التكنولوجيا

كيف يتم تنزيل ضربة معلم مجانًا ؟

تنزيل ضربة معلم مجانًا

هناك العديد من الطرق المختلفة في تنزيل ضربة معلم مجانًا، حيث يتم تنزيلها لجميع أنواع الهواتف الأيفون والأندرويد والتابلت، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها على جهاز الكمبيوتر.

لعبة ضربة معلم

تعتبر لعبة ضربة معلم من أكثر الألعاب المسلية المشوقة التي يحبها الكبار والصغار، فالبرغم من التطور التكنولوجي ووجود الكثير من اللعاب العالمية الكبيرة إلا أن مثل هذه الألعاب التي تعتمد على السؤال والجواب هي الأكثر استخدامًا واقبالًا عليها في هذه الفترة وعلى مستوى العالم العربي.

تعتمد هذه اللعبة على طرح مجموعة من الأسئلة من خلال العديد من المستويات، حيث تحتوي على حوالي 850 مرحلة، لكل مرحلة أسئلة معينة مع بعض الأشكال الأخرى مثل الكلمات المتقاطعة والفرق بين الأشكال وتتدرج المراحل من السهل للصعب.

وهذ يعني أن تخطي كل مرحلة ينقلك إلى المرحلة التالية وهذه المرحلة التالية تكون أصعب من السابقة، حيث تحتوي على أسئلة ثقافية وتاريخية وعلمية وطبية وهكذا حتى يتم الإنتهاء من جميع المراحل الموجود في اللعبة.

تعتبر هذه اللعبة مسلية بدرجة كبيرة بجانب أنها تغذي العقل بالعديد من المعلومات العامة، والتعرف على معلومات يمكن للفرد أن يكون يعرفها للمرة الأولى، هذا الأمر الذي جعل اللعبة مفيدة وهامة للأطفال والصغار بدلًا من قضاء وقت الفراغ في أشياء بلا هدف.

مميزات لعبة ضربة معلم

هناك مجموعة من المميزات التي جعلت لعبة ضربة معلم من أكثر الألعاب انتشارًا والتي يقبل على تحميلها الكثير من الناس، وبالتالي وجد مجموعة من المميزات تتصف بها هذه اللعبة، ومنها:

  • تتميز لعبة ضربم معلم بأنها يتم تحميلها بشكل مجاني بدون مقابل من خلال روابط مباشرة على الإنترنت.
  • يتم الاستمتاع باللعبة بدون تكلفة فهي أيضًا مجانية.
  • لا تحتاج اللعبة إلى الإتصال بالإنترنت لإمكانية اللعب فيها.
  • اللعبة خفيفة جدًا ومساحتها قليلة فهي لا تحتاج إلى مساحة كبيرة في الجهاز لكي يتم تحميلها.
  • تتوفر اللعبة باللغة العربية هذا الأمر الذي جعلها سهلة الاستخدام على مستوى الوطن العربي بأكمله.
  • من أكثر الألعاب المسلية والتي تزيد من مهارات اللاعبين وتزيد من درجات الذكاء.
  • من أفضل الألعاب التي تشغل وقت الفراغ.
  • تعمل اللعبة على جميع أنظمة الهواتف الاندرويد والايفون والتابلت وأجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز بأنواعه وإصداراته المختلفة.
  • العبة بها تصميم جرافيكي رائع وجميل ورسومات بسيطة وهادئة جاذبة للإنتباه ومريحة للعين أيضًا.
  • تدعم لعبة ضربة معلم بجانب اللغة العربية اللغة الفرنسية والألمانية وبالتالي يمارس اللعبة بعض الأجانب.

إقرأ أيضًا: ما هو حل لعبة فطحل اللغز 92 ؟

معلومات وتفاصيل اللعبة

قبل تنزيل ضربة معلم مجانًا هناك بعض المعلومات التي يجب أن نتعرف عليها، للتعرف على حجم اللعبة والمتطلبات التي تريدها اللعبة أن تتحقق في الجهاز أو الهاتف قبل تحميلها، وهذا الوصف الخاص باللعبة يذكره موقع مختلفون في النقاط التالية:

  • حجم اللعبة: 32 ميجا بايت.
  • تاريخ آخر تحديث: 1 يوليو 2020
  • الإصدار الحالي: 3.2.
  • يتطلب أندرويد: 4.1 والأحدث من ذلك.
  • عمليات التثبيت: +10.000.000

مميزات اخر تحديث للعبة

هناك تحديث جديد تم إصداره من لعبة ضربة معلم في يوم 1 من شهر يوليو لهذا العام وهو 2020، ومن الجدير بالذكر ان في كل تحديث جديد لأي لعبة أو تطبيق يتم التخلص من بعض عيوب الإصدارات القديمة والتحسين من اللعبة، ومن مميزات التحديث الأخير:

  • من خلال التحديث الجديد يمكنك العودة مرة اخرى للمستوى القديم الخاص بك أي استعادة التقدم السابق لك.
  • من داخل اللعبة وفي التحديث الجديد يتيح لللاعب أن يقوم بإرسال أسئلة جديدة.
  • تمت تنقية الإعلانات المزعجة التي كانت تظهر أثناء اللعب.
  • إضافة سياسة خصوصية للاعبين والمشتركين في اللعبة.

تحميل لعبة ضربة معلم للأندرويد

ولأن عمليات البحث عن تنزيل هذه اللعبة نجدها كثيرة ومتكررة في محركات البحث فقد تم توفير طريقتان لتحميل اللعبة إذا كان هاتفك ذو إصدار الأندرويد، فيمكنك الدخول إلى متجر جوجل بلاي الخاص بهاتفك والذي يوجد في جميع الهواتف والبحث عن اسم اللعبة والضغط على تحميل.

وهناك طريقة أخرى أيضًا وتعتبر أسهل من الطريقة السابقة، فبدلًا من الدخول إلى المتجر والبحث عن اسم اللعبة وإمكانية تنزيل لعبة أخرى غير اللعبة الأصلية فقد يمكنك الضغط هنا للإنتقال تلقائيًا إلى صفحة التحميل الخاصة باللعبة على المتجر والضغط على كلمة تثبيت أو تحميل والانتظار قليلًا.

بعد تحميل اللعبة بالكامل قم بفتحها والبدء في الاستمتاع بها وحل الأسئلة والدخول في المغامرات والمستويات المختلفة.

تنزيل ضربة معلم مجانًا للأيفون

أما بالنسبة لهواتف الأيفون فلا يمكن أن تتناسب معها النسخة الخاصة بالأندرويد، بل البرامج والتطبيقات والألعاب التي تحتاج تنزيلها على هاتفك الأيفون لابد ان يكون متوفر منها نسخة بإصدار IOS الخاصة بالأيفون، وبالتالي لكي تقوم بتحميل هذه اللعبة لهاتفك الأيفون عليك أن تتبع الطرق التالية.

عليك أولًا إما الدخول إلى متجر الهاتف الخاص بك وهو متجر الآب ستور والبحث عن اللعبة باللغة العربية والضغط على زر التحميل، إما ثانيًا وبدلًا من كل هذا فقط عليك ان تقوم بالضغط على رابط التحميل المباشر والتي سوف ينقلك بشكل مباشر إلى صفحة المتجر الخاصة باللعبة والتي تكون جاهزة على التحميل فورًا.

سوف تجد في صفحة التحميل الخاصة بالمتجر اسم اللعبة وبجانبها الصورة الخاصة بلعبة ضربة معلم والتي تتكون من لوحة دائرية مثل لوحة النشان وعليها رمز البوصلة ومن خلفها أشعة الشمس، وتتوسط هذه الصورة كلمة ضربة معلم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق