منوعات

أفضل كريم للبشره الجافة المقشرة

أفضل كريم للبشره الجافة المقشرة

أفضل كريم للبشره الجافة المقشرة ، سيتم طرح أفضل كريم للبشره الجافة المقشرة فى المقالة الاتية من خلال موقع مختلفون . بعض الناس لديهم بشرة أكثر جفافاً من غيرهم وهذا يعتمد بشكل كبير على الجينات. يمكن لحالات الجلد مثل الصدفية والأكزيما والكلور في حمامات السباحة والشيخوخة أن تجعل بشرتك أكثر جفافاً. قالت ميغان فيلي ، أخصائية الأمراض الجلدية المعتمدة من مجلس الإدارة في نيوجيرسي ومدينة نيويورك والتي تعمل كطبيبة أمراض جلدية إكلينيكية: “تصبح بشرتك أرق مع تقدمك في العمر ، لذلك قد لا تحتفظ بالرطوبة الكافية”. ولكن حتى الأشخاص ذوي البشرة الدهنية من المحتمل أن يشعروا أن الرطوبة تتسرب من وجوههم من وقت لآخر. إذا كان جبهتك وأنفك وذقنك لامعًا قليلاً (مع وجود كسر في بعض الأحيان) ، فلا يزال بإمكانك الحصول على بشرة جافة على خديك. “هناك أعداد مختلفة من الغدد الدهنية (التي تنتج الزهم) في مناطق مختلفة من وجهك ،” كما يقول د. يورام حارث ، طبيب أمراض جلدية ومؤسس تطبيق MDacne لعلاج حب الشباب. “هناك أعداد مختلفة من الغدد الدهنية (التي تنتج الزهم) في مناطق مختلفة من وجهك ،” ولكن ليست جميعها متشابهة.

كيفية اختيار أفضل كريم للبشره الجافة المقشرة

  • احذر من المحفزات و المهيجات : تقول الدكتورة مونا جوهارا ، أستاذ الأمراض الجلدية في كلية الطب بجامعة ييل وعضو مجلس المراجعة الطبية الوقائية ، يمكن أن تكون الكبريتات والأصباغ والعطور قاسية ومزعجة وتسبب مشاكل أكثر مما تستحق. بشكل عام  إذا لاحظت احمرارًا أو حكة أو ردود فعل مزعج آخر بعد استخدام المرطب  اختر منتجًا آخر.
  • ابحث عن مكونات الترطيب: هناك مجموعة متنوعة من المكونات التي توفر جرعة كبيرة من الرطوبة التي تهدئ البشرة. قد تكون هناك حاجة إلى بعض التجارب للعثور على المرطب الذي تستجيب له بشرتك أكثر – ابحث عن: حمض الهيالورونيك ، السيراميد واليوريا والزيوت النباتية والصبار وزبدة الشيا والجلسرين والسكوالين وفول الصويا والشوفان الغروي وفيتامينات ب
  • اعرف نوع بشرتك: إذا كانت بشرتك شديدة الجفاف والحساسة ، يمكن أن يمنحك الكريم أو المستحضر النتائج التي تبحث عنها. تتمتع البشرة الدهنية أو المعرضة لحب الشباب

والآن أنت تعرف الأساسيات ، فأنت على استعداد لإنعاش بشرتك الجافة و عودتها للحياة.

اقرأ أيضا أفضل مرطب للبشرة الدهنية وحب الشباب

بعض المرطبات الممتازة لترطيب البشرة شديدة الجفاف

1-كريم  مرطب CeraVe للوجه الجاف

يقول الدكتور فيلي: السيراميد هو مرطب يمكن أن يساعد في إصلاح حاجز الجلد في حالات مثل الإكزيما”. إنها الأساس لجميع منتجات CeraVe ، بما في ذلك المرطب المفضل لديهم ،ويعتبر أفضل كريم للبشره الجافة المقشرة والذي أوصى به بعض أطباء الجلد الذين تحدثنا إليهم. تركيبته اللطيفة وغير المهيجة مناسبة لجميع أنواع البشرة ، ويمكن استخدامها في جميع أنحاء الجسم وهي غنية بما يكفي لترطيب معظم أنواع البشرة الجافة.

2- كريم غارنييه سكين اكتيف بومب

المرطبات هي مواد تساعد الجلد على الاحتفاظ بالرطوبة. “إنها تمتص الماء من الأدمة (الطبقة الداخلية من الجلد) إلى البشرة (الطبقة الخارجية من الجلد) وتمتص الرطوبة من الهواء” ، كما يقول الدكتور هارث.

حمض الهيالورونيك هو مرطب يحبه الجلد لأنه يحتفظ بوزنه الف مرة في الماء ويمتصه الجلد بشدة (يستخدم عادة في مستحضرات التجميل لهذا السبب). يحتوي مرطب الوجه الخفيف من Garnier على مكونات حمض الهيالورنيك بالإضافة إلى فيتامين سي.

3- كريم جل نيوتروجينا هيدرو بوست

مع 4. 4 نجوم وأكثر من 2200 تقييم على Amazon ، يمكننا أن نرى سبب أهمية Neutrogena Gel. تم اختبار هذه التركيبة الخالية من الزيوت والعطور من قبل أطباء الجلد واختبارها من قبل أطباء الجلد بقوة ترطيب غنية بحمض الهيالورونيك.

كتب أحد المراجعين: لقد تأثرت بنعومته ، لقد كان غير مرئي تمامًا. والأهم من ذلك أن بشرتي لم تكن تكن تشعر بالشد ولا مغطاة بطبقة مزعجة .
ثم المعجزة: بعد بضع ساعات نظرت إلى نفسي في المرآة وتفاجأت: لا يوجد جلد جاف مقشر.

4- كريم ترطيب البشرة Vani Cream

تلقى هذا المرطب للوجه توصية من Michael Kassardjian ، طبيب الأمراض الجلدية المعتمد في لوس أنجلوس ، للحصول على ملخص لأفضل مرطبات البشرة الحساسة. التركيبة مليئة بالكريمات لتهدئة البشرة الجافة ، لكنها تحصل أيضًا على موافقة من جمعية الأكزيما الوطنية لعدم وجود محفزات شائعة: الألوان والعطور واللانولين والفورمالديهايد والبارابين.

5- مرطب الوجه CeraVe AM SPF 30

إذا كنت تحب منتجات CeraVe ولكنك بحاجة إلى شيء أقل تكلفة ، فاختر كريم AM بدلاً من الكريم. يحتوي على ثلاثي قوي من السيراميد وحمض الهيالورونيك و SPF 30 للحماية من أشعة الشمس الداخلية. يعد هذا خيارًا رائعًا حتى لو كانت بشرتك معرضة لحب الشباب ، حيث أن التركيبة خفيفة وخالية من العطور لذلك لن تسد مسامك.

6- كريم Reganist Refinish من أولاى

استخدم منتجات عديمة الرائحة إذا كنت تعاني من حالات مثل الأكزيما أو البشرة الحساسة “. يقول دكتور فيلي. نحن نحب هذا المرطب الخالي من العطور من Olay لما يحتويه: حمض الهيالورونيك يخترق الجلد ونياسيناميد لتقليل التجاعيد ، وهو شكل من أشكال فيتامين B3 الذي يساعد أيضًا في تقليل الاحمرار المهيج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق