منوعات

هل تعلم أن سعر سيارة رويس المصغرة هذه تعادل سعر سيارة حقيقية؟

مما لا شك فيه أن سيارة رولز رويس الجديدة يقدر سعرها على نحو 330 ألف دولار، وإذا كنت لا تستطع شراءها فإنه يمكنك أن تحصل على نموذج مصغر لهذه السيارة، حيث يصل حجم هذا النموذج المصغر إلى ثمن حجم السيارة الحقيقية، إلا أنها تكون مجهزة بكل التفاصيل والإكسسوارات الخاصة بالسيارة الحقيقية، وبالتالي يمكنك الحصول عليها بسهولة إذا توافر معك 27 ألف دولار وهو ما يعادل سعر سيارة شيفروليه كامارو الحقيقية الجديدة.

والجدير بالذكر أن أسعار السيارات المصغرة غالبًا ما يكون في متناول يد الجميع، إلا أن سيارة رولز رويس المصغرة لا ينطبق عليها هذا القول، وربما يعود ارتفاع سعرها إلى أنها مكونة من حوالي ألف قطعة منفصلة، هذه القطع تم تركيبها بعناية بالغة، كما تم تصنيع هذه السيارة باليد خلال مدة تصل إلى 450 ساعة تقريبًا، حيث تقدر هذه المدة على أنها نصف المدة التي يتم خلالها تصنيع سيارة رولز رويس Cullinan بحجمها الحقيقي.

هذه السيارة المصغرة لا يستطيع أحد تحمل تكلفتها إلا الأشخاص الأثرياء

ومن هنا يمكن توضيح أن هذه السيارة المصغرة لا يستطيع أحد تحمل تكلفتها إلا الأشخاص الأثرياء، حيث تحتوي هذه اللعبة على أضواء خارجية تشبه الأضواء الموجودة بالسيارة الحقيقية، بالإضافة لذلك تحتوي هذه السيارة المصغرة على نسخة مصغرة من محرك V12 الذي يحتوي على شاحن Supercharger ذو سعة 6.75 ليتر.

ورغم منظر السيارة المصغرة الخارجي الذي يبدو رائعًا، إلا أن منظرها الداخلي يعتبر أكثر من رائع، حيث تحتوي هذه السيارة على كل ما تحتويه السيارة الحقيقية، بداية من تشطيب السيارة الخارجي مرورًا بالمساند الخاصة بالرأس الموجودة داخل السيارة وصولاً إلى التنجيد الفاخر للمقاعد، لهذا يعتبر سعر هذه السيارة باهظ الثمن.

إقرأ أيضًا: علاقة حرف X بالرذيلة والإباحية

يتاح أربعين ألف لون مختلف من سيارة رولز رويس Cullinan المصغر

يتاح أربعين ألف لون مختلف من سيارة رولز رويس Cullinan المصغر، ويصل طول هذه السيارة إلى 26 سنتيمتر أما عرضها فيبلغ حوالي 10 سنتيمترات، أما بالنسبة لارتفاعها فيصل إلى حوالي 9 سنتيمترات، ومن هنا يمكن توضيح أن هذه السيارة المصغرة تأتي داخل علبة فخمة يبلغ طولها حوالي 1 متر.

مما لا شك فيه أنه إن كنت من ضمن الأشخاص الأغنياء فإنك سوف تحتاج إلى نسخة مصغرة من سيارة رولز رويس Cullinan لتقوم بوضعها داخل قصرك باعتبارها من ضمن الديكورات التي تزين القصر، وبالتالي يمكنك الحصول على هذه النسخة المصغرة المطابقة للأصل بسعر 27 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق