السياحة والسفر

أفضل 10 ملاهي دبي 2020 تجربة ترفيهية ملؤها الحماس والتشويق

أفضل 10 ملاهي دبي 2020

أفضل 10 ملاهي دبي 2020

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى دبي فيجب عليك التعرف على أفضل 10 ملاهي دبي 2020، حيث أنها توفر لجميع الزوار فرصة الدخول في تجربة ممتعة ومليئة بالترفيه ومفعمة بالحماس والإثارة.

معلومات عن مدينة دبي

تكون مدينة دبي هي العاصمة الرئيسية لمملكة الإمارات العربية المتحدة وتُعد من أكبر وأشهر المدن السياحية التي تكون مصدر جذب سياحي كبير، حيث يذهب الكثير من السائحون إلى مدينة دبي لمشاهدة أفضل 10 ملاهي دبي 2020 حيث المتعة والتشويق والترفيه.

يعرض اليوم هذا المقال المقدم من خلال مختلفون موقع جميع المواطنين دل الوطن العربي وخارجه  أفضل 10 ملاهي دبي 2020، حتى يتمكن كل شخص يفكر في السفر لقضاء العطلة الأسبوعية في دبي من التعرف على الدليل الكامل للأماكن السياحية والترفيهية داخل الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أنها تكون من أكبر الوجهات السياحية الهامة للمملكة بل ولدول الوطن العربي بالكامل، وتكون حاصلة على المركز الثاني والعشرون على العالم من حيث الغنى، ويكون هذا المركز حصلت عليه من خلال نشاط السياحة التي تعد الأساس في التنمية الاقتصادية ويليها النفط.

السياحة في دبي

يعتقد البعض أن مدينة دبي تكون معتمدة على السياحة من خلال مشاهدة الأبراج شاهقة الارتفاع والفنادق الفاخرة التي توفر الإقامة الملكية أو في مشاهدة الحدائق الزاهية والشواطئ السياحية التي يتم من خلالها ممارسة الألعاب المائية، بل يوجد الكثير من الملاهي المائية وتضم أفضل 10 ملاهي دبي 2020 في العالم.

إقرأ أيضا:كيفية الحصول على الجرين كارد

إقرأ أيضًا: تعرف على خريطة البوسنة والهرسك بالعربي

أفضل 10 ملاهي دبي 2020

مدينة ملاهي إي إم جي

تُعد تلك المدينة من أشهر وأفضل الملاهي في العالم فهو يقدم المتعة والتشويق من خلال عالم الإثارة التي تدخل فيه الزائر، وتكون تلك المدينة من أولى المدن المغطاة في الإمارات العربية المتحدة، وقد تصل مساحتها إلى مليون ونصف متر مربع وتعمل تلك المساحة الضخمة على توفير وسائل المتعة والترفيه.

مدينة ليجو لاند دبي

تعتبر تلك المدينة من أفضل 10 ملاهي دبي 2020، حيث أنها تقدم عالم غير محدود من الليجو وهي تتناسب مع الأطفال بداية من عُمر سنتين إلى إثنى عشر عامًا وهي تقدم أكثر من أربعون لعبة ممتعة وشيقة، وتعرض حوالي خمسة عشر ألف مجسم من شخصيات الليغو الشهيرة.

مدينة موشنجيت دبي

تُعد تلك المدينة من منتجع ماركس آند ريزورتس وهي تكون من أهم معالم الجذب السياحي في الإمارات العربية المتحدة، والجدير بالذكر أنها مصممة على طراز عالم هوليود وهي تضم ما يقرب من سبعة وعشرون لعبة ترفيهية، كما أنه يضم مناطق لعرض الشخصيات الشهيرة مثل وروكس أنيميشن ودريم وتقدمهم من خلال إثنا عشر مرفقًا.

حديقة ليغولاند للألعاب المائية

تعتبر حديقة ليغولاند المائية جزء هام كم مدينة ليجولاند الشهيرة، إذا كنت تبحث عن المتعة والإثارة فيجب الذهاب إلى تلك المدينة التي توفر الألعاب المائية التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة بمختلف الأعمار، لذا تكون تلك المدينة من أهم المدن المائية في الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضا:كيفية الحصول على جنسية الاتحاد الأوروبي

مدينة الألعاب المائية وايلد وادي دبي

تكون مدينة وايلد وادي دبي من أهم الملاهي المائية في دبي، حيث أنها تقدم للسائحون أكثر من ثلاثين لعبة من أشهر وأفضل الألعاب المائية في العالم، وتقع تلك المدينة أمام برج العرب الشهير وتعتمد على عرض الكثير من وسائل الجذب السياحي لجميع أفراد الأسرة، وتكون تلك المدينة مستوحاة من بيت الشخصية الأسطورية جحا.

تقع تلك الحديقة على جميرا وتكون من أكبر الملاهي الشعبية في دبي، ويحصل الزائرون على المتعة داخل النهر الكسول ومواجهة الأمواج العاتية والهبوط من المنحدر الكبير منزلق وايب أوت فلوريدا، وتقدم تلك المدينة متعة الترفيه الجماعية التي تعتمد على وجود الآباء مع الأبناء الصغار.

مدينة أكوافنتشر المائية

من خلال الذهاب إلى منتجع أتلانتس تتمكن من الوصول إلى مدينة أكوافنتشر المائية وهي تكون الأشهر على العالم من حيث تقديم الوسائل الترفيهية الممتعة لأفراد الأسرة بمختلف الفئات العمرية، وتكون تلك المدينة مصممة على مساحة كبيرة لتوفير المتعة والتشويق لزائري المدينة من مختلف الجنسيات.

تقدم مدينة أكوافنتشر العديد والعديد من المنزلقات المائية التي حطمت الأرقام القياسية في العالم، وتعرض الكثير من الألعاب المائية الأحدث في العالم التي تجعل السائحون على مقربة من أسماك القرش، لذا تُعرف تلك المدينة بالمتعة والإثارة الناتجة عن المغامرة الشيقة التي يعيش فيها الشخص.

إقرأ أيضا:أجمل اماكن سياحية في اسبانيا مدريد

وتوفر تلك المدينة متعة الحصول على الصور الفوتوغرافية من خلال النفق الزجاجي الذي يصل السائح إلى البحيرة التي تضم عدد كبير من أسماك القرش المختلفة، وتوفر تلك المدينة متعة قفزة الثقة التي تكون على ارتفاع يصل إلى سبعة وعشرون مترًا، ويتمكن السائح عن طريقها التعرف على القوة والشجاعة.

أماكن سياحية شهيرة في مدينة دبي

برج خليفة الشهير

يكون برج خليفة من الأماكن السياحية الشهيرة التي تجذب السياحة إلى مدينة دبي في الإمارات، والجدير بالذكر أنه أطول مبنى على مستوى العالم حيث يحقق طوله ارتفاع يصل إلى ثماني مائة وثماني وعشرين مترًا، وهو يحتوي على مائة واثنان وستون طابق وتجدر الإشارة إلى أنه مصدر فخر لجميع دول الوطن العربي.

قرية التراث

تكون تلك القرية من أشهر الأماكن السياحية التي يبحث عنها الكثير من السائحين من حول العالم، وتضم تلك القرية التراث الشعبي لمدينة السحر والجمال دبي، يعرض هذا المتحف للزوار اللوحات الأثرية التي دل على تاريخ المدينة، وتعرض لوحات الملك السابق وتكون متوفرة في أي وقت للزائرين.

السابق
تحميل نمبر بوك برابط مباشر لجميع انواع الهواتف
التالي
هل البشره الجافه يطلع فيها حبوب وما هو العلاج المناسب لها ؟

اترك تعليقاً