تحت هذه القصات ومنها:

قصة شعر بوي قصير للوجه الطويل

الوجه الطويل من أكثر مميزاته أنه غير ممتلئ وقد يطلق عليه في بعض الأوقات الوجه البيضاوي وهو أحد أنواع الوجوه التي تتناسب مع العديد من قصات الشعر مثل: الشعر البوي، حيث أن الشعر القصير يعمل على تقليل طول الوجه،ويمكن استخدام العديد من قصات الشعر القصير للوجه الطويل التي تساعد في إظهار الوجه بشكل مميز وجذاب.

تفضلن العديد من الفنانات العالميات قصات الشعر القصير حيث أن الشعر القصير يعتبر أحدث صيحات الموضة في قصات الشعر لعام2020، كما تم اعتماده بشكل كبير في الشتاء الماضي، كما أن القصات القصيرة تتناسب مع فصل الصيف وتمنع الشعور بالحرارة الذي يسببه الشعر الطويل.

قصة شعر بوي طويل

ترغب الكثير من الفتيات والسيدات في عمل تسريحة بوي ولكنهن لا تفضلن قصات شعر قصير بوي، لذلك يوجد قصات شعر بوي طويلة لصحبات الشعر الطويل، سوف تقومين بقص شعرك لحد معين، ويتم تركه من الجانبين طويل نسبياً حيث يصل الشعر بعد قصه للرقبة.

كثير من السيدات تعتمدن هذه القصة، فعليكِ أن تقومي بتجربة قصة بوي الطويلة فهي ستتناسب معكِ وتمنحك قوة وستجعلكِ تشعرين بأنك أكثر أنوثة وجاذبية.

إقرأ أيضًا: أحدث موديلات و قصات الفراولة للشعر القصير لتبدو أصغر سنا

قصات شعر بوي كوريه

تعتبر قصة شعر بوي كورية من ضمن قصات شعر قصير بوي، فهذه القصة ستساعدك في الظهور بأحدث الإطلالات التي تتناسب مع الموضة في جميع أنحاء العالم.

قصة شعر بوي كوريه تحتوي على العديد من القصات التي تتناسب مع جميع السيدات والفتيات، حيث يمكنك اعتماد قصة شعر بوي وعمل غرة أمامية للوجه أو غرة جانبية حتى تظهري جمال وجهك.

قصة شعر بوي المدرج

هذه القصة من القصات التي تجعلك تبدين جذابة وأنيقة في كل الأحوال، حيث أنها تندرج تحت بند قصات شعر قصير بوي الذي تستطيعي من خلاله عمل خصل خاصة تعطيكِ شعر قصير وجميل ينم على الأناقة والأنوثة.

كما يمكنكِ أن تقومي بعمل غرة أمامية صغيرة تجعل وجهك أكثر جمال وإشراق، ويمكنكِ أن تعتمدي على الألوان الجذابة مثل: الأسود والذهبي والبرونزي.

قصات شعر قصيرة

هناك العديد من قصات الشعر القصيرة بخلاف قصة البوي مثل:

قصات شعر الكاريه للأطفال

تعتبر قصة الشعر الكاريه والتيتسمى في بعض الأحيان الكاريهالفرنساوي،من أكثر القصات التي تفضلها الفتيات، وتكون هذه القصة بقص الشعر من الخلف بطريقة مدرجة وذلك مع ترك الغرة طويلة نسبياً، وتصفيفها من الجوانب حتى تعطي مظهر جميل مناسب لأصحاب الوجه الطويل والقصير.

وتعتبر قصة الكاريه من أكثر التسريحات الملائمة والمناسبة للبنات، وهذه التسريحة تتناسب مع أصحاب الشعر الخفيف، فهي تظهره بشكل أكثر كثافة، كما يمكن تقصير الشعر فوق الرقبة مع تصفيفه على شكل دوران من الأطراف وتعطي مظهر يوحي بالبراءة و ويزيد الفتاة جمال.

قصة الشعر الفرنساوي للمراهقات

يمكن للفتيات المراهقات أن يقمن بعمل مثل هذه القصة والتي تعتبر إحدى القصات الفرنسية، التي تضفي نوع من النعومة والجاذبية، وذلك من خلال تصفيف الشعر على هيئة مدرج أو بعمل تموجات للشعر، حتى يصبح الشعر ويفي بسيط أو مجعد، أو قص الشعر كله بشكل قصير وترك الغرة طويلة.

قصة الشعر الجرسون

تعتبر قصة الشعر الجرسون من أجمل قصات الشعر العالمية التي تحبها الكثير من الفتيات والسيدات، حيث أن هذه القصة تعطي للفتاة أو السيدة مظهر الأناقة والقوة والجدية، كما أن هذه القصة تضفي على صاحبتها الكثير من الأمل والتفاؤل.

قصات شعر للفتيات ذات الشعر المجعد

للفتيات صاحبات الشعر المجعد نصيب من قصات وتسريحات الشعر، حيث يتناسب الشعر المجعد أو المعروف باسم الكيرلي مع الأطفال ومع الفتيات الكبار، لأنه يعتبر آخر صيحات القصات العصرية ولكن لأنه يشعر فتاتك بالحيوية والانطلاقة.

ويعتبر من أكثر القصات التي تتلائم مع الشعر المجعد الضفيرة، فعليكِ أن تقومي بعمل ضفيرة واحدة أو عمل عدة ضفائر، حيث أن الضفيرة تدخل في عدة قصات مثل: قصة الشعر المرفوع التي يمكن أن تتداخل مع الضفيرة بأكثر من طريقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق