التكنولوجيا

كيفية تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp مجانا

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp

جميعنا يمتلك حواسيب آلية سواء كانت متقدمة الإصدار أو قديمة ولذلك نريد معرفة طريقة تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp لأن من المعروف أن هذا الإصدار قديم فمن الصعب قبوله لمثل هذه التطبيقات الحديثة بسهولة.

ما هو ويندوز xp

أوضح موقع مختلفون أن هذا الويندوز تم إصداره لأول مره في عام 2001 وهو يتكون من نوعين الأول ويندوز لأجهزة الحاسوب المنزلي والنوع الثاني ويندوز احترافي، ولكن الويندوز المنزلي كان يفتقد للكثير من الخصائص والمميزات التي تتمثل في عدم وجود أمان أو شبكات.

ثم تم تطوير ويندوز المنازل ليطلق منه أول إصدار بعد التحديث في عام 2002 وكان يتميز بقوته وقدرته على تشغيل أجهزة dvd والتليفزيون كما أن هذا النوع من الويندوز يمكن المستخدم من التحكم فيه وفي البرامج التي تعمل عليه عن بعد كما أنه يمكنه تسجيل ما نحتاج.

ثم في عام 2009 ظهرت نسخة اخرى من ويندوز xp تخص الأجهزة اللوحية وظل العمل على هذا الإصدار حتى عام 2014.

أهم المعلومات عن تطبيق التيك توك

بسبب جائحة كورونا التي ألزمت الجميع بالالتزام بالجلوس في البيت وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى فأصبح الجميع لديه الكثير من وقت الفراغ ولا يعرف كيف يستثمره فأصبح أغلب الوقت ينقضي على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم تطبيق التيك توك.

لذلك بحث الكثير عن طريقة تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp الذي لاحظنا الأفراد والفنانين انضموا له عقب انتشار فيروس كورونا وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

لذلك على مستخدمي التيك توك أن يعلموا أن هذا التطبيق ظهر في عام 2014 ولكنه كان يحمل اسم آخر وهو ميوزكلي وكان الهدف من هذا التطبيق هو خدمة المجال التعليمي الذي يقدم للطالب مناهجه في صورة فيديوهات ولكن هذه الهدف لم يتمكن صانعي البرنامج من تحقيقه.

فقرروا بتحويل هذا البرنامج إلى تطبيق لصناعة الفيديوهات بجميع أنواعها، ثم بدأ الرجل الصيني تشانغ مينغ بتغيير اسم التطبيق إلى اسم التيك توك وطرحه في الأسواق لأول مرة بهذا الاسم في عام 2016 ونال شعبية مليونيه بسبب سهولة استخدام التطبيق وإنشاء حساب عليه بدون أي مجهود أو تعقيد أو رسوم.

وفي عام 2018 تم تحويل برنامج ميوزكلي إلى التيك توك بشكل رسمي واختفى برنامج ميوزكلي من على المتاجر الإلكترونية.

كيفية تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp

من المعروف أن ويندوز xp من أقدم نسخ انظمة تشغيل أجهزة الحاسب الآلي لذلك من يمتلك جهاز يعمل بهذا النظام فإنه يعاني من عدم القدرة على تشغيل برنامج التيك توك لأن هذا البرنامج حديث ونظام تشغيل الكمبيوتر قديم ولكن يوجد حل من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • يجب تحميل برنامج محاكي للأندرويد حتى يتمكن المستخدم من تشغيل التيك توك على حاسبه الآلي من أمثلة هذه الأدوات blue stacks أو nox player.
  • ثم يتم الذهاب إلى متجر التطبيقات التي يخص ويندوز xp ثم كتابة تيك توك بالعربي أو بالإنجليزي في صندوق البحث ثم النقر على كلمة بحث أو enter من لوحة المفاتيح أو من هنــــا.
  • وهنا قد نجد أيقونة البرنامج تظهر أمامنا يتم النقر على كلمة تحميل أو download.
  • وبعد النقر قد نجد نافذة تظهر تطلب من المستخدم أن يختار المكان الذي يرغب في وضع برنامج التيك توك فيه إما على سطح المكتب أو أي مكان آخر.
  • ثم الانتظار حتى يتم التثبيت في غضون دقائق وأخيرًا يتم النقر على كلمة إنهاء.

صفات وخصائص برنامج التيك توك

  • يتميز برنامج التيك توك بسهولة استخدامه ومجانيته.
  • يمكن لبرنامج التيك توك أن يعمل على هواتف المحمول والحواسيب الآلية بمختلف أنظمة تشغيلها وهذا ما جعل الجميع يبحث عن تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر ويندوز xp.
  • سرعة واحترافية في تصنيع الفيديوهات بالشكل الذي يجذب المتابع إلى تصفح الفيديوهات التي توجد على البرنامج.
  • تمكين المستخدم من دمج صوته مع الصوت الذي اختاره من قائمة الملفات الصوتية التي توجد على الهاتف.

اقرأ أيضا : كيفية حذف حساب تيك توك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق