التكنولوجيا

طريقة تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين

طريقة تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين

نُعاني كثيرًا من المضايقات الهاتفية أو ما يُعرف بالمعاكسات، ويكون الحل للتخلص من هذه المشكلة هي تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين، حيث أن هذا البرنامج من أكثر البرامج الفعالة.

يعمل برنامج تروكولر على إظهار هوية المتصل حتى بمجرد الاتصال، كما أنه يقدم عدد كبير من المميزات التي تتمتع بالخيارات التي تحجب عنك المتطفلين، حيث أن برنامج تروكولر من البرامج الشهيرة.

طريقة تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين 2

ما هو برنامج تروكولر ؟

إذا كنت تعاني من المتطفلين والأشخاص المزعجين فعليك أن تقوم بالتعرف على طريقة تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين، حيث أنه يعمل على إظهار الرقم الذي يحاول الاتصال بك، كما أنه يكون من البرامج الناجحة والأكثر شيوعًا بين مستخدمي الهواتف.

عند تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين تكون تخلصت من الانزعاج الذي تصاب به عند رؤية رقم غريب يحاول الاتصال بك، فهو من البرامج التي تكشف هوية الأرقام الغريبة والتي لم يتم تسجيلها باسم على هاتفك الجوال وهذا ما يكشفه لنا موقع مختلفون في هذا المقال.

إذا كنت تشعر بالضيق من اتصال الارقام الغريبة على هاتفك فعليك أن تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين فهو لا يحتاج سوى اتصال هاتفك بالإنترنت، ويوفر لك مجموعة من المميزات المذهلة، حيث أن هذا التطبيق صار ليس وسيلة تمكننا من التعرف على المتصل بل هو صار من أساسيات أي جوال.

ما هي مميزات برنامج تروكولر ؟

  • يمكنك من التعرف على أن الشخص الذي تود الاتصال به بجوار الهاتف أم لا، فهو يظهر حالة نشاط مستخدم التطبيق على الهاتف.
  • يساعد تطبيق تروكولر في تسجيل المكالمات الصوتية دون إصدار أي صوت تنبيهي.
  • يعمل هذا التطبيق على إظهار هوية المتصل ويتعامل مع جميع الأرقام من بلدان العالم.
  • يمكنك من التعرف على أن الشخص الذي تود التواصل معه مشغول أم لا.
  • يحفظ هذا التطبيق نسخة من تلقاء نفسه للمكالمات المسجلة ويحفظ نسخة من الأرقام ويكون محتواها سجل المكالمات الصادرة والواردة.
  • يمكنك هذا التطبيق من استعمال الكاميرا وجعلها بديلة عن كتابة الأرقام.
  • يتيح تطبيق تروكولر لك خدمة نسخ الأرقام حتى تتمكن من الكشف عن هوية المتصل.
  • يمكنك هذا البرنامج من حذف رقمك من حساب التروكولر بشكل نهائي.
  • يمكن أن يتم أخذ نسخة premium من خلاله وتكون بشكل مجاني دون أي مقابل.
  • كل هذه المميزات تجعل تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين هي خيارك الأول.

ما هي آلية عمل برنامج تروكولر ؟

عند تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين تجد أنه يعتمد في عملة على الأرقام المستخدمة لهذا التطبيق بنسبة كبيرة وقد تصل إلى 90%، حيث أنه من خلالها يتمكن من إجراء مزامنة جهات الاتصال التي تم حفظها على الهواتف الجوالة التي تستخدم برنامج تروكولر.

بمجرد تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين يقوم باستعمال قاعدة ضخمة من البيانات التي يحتويها والتي تمكنه من التعرف على هوية الشخص المتصل بهاتفك الجوال، ويتمكن هذا التطبيق الناجح من التعرف على هوية أي متصل من جميع أنحاء العالم.

كما أن إذا قمت بـ تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين تتمكن من حظر بعض الأرقام التي تكون بالنسبة لك مصدر للإزعاج ولا يتمكن هذا الرقم المحظور من التواصل نهائياً، كما أن هذا التطبيق يتعامل من تلقاء نفسه ويقوم بعمل حظر الأرقام التي تم التبليغ عنها أكثر من مرة بأنها مزعجة.

ما هي طريقة تحميل تطبيق تروكولر لكشف هوية المتصل ؟

  • قوم في البداية بـ تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين حتى تتمكن من التعرف على هوية المتصل.
  • يحتاج تطبيق تروكولر إلى اتصاله المستمر بالانترنت، فهو لا يعمل بدون الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • يطلب تطبيق تروكولر من المستخدم لأول مرة أن يحدد البلد التي يتعامل من خلالها وهي تكون الوسيلة التي يتعرف من خلالها على هوية المتصل، كما يطلب من المستخدم إدخال رقم الهاتف.
  • عند الضغط على زر المتابعة تنتقل إلى الخطوة الثانية وهي التأكيد على البيانات التي تم إدخالها إلى البرنامج حتى تقوم بتعديل أي رقم تم تسجيله بالخطأ.
  • يأتي بعد ذلك دور ربط حساب الفيس بوك بحسابك الشخصي على جوجل، أو يتم وضع البيانات بالطريقة اليدوية.
  • في حالة كتابة البيانات وإدخالها يدوياً يتم الضغط على زر المتابعة حتى تتمكن من إنهاء تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين.

أسئلة كثيرة التداول من مستخدمي تطبيق تروكولر

طريقة تحميل تروكولر بحث بالرقم اون لاين 3

هل يمكن سرقة أرقام الهواتف من تطبيق تروكولر ؟

يأكد تطبيق تروكولر على أنه لا يمكن أن يسرق تطبيق تروكولر أي أرقام من هاتفك الجوال، ويقوم باخبارك بعدم قدرته على سرقة أي رقم من مستخدمي التطبيق، وإذا تم عمل بحث عن هذا الأمر فنجد أنه يقوم باستعمال أرقام الهواتف في عملية التحديث.

اقرأ أيضاً: نظام 1200 دقيقة من موبينيل.

هل معلومات تطبيق تروكولر صحيحة بنسبة 100% ؟

قد تكون نتائج معلومات تطبيق تروكولر صحيحة بنسبة كبيرة ولكن لا تكون مضمونة بنسبة 100%، فيوجد البعض من الأشخاص لا يقومون بتغيير المعلومات الخاصة بأرقام هواتفهم، كما أن توجد بعض الأرقام الغير مسجلة في الجهات المعتمدة التابعة لشركات الاتصالات المختلفة.

كما ان يوجد البعض من الأشخاص يتهادون بأرقام الهواتف الجوالة دون الرجوع إلى شركات الاتصال وتغيير البيانات وإدخال البيانات الحديث، هذا الأمر يؤثر على مدى صحة معلومات تطبيق تروكولر المستخدم في كشف هوية المتصل.

هل يوجد في هذا التطبيق إمكانية معرفة موقع المتصل ؟

لا يوفر تطبيق تروكولر موقع المتصل بل هو يعمل على كشف هوية الشخص المتصل دون توضيح بيانات موقعه، فلا يدعم جوجل تلك الخاصية في البرامج المستخدمة على الهواتف الجوالة ويحتفظ جوجل بهذه الخاصية لنفسه فقط.

ما هي طريقة الوصول إلى رقم هاتف من خلال التطبيق ؟

تطبيق تروكولر يمكن مستخدميه من إمكانية الحصول على اسم مستخدم أو رقم هاتف من خلال استعمال الكاميرا، كما أنه يمكن الوصول إلى رقم هاتف من خلال البحث العادي الموجود في أعلى الصفحة ويتم توضيح جميع المعلومات التي تحتاج إليها.

هل يتيح لي التطبيق تغيير الاسم ؟

يمكن تغيير المعلومات التي تم إدخالها من قبل، كما يمكن أن يقوم مستخدمي تروكولر بتغيير اسمه المدون في بيانات البرنامج واستبداله باسم مستعار، ويكون ذلك عن طريق فتح القائمة المتواجدة في الجانب ويجد مستخدمه في الأسفل خيارات تساعده في تحرير البيانات الخاصة بالملف الشخصي.

هل يمكنني تطبيق تروكولر مع حذف رقمي ؟

عند تحميل هذا التطبيق تجد أن من ضمن مميزات هذا التطبيق إمكانية حذف رقم الهاتف الجوال، كما يتمكن مستخدم هذا التطبيق من إزالة جميع البيانات الخاصة به.

ما هي طريقة تعطيل حساب تروكولر ؟

الطريقة الأولى

إذا كنت ترغب في حذف جميع بياناتك من تطبيق تروكولر فعليك أن تقوم بتسجيل الدخول على الحساب الذي تفضله سواء كان جوجل أو كان فايرفوكس، وبعد ذلك يتم تسجيل رقم الهاتف الخاص بك ويتم بعد ذلك طلب حذف الرقم، وبهذا يكون تم حذفه مع تعطيل الحساب قبل إنهاء الخطوات.

الطريقة الثانية 

في هذه الحالة يتم الدخول إلى الإعدادات الخاصة بتطبيق تروكولر ومن خلال القائمة الجانبية، ويتم بعد ذلك الدخول على مركز الخصوصية ومن خلالها تجد إمكانية حذف رقم الهاتف بدون تعطيل الحساب الخاص به على تروكولر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق