العاب و تطبيقات

تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة مجانا للاندرويد

تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة مجانا للاندرويد

يمكن تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة مجانا للاندرويد بسهولة من خلال موقع جوجل بلاي لتستطيع تشغيلها على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد لتستمتع بها في أي مكان.

نبذة عن لعبة the amazing spider man 2

تعتبر لعبة the amazing spider man  من أشهر ألعاب الفيديو الفردية التي يُقبل عليها الشباب والفتيات والصغار على حد سواء، فهي لعبة مسلية جدًا، وقد تم اقتباس فكرتها من فيلم سبايدر مان الشهير الذي يحارب الأشرار، ويجعل المدينة آمنة.

يحب الصغار، والشباب لعب دور البطل الهُمام في إنقاذ الضحايا من الهجمات الشرسة التي قد يتعرضون لها من قبل المجرمين في المدينة، وهذا ما يحدث في اللعبة، فالبطل هنا هو اللاعب الذي يجوب في المدينة في زي spider man أو الرجل العنكبوت بالعربية.

يبحث الرجل العنكبوت عن سارق أو قاتل يوسعه ضربًا وينقذ الشخص البريء، وهو إلى حد ما جو مليء بالإثارة، والغموض والحماس، فأمامك في اللعبة تكون مدينة كاملة بمبانيها، وساكنيها، وحوادثها لتجوبها وتنقذ أي شخص يقع في ورطة.

نظرًا لأن اللعبة حققت جماهيرية عالية فإن المطورون قاموا بتطوير اللعبة، وإصدار النسخة الأحدث منها وهي the amazing spider man 2 التي فيها تم تحديث المباني، وجودة اللعبة، وزادت التحديات بصورة أكبر، وتم إضافة بعض الحركات الجديدة للاعب.

هذه اللعبة المُحدثة تم إصدارها في العام 2014، وكان هذا من قِبل مطور البرامج بينوكس، وهي تعمل على العديد من الأنظمة منها نظام الأندرويد، وإكس بوكس وان، وبلاس ستيشن 4، وإكس بوكس 360، وميكروسوفت ويندوز، وويندوز فون، ووي يو.

الميزة الأساسية وراء أنها مُحدثة لتعمل على هذه الأنواع المختلفة من الأنظمة أنه يمكن أن تحملها على جهازك أيًا كان نوعه، وتستمتع بلعبها، ويوجد منها نسخه على جوجل بلاي مخصصة للأطفال اسمها the amazing spider kids.

مميزات لعبة the amazing spiderman 2

تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة مجانا للاندرويد
تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة مجانا للاندرويد

تتميز لعبة the amazing spider man 2 بالعديد من العناصر التي تجذب الشباب لها، ومنها الآتي:

  • أنها حماسية بعض الشيء، وتثير لديهم حث المغامرة.
  • يمكن للأشخاص ممن لا يجيدون التعامل باللغة الإنجليزية ضبط اللعبة إلى اللغة العربية لسهولة التعامل معها.
  • بالنسبة للتحكم في اللعبة يتميز بالسلاسة، والسهولة، ولن تحتاج لوقت كبير لفهم أزرار التحكم، والتعامل بها في اللعبة.
  • الرسوم الموجودة في اللعبة تكون على درجة معقولة من الجودة، وتعطي مظهر ثلاثي الأبعاد، وليست مجرد صورة رديئة الجودة.
  • اللعبة مزودة بأصوات ومؤثرات صوتية مثل نداءات الاستغاثة، وصوت صافرات الشرطة، وصوت السيارات، وبعض الجمل المنطوقة، وهي ما تضفي جو حقيقي للعبة.
  • اللعبة ليست مملة، بل بالعكس تمر بعدة مراحل، أي أن اللاعب يكون أمامه تحديات، وصعاب ليستطيع الصعود إلى المرحلة التالية، وهذا يزيد الحماسة، ويبعد الملل.
  • تضم اللعبة بعض الجرافيك الرائع، والمبهر للاعب، وهذا من ضمن نقاط قوتها عند وضعها في مجال مقارنة مع ألعاب شبيهة مثل لعبة .batman
  • ليست لعبة خاصة بسن معين، فهي تناسب جميع الأعمار، فليس بها من العنف، أو المشاهد الصعبة التي قد تكون خطر على سلوك الأطفال.

تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة مجانا للاندرويد

يمكن الحصول على لينك مباشر لـ تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة مجانا للاندرويد من خلال موقع مختلفون وهي لعبة مجانية تمامًا، وذلك يكون عن طريق الدخول للرابط التالي من هنـــا

وهذه اللعبة رائعة على أجهزة الأندرويد، ويمكن التحكم بها بسهولة، واستغلال أوقات الفراغ في المواصلات، أو في المنزل عن طريق لعبها على الهاتف.

أما بالنسبة لأجهزة الأيفون وأجهزة ماك التي تعمل بنظام الـ أي أو أس IOS يمكن تحميلها من خلال أبل ستور من خلال الضغط على الرابط التالي من هنـــا

طريقة تشغيل لعبة the amazing spider man 2

تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة مجانا للاندرويد
تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة مجانا للاندرويد

يمكن اتباع الخطوات الآتية للاستمتاع بلعبة the amazing spider man:

  • أولى الخطوات التي يحتاجها اللاعب لـ تحميل لعبة the amazing spider man 2 مهكرة هي الضغط على الروابط السابق ذكرها الخاصة بالتحميل.
  • يوجد رابط خاص بتحميل اللعبة للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد من بلاي ستور، وآخر متاح للأجهزة التي تعمل بنظام الـ ios
  • بعد فتح الرابط يتم الضغط على زر install أو تنزيل، وسيتم تنزيل اللعبة بسرعة، فهي ليست ذات مساحة كبيرة، فقد تحتاج لسرعة إنترنت معقولة.
  • بعد التنزيل يتم الضغط على زر فتح أو open وبعدها ستمر اللعبة بخطوات تثبيتها على الموبايل.
  • استمتع باستكشاف اللعبة، وتجربة أزرار التحكم التي يمكنك من خلالها الركل، والجري، والتسلق فوق المباني لتقوم بدور سبايدر مان.

أبرز المشكلات التي تواجه اللاعبين في لعبة the amazing spider man 2

لا تخلو أية لعبة موجودة على الإنترنت من بعض المشكلات التي قد تتضايق مستخدميها، ومن ضمن المشكلات التي تقابل اللاعبين الآتي:

  • بالرغم من أنها لعبة تثير الحماسة في البداية إلا أنه بعد فترة من لعبها قد يصيبك الملل منها بعض الشيء بسبب أن الأحداث لا تتغير بشكل كبير.
  • الرسومات الموجودة في اللعبة ليست الأكثر روعة، بل أن هناك بعض الألعاب التي تتفوق عليها من هذه الناحية.
  • قد لا ينجذب البعض للعبة بسبب أنهم يحبون ألعاب اكثر إثارة وتشويق.
  • تخلو من المرح بعض الشيء فكلها عبارة عن جري، وتسلق، وهكذا بدون مواقف مضحكة أو مسلية لمحبي المرح.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق