البنوك والتعاملات المالية

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 2021

مواعيد عمل ويسترن يونيون

تعد شركة ويسترن يونيون من الشركات التي تقوم بتحويل الأموال خارج البلاد، لذلك الكثير يريد أن يعرف مواعيد عمل ويسترن يونيون لأنه ليست دائمة في العمل طوال ايام الأسبوع.

 مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر

يقدم لكم موقع مختلفون فيما يلي مواعيد عمل ويسترن يونيون:

من أجل معرفة مواعيد عمل ويسترن يونيون لتحويل الأموال في مصر في عام 2020، يمكن لأي عميل الاتصال بخدمة عملاء ويسترن يونيون بسعر المكالمة العادية.

ويمكن القول عمومًا أن ساعات عمل ويسترن يونيون لتحويل الأموال في مصر تبدأ في الساعة 9 صباحًا وتنتهي في الساعة 5 مساءً.

بالنسبة للجدول التفصيلي لشركة ويسترن يونيون، يختلف كل فرع عن الآخر، وقد يتم إجراء بعض التعديلات الطفيفة من وقت لآخر، بعض الفروع تبدأ العمل من 9 صباحًا حتى 3 مساءً، وبعض الفروع تبدأ العمل من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 8 مساءً.

يعمل ويسترن يونيون في مصر طوال اليوم كل يوم إثنين ما عدا يوم واحد (الجمعة)، والجدير بالذكر أن عمل يوم السبت يبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى 30 صباحًا بدلاً من 9 صباحًا لمدة نصف ساعة.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم 2020 بالفروع

تختلف ساعات عمل فروع بنك ويسترن يونيون في مصر كما يلي:

  • البنك العربي الأفريقي الدولي فرع المنصورة يبدأ العمل من الساعة 8:30 صباحًا حتى 6 مساءً، متاح طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت أجازة.
  • مكتب تنمية المنصورة يبدأ العمل الساعة 8:30 صباحًا ويستمر حتى الساعة 6 مساءً ماعدا الجمعة والسبت.
  • فرع بنك الإسكندرية نبروة تبدأ ساعات العمل من الساعة 7:30 صباحًا حتى 4:30 مساءً، ماعدا الجمعة والسبت أجازة.
  • بنك الإسكندرية، فرع المنصورة 12 ساعة يومياً من الساعة 7:30 صباحًا حتى 7:30 مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت أجازة.
  • فرع السنبلاوين بنك الإسكندرية يبدأ العمل الساعة ٨,٥ صباحًا وينتهي الساعة ٦ مساءً، ماعدا الجمعة والسبت أجازة.

فروع ويسترن يونيون بالصعيد

تبدأ ساعات عمل فرع بني سويف في شارع سعد زغلول وفرع أسيوط وفرع سوهاج وفرع قنا وفرع أسوان من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً.

فروع الوكلاء لـ ويسترن يونيون في أنحاء مصر

توجد فروع في معظم محافظات مصر مثل نادي الصيد بالقاهرة وشارع قصر النيل وشارع الجيزة بالدقي وشارع الجولف بالمعادي وشارع حسن باشا بالمنطقة العمرانية وشارع بورسعيد بالسيدة زينب، يوجد فروع بشارع كورنيش النيل.

كيفية الاستعلام عن مواعيد العمل في ويسترن يونيون مصر

يمكن إجراء الاستفسارات عن طريق الاتصال بخدمة العملاء بسعر دقيقة ثابت حسب نظام الخط، ويمكنك الاتصال بالخط الساخن (19190)، أو يمكنك الاستفسار عن معلومات تحويل الفرع من خلاله للعثور على عنوانه.

يمكنك أيضًا التحقق من التاريخ وجميع المعلومات وفهمها عن طريق الدخول إلى موقع ويسترن يونيون الرسمي من خلال هذا اللينك.

إقرأ أيضًا: كيفية إنشاء شركة تمويل

ما هي شركة ويسترن يونيون  الأموال ؟

ويسترن يونيون هي شركة أسسها الأمريكي عزرا كورنيل عام 1851، يعتبر عزرا كورنيل أحد أبرز رجال الأعمال في التاريخ الأمريكي.

وهو أحد مؤسسي جامعة كورنيل في نيويورك، ومقر ويسترن يونيون تقع في كولورادو، وتهتم الشركة بتقديم خدمات المعاملات المالية وخدمات الاتصال بين البنوك المختلفة حول العالم.

تتمثل شركة ويسترن يونيون نقطة انطلاق في معاملة إرسال البرقيات، هذه البرقيات هي برقيات ونصوص يتم إرسالها وتشفيرها من خلال معدات التلغراف، ولكن الشركة بعد ذلك تقوم بتحويل الأنشطة إلى المعاملات المالية للبنك، حتى الآن هناك شهرة كبيرة لها لأنها شركة متميزة جدًا.

الخدمات التي تقدمها شركة ويسترن يونيون

تقدم ويسترن يونيون العديد من الخدمات، إحداها تحويل الأموال في دول أو مناطق مختلفة، وتنتشر فروع ويسترن يونيون المختلفة في جميع أنحاء العالم، وتشمل الخدمات الأخرى التي تقدمها ويسترن يونيون الكثير من الأموال التي يتعين على الناس دفعها على هيئة فواتير، وتضمن الشركة جميع الخدمات الآتية.

تحويل الأموال النقدية إلى البنوك من خلال ويسترن يونيون

هذه الخدمة التي تقدمها ويسترن يونيون هي الحل الأفضل للأشخاص الذين يحاولون دفع مبالغ معينة من خلال بنكهم الخاص.

لذلك تقوم ويسترن يونيون بتحويل هذه الأموال من خلال حساب الشركة الخاص بالعميل إلى حساب بنكي تجاري، كما أن العميل يستفاد من الشركة استفادات كثيرة مثل:

  • عملية سداد بعض القروض التي يأخذها الشخص في أحد البنوك التجارية، سداد بعض المشتريات من الناس، عملية سداد قيمة بعض بطاقات الائتمان.
  • أهم الفوائد التي يمكن أن نحصل عليها من هذه الخدمة التي تقدمها ويسترن يونيون، تقوم ويسترن يونيون بإيداع الأموال بسرعة وعلى الفور في الحساب التجاري للبنك، أيضًا تفرض ويسترن يونيون رسوم التحويل وترسلها إلى الشخص الذي يرسل الأموال.
  • إمكانية الدفع للفرد بالعملة المحلية دون اللجوء إلى العملات الصعبة، تُعلم ويسترن يونيون المرسل بأنه قد تم إيداع الأموال في حساب التداول الخاص به في البنك.

التحويل من حساب الشركات دفع الأموال من خلال ويسترن يونيون

تقدم ويسترن يونيون هذه الخدمة للعديد من الشركات التي تقوم بدفع جزء من الأرباح التي تحققها لمشاركيها ومساهميها، لذلك تقوم هذه الشركات التجارية بتحويل هذه الأموال من حسابها المصرفي الخاص إلى الأشخاص الذين يتلقون الأموال نقدًا ويقدمون هذه الخدمة لها العديد من المزايا يستخدمها العملاء والشركات التجارية وهي كالتالي:

  • إمكانية سداد الديون التي تترسب على صاحب حساب التجاري، القدرة على توزيع الأرباح من قبل الشركات التجارية التي تقوم بذلك على المشاركين فيها.
  • إمكانية دفع الرواتب في حالة الشركات متعددة الجنسيات التي ينتشر موظفوها حول العالم، توفر ويسترن يونيون هذه الأموال على الفور ونقدًا، إمكانية سداد القروض التي يأخذها صاحب الحساب في أحد البنوك التجارية.
  • أهم الفوائد التي يمكننا الحصول عليها من هذه الخدمة التي تقدمها ويسترن يونيون هي تخفيض نسبة العمولة التي تتقاضاها البنوك التجارية على التحويلات أو الودائع.
  • نظرًا لانتشار العديد من فروع ويسترن يونيون حول العالم، فإن الحصول على هذه الأموال للطرف الآخر أسرع وأكثر موثوقية من الطرق الأخرى المتاحة.

تحويل الأموال بشكل نقدي بين الأفراد من خلال ويسترن يونيون

تقدم ويسترن يونيون هذه الخدمة للأفراد حيث يمكن لأي شخص إرسال الأموال للآخرين دون الحاجة إلى حساب بنكي تجاري، وتوفر هذه الخدمة أيضًا إمكانية تلقي الأموال النقدية من أشخاص آخرين، فقد يحتاج بعض الأشخاص إلى دفع نقدي عاجل في حالة الطوارئ الشديدة، مثل العلاج الفوري بعض الأمراض الخطيرة.

يمكن شراء التذاكر حتى يتمكن من العودة إلى بلده في حالة عدم توفر الموارد اللازمة للقضية، والعديد من الحالات العاجلة، وتوفر هذه الخدمة العديد من الأشياء التي تفيد الناس سواء كانوا مرسلين أو مستقلين.

يمكن أرسل هذه الأموال إلى المقيمين في الخارج عند الحاجة أو عند اللزوم، كما أنه يمكن أيضًا أرسل هذه الأموال إلى الطلاب الذين يدرسون في الخارج.

انتشرت فروع ويسترن يونيون في جميع أنحاء العالم، مما ساعدها في الوصول إلى جميع البلدان،أهم الفوائد التي يمكننا الحصول عليها من هذه الخدمة التي تقدمها ويسترن يونيون.

هي عدم وجود حساب مصرفي لكل من المرسل والشخص الذي يتلقى الأموال، وصول نقدي فوري وسريع إلى المستلم، وجود مكاتب فرعية تعمل على مدار الساعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق