منوعات

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة

جهاز تريا ليزر للمنطقه الحساسة ، كيفية استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة في هذا المقال نشرح كيفية استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة ، لأن بعض الفتيات لا يعرفن الطريقة الصحيحة لاستخدام الليزر المنزلي للبيكيني ، وفي السطور التالية نعرض لك أشهر أجهزة الليزر المنزلية حتى تتمكن كل فتاة من تحديد جهاز الليزرأفضل بناء على الميزات والعيوب. يحب الكثير منا استخدام طرق ووصفات منزلية بسيطة لحل العديد من المشكلات الصحية أو تحقيق أفضل النتائج وتحسين صحة الجسم والبشرة. ثم يمكنك استخدام بيكربونات الصوديوم لتبييض المناطق الحساسة. وسنتعرف على التفاصيل من خلال هذا المقال على موقع مختلفون 

طرق إزالة شعر الجسم

توجد طرق عديدة لإزالة شعر الجسم ، وذلك لأن إزالة الشعر تستخدم بعض الطرق التقليدية مثل استخدام كريمات إزالة الشعر اللطيفة والحادة ووضع كريمات إزالة الشعر ، أو بالوصفات الطبيعية القديمة.
كانت الطرق التقليدية القديمة هي الأكثر شهرة ، لكن استخدام الليزر المنزلي أثبت فعاليته وأصبح الحل الأمثل والأفضل لعلاج الشعر في المنطقة الحساسة ، ومع مرور الوقت أصبح منتشرًا.

ليزر منزلي للمناطق الحساسة للسيدات

يستخدم جهاز إزالة الشعر بالليزر المنزلي تقنية متقدمة ، وهي تقنية تعرف باسم IPL. تعتمد هذه الطريقة على إطلاق طاقة حرارية معتدلة وطاقة ضوئية إلى المناطق الحساسة ، لأن المنطقة الحساسة لا تتحمل الكثير من الحرارة.

بعد الإشعاع الحراري يمتص الشعر الأمواج ويصبح ساخناً ، وتتلف الخلايا المسؤولة عن نموه ، بحيث يتساقط الشعر تدريجياً ويختفي ، وعند عودته لا يظهر الشعر مرة أخرى وتظهر النتيجة النهائية مع تقدم الجلسات.

اقرأ ايضاً : جدول استخدام الليزر المنزلي

الفرق بين طرق الليزر المنزلية التقليدية والمناطق الحساسة

كما نعلم أن جميع الطرق التقليدية تخدم نفس الغرض المحدد لها بالليزر ويمكنها إزالة الشعر من المناطق الحساسة. ومع ذلك ، هناك فرق بين هاتين الطريقتين والليزر المنزلي ، وأهمها:

  • استخدام الحلاوة والنتف يسبب الكثير من الألم ، ولكن عند استخدام الليزر المنزلي في منطقة اللباد لا تشعر الفتاة بأي ألم.
  • يعطي إزالة الشعر بالليزر نتائج مذهلة لأنه يدوم طويلاً ويمنع ظهور الشعر لمدة تصل إلى عدة أشهر ، على عكس الطرق التقليدية التي يجب تكرارها كل أسبوع.
  • يوفر الليزر المنزلي للمرأة الخصوصية الكاملة. تحتاج النساء فقط إلى جهاز ولا يذهبن إلى العيادات والصالونات.
    يساعد الليزر المنزلي على تفتيح المنطقة الحساسة المستخدمة.
  • تعتبر تكلفة جهاز إزالة الشعر بالليزر المنزلي متوسطة بالنسبة للعيادات حيث يتراوح سعرها بين (700-2000) ريال سعودي.
  • تعتبر أجهزة الليزر المنزلية باهظة الثمن مقارنة بالطرق التقليدية وتستحق الكثير بالنظر إلى سعر حلاقة الشعر وغيرها.

استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة

نقدم أدناه طريقة استخدام الليزر المنزلي للمنطقة الحساسة حيث نرغب في تقديم طريقة بسيطة للغاية تناسب الجميع ، مع عدم بذل الجهد أو الوقت في الخطوات البسيطة التالية:

  1. نظف أولاً المنطقة الحساسة جيدًا ، ثم اشطفها ثم جففها جيدًا.
  2. احلق المنطقة الحساسة بشفرة حلاقة.
  3. قم بتشغيل الجهاز وافركه برفق على المنطقة الحساسة.
  4. يجب تنفيذ العملية بعناية وقراءة تعليمات الجهاز لأنه في معظم الحالات يكون لكل جهاز طريقة محددة.

هل يوفر الليزر المنزلي اختفاء دائم للشعر للمنطقة الحساسة؟

السؤال الآن هل الجهاز فعال؟ هل يزيل الشعر من الجذور؟ هل يوفر الليزر المنزلي فقدان الشعر الدائم للمنطقة الحساسة أم يعمل الليزر في العيادات للتخلص من الشعر مدى الحياة؟
في الواقع ، لن توفر الأجهزة المنزلية وأجهزة الليزر للعيادات إزالة دائمة للشعر مدى الحياة ، ولكنك ستصاب بتساقط دائم للشعر يستمر لأشهر أو سنوات
ميزة جهاز الليزر أنه بدلاً من إزالة الشعر اليومية أو الأسبوعية بشكل منتظم ، يمكنك الحصول على تنظيف طويل بمساعدة الليزر المنزلي ، واعتمادًا على الجهاز ونوع الجسم ، قد لا يظهر الشعر مع الظهر.

أفضل أجهزة الليزر المنزلية للمنطقة الحساسة

هناك العديد من العلامات التجارية لأجهزة الليزر المنزلية مما يجعلها مربكة ، ولكن في الفقرة سنقدم لك العديد من الآراء بناءً على الخبرات والآراء الموجودة في العديد من المنتديات والمواقع.
العديد من ماركات الليزر المنزلي مصممة لكامل الجسم والمنطقة الحساسة ، ولا يوجد جهاز مصمم للمنطقة الحساسة ، ولكن هناك المزيد من الأجهزة الخاصة لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة.
يمكننا القول أن لكل جهاز العديد من الفوائد والميزات المتنوعة ، ويمكننا القول أن أحد أشهر وأفضل أجهزة الليزر المنزلية هو

  • جهاز iMoy لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة: جهاز iMoy هو الجيل الخامس من أفضل أجهزة الليزر المنزلية التي تزيل الشعر من المنطقة الحساسة حيث يحتوي على جهاز بعدسة البكيني ويوجد مستشعر في الجهاز لضمان السلامة.
  • جهاز الليزر المنزلي من Philips مثالي أيضًا لإزالة الشعر من المنطقة الحساسة. يعد جهاز Lumea’s Phillips من أكثر أجهزة إزالة الشعر نجاحًا وسنتحدث عنه وعن وظائفه بالتفصيل.
    يعد جهاز الليزر المنزلي من ميليسا من أفضل الأجهزة في إزالة الشعر من المنطقة الحساسة حيث أنه من أحدث أجهزة إزالة الشعر التي تأتي مع عدسات لمنطقة البكيني. تسهل هذه العدسة على النساء تشغيل الليزر لاسلكيًا.
  • يعتبر الليزر المنزلي الجديد للمنطقة الحساسة أيضًا أحد أفضل الأجهزة المنزلية التي تم اختبارها لإزالة الشعر.
  • يقوم الجهاز بإزالة الشعر بكفاءة ويكون حجم عدسته صغير مما يجعله ناعم ودقيق في المنطقة الصغيرة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق