القصص والشعر

كلام عن الحب قصير ومعبر 2020

كلام عن الحب قصير

الحب هو شعور جميل يأخذ الإنسان إلى عالم من الخيال، كما أنه يملأ القلب بالفرح والسرور، لذا فدائمًا يتساءل الكثيرون عن كلام عن الحب قصير ومعبر لكي يستخدمونه في التعبير عن مشاعرهم تجاه الآخرين.

كلام عن الحب قصير

توجد الكثير من الكلمات التي تعبر عن الحب وهذا الكلام يستخدم في التعبير عن المشاعر والأحاسيس التي يشعر بها الإنسان في داخله تجاه شخص آخر، ومن ضمن هذه الكلمات ما يلي:

أحبك بكل ما تحمله كلمة الحب من معاني أحبك بإحساس يتلهف لرؤيتك أحبك شوق واشتياق لسماع صوتك أحبك بكل ما في كلمة الحب من نغمات موسيقية أحبك بكل ما تخبئه كلمة الحب من عناء أقول لك أحبك ولا أرغب في أن أسمعها من أحد سواك ولم أشعر بهذه الكلمة مثلما شعرت بها معك فأنت تعد الحب والإحساس بالنسبة لي أنت من علمتني كيف يكون الإحساس في قلبي فلم ينبض إلا بحبك ولم أسمع دقاته إلا وأنا معك فبعد كل ذلك يسألوني الناس لماذا أحبك كل هذا الحب ياليت يسمعون دقات قلبي الآن وهي تنادي باسمك وتشعر بها وتعرف كم أحبك.

لقد تمنيت كثيرًا أقول لك هذه الكلمة وأن تشعر بها يا ليتني أقدر على كتابتها على جدران قلبك أحفرها ليت كان إحساسي حبرًا وسماؤه هي الورق وفوق قمرك أرسم كلمة أحبك.

حبيبي الغالي أرسل لك كلماتي وهي معطرة بالحب ورقة الإحساس والحنان يا أغلى إنسان فلا تطيل غيابك عني فأنت وحدك الذي يعلم كم أخفض ضوء من الحب والشوق لك لقد اشتقت لك يا حبيبي.

تمنيت كثيرًا أن يكون حبي وردة وأنت تستيقظ على عطرها وتميت أيضًا أن يكون حبي ضمه تنام بين أحضانها وتمنيت أن يكون حبه صدفه يهيم بها حلمك.

لا أقدر على العيش بدونك كي أستطيع أفارقك لقد أصبحت بطمني وأصبحت تحتويني وأصبحت كل الحياة بالنسبة لي أماني فلقد عشقت لحظاتي معك وبقائك بجانبي يريحني، كما أنه يزيد من هوسي فليس لي وجود بدونك ولقد أصبحت أعيش لك وحدك.

دائمًا أوصى عيوني أن تذكرني بحبيبي الذي غاب عني بجسده ولكن روحه ساكنه داخلي فلقد أصبحت اشتم رائحة التي تملأ حياتي بالحب، كما أصبحت من أجمل ذكرياتي لقد تفرقنا منذ سنوات ولكن ما زال بداخلي يا حبيبي وكأن لقائي بك قد كان بالأمس ولقائي بعيونك التي تعد شغف الحب فأنا لا أندم على حبك الذي قد خلى حياتي.

من الممكن أن أشرد أحيانًا ولكنني سوف أعود إلى حبي لأنه قد دخل حياتي عندما كنت بحاجة لهوية تلزمني في الحياة وتعلمني قيمتها فبك أتقبل هذا العالم فأنت أجمل شيء في حياتي ودائمًا أتمنى لو يعود طيفك ويحمل لي منك أجمل الكلمات أتجول بين ذكرياته لكي أجدك همسات وكلمات حبيبي هادئ ومعتز بكبريائه ومتعطش للحب ويركض دائمًا خلفه وقد جامعتنا الحياة لحكمة معينة وفرقتنا لأسباب تعلمها فغموضها يسيطر علينا فأنا أخجل على الإطلاق من حبك وسأجهر بهذا الحب علنًا حبيبي لقد خبطت حبي لسنوات طويلة في داخلي أعيش على أمل اللقاء وانتظرك.

مهما طال الوقت ومهما كسرتني الأيام مهما أخذت مني هذه الحياة مهما عذبني هذا الحب مهما أذللت للناس ومهما حصل لن يتغير أي شيء موجود في قلبي لك وأقولها لك بكل صراحة أحبك بجنون.

كنت أسمع قبل أن أحبك أن هذا الحب عذاب وحرمان فكنت أخاف منه وبعد أن أحببتك ولقد تمنيت لو يتم جمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكون هنا بجانبي.

سوف أبقى أحبك حتى ينتهي هذا الحب كله من الوجود أو أنتهي أنا ويبقى حبك فوق قبري مثل الورود.

إقرأ أيضًا: رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك للأصدقاء والأحباب

كلام حب رومانسي قصير

بعد أن تعرفنا على كلام عن الحب قصير ومعبر فيجب أيضًا أن نتعرف على كلام حب رومانسي قصير وذلك من خلال موقع مختلفون فالحب هو عبارة عن خيط رفيع يقوم بضم ستائر الليل ويسكن موجات الشمس لكي يقوم بالجمع بين نبضات يومنا.

  • الحب الحقيقي لا يموت إطلاقًا فهو يبقى حتى النهاية.
  • الحب الصادق مثل القمر عندما يكون بدرًا والكسوف يكون نهايته حينما يلاقي غدرًا
  • يوجد بداخل كل إنسان طاقة كبيرة من الحب وهذه الطاقة لا تنطلق إلا لمن نحب فقط.

قصيدة نزار قباني عن الحب

بعد أن تحدثنا عن كلام عن الحب قصير فيجب أيضًا أن نتحدث عن قصيدة نزار قباني عن الحب ونتعرف عليها حيث قد قام الشاعر نزار قباني بكتابة قصيدة يقدم بها أجمل باقة من عبارات الحب الجميلة ويصف بها الحب للمرأة في كل أبياته التالية:

يا سيدتي

كنت أهم امرأة في تاريخي

قبل رحيل العام

أنت الآن أهم امرأة

بعد ولادة هذا العام

أنت امرأة لا أحسبها بالساعات وبالأيام

أنت امرأة

صنعت من فاكهة الشعر

ومن ذهب الأحلام

أنت امرأة كانت تسكن جسدي

قبل ملايين الأعوام

يا سيدتي لاتهتمي في ايقاع الوقت واسماء السنوات

انت امرأة تبقى امرأة في كل الأوقات

سوف أحبك

عند دخول القرن الواحد والعشرين

وعند دخول القرن الخامس والعشرين

وعند دخول القرن التاسع والعشرون

أن سوف أحبك

حين تجف مياه البحر

وتحترق الغابات

يا سيدتي

أنت خلاصة كل الشعر

ووردة كل الحريات

يكفي أن أتهجى اسمك

حتى أصبح ملك الشعر

وفرعون الكلمات

يكفي أن تعشقني امرأة مثلك

حتى أدخل في كتب التاريخ

وترفع من أجلي الرايات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق