التكنولوجيا

افضل برنامج فتح الواي فاي

برنامج فتح الواي فاي

مازال الكثير من الأشخاص يبحثون عن برنامج فتح الواي فاي بسهولة أي يتم تهكيره، وذلك عن طريق برامج كثيرة يمكن من خلالها فتح جميع شبكات الواي فاي التي ترغب بها.

 ما هو برنامج Wi-Fi hacker؟

لكي تتمكن من معرفة برنامج فتح الواي فاي يجب متابعة موقع مختلفون:

في الوقت الحاضر، يعد استخدام شبكات الواي فاي للاتصال بالإنترنت أمرًا شائعًا للغاية، ولا يوجد مكان توجد فيه شبكة أو عدة شبكات الواي فاي مختلفة.

ولكن على كل مالك للشبكة التأكد من ذلك باستثناء الشبكة المعنية لا يستخدم أي شخص خارج مجموعة المستخدمين مستخدمين آخرين.

لذلك يتم إدخال كلمة مرور محددة لها، معتقدة لكي يتم حماية الشبكة، تجنب استخدام الأشخاص الآخرين المشاركين في النشاط، بمعنى آخر يمكنك حماية سرعة الشبكة لأولئك الذين لا يدفعون مقابل استخدامها من خلال برنامج فتح الواي فاي.

ولكن الآن أصبحت التكنولوجيا الحديثة مختلفة، لأن المتسللين المحترفين يبدو أنهم يسرقون أو يكسرون كل طريقة جديدة من التعليمات البرمجية الخاصة بهم، مثل تعيين كلمة مرور لحماية شبكة واي فاي من أي شبكة واي فاي محمية من قبل المهكرين، من زر الأمان (إن أمكن).

وبرنامج فك الشفرات بالطرق الحديثة التي تظهر الآن، وبدءًا من اسم البرنامج الذي يظهر لنا، سيقوم البرنامج بفك تشفير كلمة المرور الخاصة بأي تصميم لشبكة واي فاي  يقرأها الجهاز.

بإختصار البرنامج سيقرأ أي شبكة واي فاي موجودة حولك حتى لو اخفاها صاحبها عن مستخدمين غير المستخدم، ثم ادخل البرنامج عن طريق دخول الجهاز الذي يبث الشبكة لمعرفة كلمة السر اللاسلكية، ثم اقرأ كلمة المرور، وبعدها ستراها مكتوبة على البرنامج الذي قمت بتثبيته على جهازك.

فحينئذٍ ما عليك سوى نسخ كلمة المرور المعروضة على جهازك، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع باستخدام شبكة الواي فاي دون دفع أي اشتراك .

لا تقوم أداة التعرف على كلمة المرور في الواي فاي بقراءة كلمات مرور الشبكة على جهازك فحسب، بل يمكنها أيضًا قراءة الشبكات المحمية بالقراءة وتعريفها لك والقيام بمهمتك المألوفة وفك تشفير كلمة المرور الخاصة بها.

ثم يمكنك أيضًا استخدام تلك الشبكات الغامضة التي أشار أصحابها إلى ملفها الشخصي الآمن، وإنشاء كلمة مرور لها.

علاوة على ذلك يمكن لبرنامج Wi-Fi hacker التسلل إلى شبكات الأشخاص الآخرين، ويمكن أن يكون مفيدًا لك بطريقة أخرى مثل يمكنك نسيان كلمات مرور شبكات الواي فاي المستخدمة بشكل قانوني والدفع مقابل متسللي الواي فاي.

ويمكن حل هذه المشكلة لأنها يمكن أن تكشف كلمة مرور الشبكة، وبعد ذلك يمكنك تغيير كلمة المرور إذا كنت ترغب في ذلك.

إقرأ أيضًا: كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا ب 5 خطوات

مميزات برنامج Wi-Fi hacker

برنامج فتح الواي فاي
برنامج فتح الواي فاي

يتمتع هذا البرنامج بالعديد من المزايا يمكنك الاستفادة منها والاستمتاع بمميزاته الرائعة ومنها:

  • تهكير ​​أي شبكة لاسلكية: حتى مع كلمة المرور الأكثر تعقيدًا، يمكن لبرنامج Wi-Fi hacker فك تشفير أي اختراق أي شبكة واي فاي، بحيث يمكنه الدخول إلى البث المصري لبث الشبكة وقراءة كلمة المرور الخاصة بها، ومن ثم اختراق الشبكة بسهولة، ويسمح لك باستخدامه عندما لا تكون مشتركًا في الشبكة.
  • استعادة كلمات المرور المفقودة لشبكتك: باستخدام برنامج Wi-Fi hacker، يمكنك استرداد أو استعادة كلمة المرور للشبكة المحددة التي تستخدمها، وإذا نسيت كلمة المرور فسيقوم البرنامج باستعادة كلمة المرور المنسية وتسهيل استخدام الشبكة مرة أخرى .
  • على الرغم من أن البرنامج يقوم ببعض عمليات التحويل وحتى اسمه wifi Hacker، إلا أنه يوضح أنها عملية صعبة، ولكنها عملية فك تشفير، والتي قد تبدو صعبة فقط للمحترفين.
  • استخدامه بسيط للغاية: أولاً يقوم البرنامج بالبحث في الشبكة من حولك، قد تستغرق هذه العملية بعض الوقت لإكمال عملية البحث، ثم حدد كلمة المرور التي تريد معرفتها من خلال الشبكة، لا يتطلب خطوات معقدة كما يمكن لأي شخص القيام بها.
  • سيقوم البرنامج باختراق مصدر البث ومعرفة كلمة المرور، ثم يظهر لك كلمة المرور بعد أن تضطر إلى إدخال جميع الكلمات، بعد ذلك عند الدخول إلى الشبكة المحددة مسبقًا يمكنك نسخها.
  • وبعد ذلك يمكنك بسهولة استخدام الشبكة كأي مستخدم يشترك في تلك الشبكة، لذا فإن هذا الأمر بسيط ولا يستغرق بضع دقائق.
  • مناسب للعديد من الأجهزة: يمكن أن يدعم برنامج Wi-Fi hacker عددًا كبيرًا من الأجهزة المختلفة المتصلة بشبكة الواي فاي لأنه يدعم العديد من أنواع أجهزة التوجيه أو الروات المختلفة.
  • التطبيق متوفر مجانًا: يمكنك تحميل وتثبيت برنامج Wi-Hacker على هاتفك مجانًا، والاستمتاع بمزايا البرنامج لا يكلفك أي أموال، لأنه متاح للجميع.
  • آمن وغير مزعج: الإصدارات الحديثة من برامج كلمات مرور الواي فاي لا تحتوي على أي إعلانات، كلنا نعلم الازعاج الذي تسببه هذه الاعلانات في أي تطبيق، لذلك إختفاء هذه الاعلانات وظيفة مهمة لأي تطبيق ناجح البرنامج تمامًا إنه آمن ولن يؤثر على جهازك أو يلحق الضرر بهاتفك.
  • اختراق وفك تشفير الشبكة: سيرسل برنامج Wi-Fi Hacker المسروق تقريرًا مفصلاً يحتوي على جميع البيانات المتعلقة بشبكة الواي فاي التي تريد اختراقها والوصول إليها.

إقرأ أيضًا: ما هي طريقة اخفاء شبكة الواي فاي؟

تحميل برنامج Wi-Fi hacker

توجد العديد من برنامج فتح الواي فاي التي يمكن من خلالها اختراق أي شبكة واي فاي بكل سهولة، كما أنه من الآن طريقة تهكيرها بسيطة من خلال برنامج Wi-Fi hacker الذي يعمل على تهكير جميع شبكات الواي فاي، لذلك لكي تقوم بتحميل برنامج Wi-Fi hacker قم بالضغط على زر التحميل وسوف تتمكن من تحميله على الفور.

ويمكنك تحميل برنامج WiFi Password Hack Prank من خلال هذا الرابـــــــط مباشرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق