منوعات

أهم المعلومات عن فندق ذا بالاس دبي

فندق ذا بالاس دبي

إن كنت أحد المسافرين إلى مدينة دبي يجب أن تتعرف على أهم المعلومات عن فندق ذا بالاس دبي الرائع الذي يتميز بالكثير من الأشياء ويقدم العديد من الخدمات الرائعة للنزلاء.

فندق ذا بالاس دبي

فندق ذا بالاس يعد أحد الفنادق الهامة التي تتواجد في دبي والتي يود التعرف عليها الكثير من الأشخاص وخاصة من يهتمون بالسفر والسياحة وإن نظرنا إلى هذا الفندق سوف نجد أنه من الفنادق الحاصلة على تقييم عالي إضافة إلى أنه حاصل على مرتبة عالية في تصنيف الفنادق الجيدة في مدينة دبي ويقدم الفندق العديد من الخدمات الهامة التي تساعد في راحة وسعادة النزلاء طوال فترة الإقامة.

غضافة إلى ذلك يتواجد في الفندق الكثير من المطاعم الشهيرة التي تتميز بتقديم العديد من الأكلات الرائعة منها الأكلات العربية والشرقية إضافة إلى الأكلات التيلاندية المميزة ويمكنك الاستمتاع بكل هذه الأمور عند الإقامة بفندق ذا بالاس وسط المدينة بدبي والتمتع بالأجواء الساحرة التي تتواجد به.

وسوف نقدم لكم عبر هذا الموضوع على موقع مختلفون أهم المعلومات التي يجب أن تعرفها عن فندق ذا بالاس دبي وأهم المطاعم التي تتواجد به بشكل أكثر تفصيلاً عبر السطور القادمة.

نبذة عن فندق ذا بالاس دبي

يتواجد فندق ذا بالاس دبي وسط المدينة في مبنى تقليدي فخم ويطل مباشرة على نافورة دبي والبحيرة التي توجد بجانب برج خليفة، ويتميز هذا الفندق الرائع بوجود سبا تم تصميمة خصيصًا على الطراز العربي بالإضافة إلى جيم يتواجد به مدرب شخصي.

أما عن غرف الضيوف في فندق بالاس وسط المدينة فإنها مصممة بديكورات رائعة ذات طراز عصري يرجع إلى منطقة الشرق الأوسط وتوجد بها شرفات وحمامات فخمة جدًا، إضافة إلى ذلك فإن كل الغرف يتواجد بها تلفزيون تفاعلي مع مشغل دي في دي إضافة إلى خدمة واي فاي متاحة بشكل مجاني للنزلاء

يميز هذا الفندق وجود 4 مطاعم متنوعة حيث أنها تقدم العديد من المأكولات الفاخرة من اللحوم الأرجنتينية وأطباق الكاري التايلاندية وغيرها، وتوجد أيضًا به المطاعم المفتوحة التي تتواجد طوال اليوم وتشتهر بتقديم أطباق البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط من المأكولات اللذيذة التي يفضلها الكثير من الأشخاص.

يوجد في الفندق مسبح خارجي محاط من الخارج بأشجار النخيل ويوجد أيضًا سبا به العديد من العلاجات للعناية بالوجه والجسم، ومما يميز هذا المكان الرائع  أن النزلاء بإمكانهم التمتع بحمام تقليدي إضافة إلى وحدات دش مطري وحوض استحمام ساخن وغرف البخارالرائعة.

ومن الجدير بالذكر هنا أن فندق ذا بالاس وسط المدينة يتواجد على بعد دقائق قليلة من مول دبي ومركز سوق البحار الخاص بالتسوق، إضافة إلى ذلك فإن الفندق يوفر بمكان الإقامة للنزلاء خدمات نقل من مطار دبي الدولي وحتى مكان الفندق لذلك إن كنت تريد قضاء رحلة سياحية ممتعة وسط جو من الراحة والسعادة يمكنك اختيار فندق ذا بالاس وسط مدينة دبي.

مطعم ثيباترا بفندق ذا بالاس

فندق ذا بالاس داون تاون يتواجد به أربع مطاعم فاخرة ومن بينها مطعم ثيباترا التايلاندي الذي يعتبر من أرقى المطاعم في مدينة دبي فيشتهر المطعم بتقديم مأكولات بحرية رائعة وقائمة الطعام به مكونة من المأكولات التايلاندية الجميلة والعريقة مع إضافة بعض اللمسات الجديدة على الطعام

وإن كنت من محبيالاستمتاع بعشاء رومانسي يمكنك اختيار هذا المطعم المميز عند إقامتك في فندق ذا بالاس داون تاون.

فيمكنك حجز طاولتك والتمتع بتناول أفضل الأطعمة وسط أجواء راقية.وتمتع بأروع الأمسيات في أجواء مطعم ثيباترا الذي يطل على مناظر رائعة تخطف أنظار الجميع، ويتواجد مطعم سيباترا على امتداد واجهة نافورة دبي ولذلك فمن الممكن للنزلاء التمتع بالأكلات الرائعة في هذا المطعم ورؤية عروض النافورة أيضًا.

إقرأ أيضًا: ما هي رياضة الركمجة؟ وما الأماكن المناسبة لممارستها؟

مطعم اسادو

يقع مطعم اسادو الشهير في فندق ذا بالاس دبي وسط المدينة وهو مطعم يقدم اللحوم ويعتبر هذا المطعم سفير الثقافة والتاريخ الأرجنتيني بمدينة دبي فهو يتميز بتقديم العديد من الطباق الشهية التي تم ابتكارها من وصفات شعبية في الأساس إضافة إلى الكثير من المشروبات الفخمة التي يقدمها للضيوف وسط جو ساحر وجذاب ومميز في مدينة دبي الرائعة.

مطعم إيوان

يعتبر مطعم إيوان من المطاعم الشهيرة التي تتواجد في بالاس وسط المدينة وهو يشتهر بتقديم الأكلات العربية والشرقية ويتميز بالتقديم الرائع والمميز للمأكولات وسط جو رائع ومميز فبإمكانك التمتع ببوفيه فخم يتواجد به العديد من الأصناف الشرقية والأصناف العربية من الطعام في جو ومكان رائع حقًا.

بحيرة لاونج

توجد بحيرة لاونج في بالاس وسط المدينة بدبي وهو يمتاز بتقديم المازة والنكهات المدخنة والمشروبات مع الموسيقى الرائعة والخيمة العربية التقليدية التي تطل على المسبح مما يضفي الكثير من السحر والجمال مع تجربة ليلة عربية ممتعة وسط أجواء رائعة ومميزة كثيرًا.

فاي

ردهة فاي من الأماكن التي تم استوحائها من الأجواء الأسيوية الرائعة ولكن وسط جو هاديء بداخل الحديقة الوارفة وهذا المكان من الأماكن الرائعة التي تقدم مشروبات الكوكتيل والمشروبات المتنوعة المميزة مع موسيقى جميلة وإطلالة مناسبة وجذابة على البحيرة وعلى برج خليفة بتصميمه الرائع.

عنوان فندق ذا بالاس

فندق ذا بالاس دبي خمس نجوم، بوليفارد الشيخ محمد بن راشدوسط مدينة دبي، ص.ب. 9770،دبي، الإمارات العربية المتحدة الموقع بحسب نظام الملاحة العالمي (GPS): 25.193432,55.276174هاتف: ‎+971 4 428 7888‏فاكس: +97144287999

تقييم فندق ذا بالاس

يعتبر فندق ذا بالاس من الفنادق الجيدة في دبي ولذلك فهو مقيم من الزوار بتقسييم ممتاز كما أنه من الفنادق التي تحمل المرتبة رقم 69 من أصل 722 فندق يتواجد في دبي ولذلك فهو يعد من أفضل وأهم الفنادق التي يمكنك التوجه لها عند إقامتك في دبي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق