العاب و تطبيقات

youtube apk تحميل والأندرويد والايفون

youtube apk تحميل

يحتاج كثير من المستخدمين youtube apk تحميل للاندرويد، لما له من أهمية كبيرة في متابعة العديد من القنوات المتنوعة في كافة المجالات، بالإضافة إلى إمكانية الكسب المادي منه.

ما هو يوتيوب ؟

هو موقع الكتروني مجاني يمكن من خلاله مشاهدة جميع الفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها، كما يمكنك تحميل هذه المقاطع ونشرها لمشاركة اصدقائك المستخدمين لنفس الموقع، بالإضافة إلى ذلك يمكن عمل فيديو خاص بك ومشاركتها مع الأصدقاء، وهذا ما سوف يوضحه موقع مختلفون في هذا المقال.

موقع يوتيوب هو من أشهر المواقع الإلكترونية المتوفرة على شبكة الأنترنت، حيث يقوم بزيارات مليارات المستخدمين خلال الشهر الواحد، ونظرًا لهذا الإقبال الشديد على الموقع فهو أصبح ثاني محرك بحث على شبكة الإنترنت بعد جوجل.

تم تأسيس موقع يوتيوب في شهر فبراير عام 2005 الذي قام بعمله كل من ستيف تشين وتشاد هيرلي وجاويد كريم، ثم قامت بعد ذلك شركة جوجل بشراء الموقع بعد تأسيسه بعام واحد، وقد تم ذلك بعد إتمام صفقة تجارية بلغت قيمتها 1.65 مليار دولار.

من الجدير بالذكر أن الموقع يحتوي على العديد من الفيديوهات المختلفة فهو لا يقتصر في فيديوهاته على المحتوى الترفيهي والمضحك فحسب بل أنه يتضمن أيضًا فيديوهات تعليمية ودرامية، كما أنه يتضمن مقاطع موسيقية.

كذلك يمكن للمستخدم رفع أي فيديو يقوم هو بتصويره لنفسه، بالإضافة إلى فيديوهات عن أعمال اقتصادية أو تعليمية، وهذا التنوع والاختلاف لمحتويات الموقع يعد من أهم الأسباب التي جعلت من الموقع الأكثر شيوعًا وأستخدامًا إذ يتم تحميل أكثر من 100 ساعة من مقاطع الفيديو خلال الدقيقة الواحدة.

بالإضافة إلى كل ذلك فإنك يمكنك أن تجد كل ماتبحث عنه في جميع المجالات التعليمية والترفيهية والمجالات الاقتصادية المتنوعة كما يمكنك عمل فيديو إعلاني خاص بك سواء كان تعليمي أو غنائي أو فيديو ترفيهي مضحك ورفعه على الموقع.

مميزات موقع يوتيوب

youtube apk تحميل
youtube apk تحميل

يمنحك youtube apk تحميل العديد من الخدمات لمستخدميه فهو يقدم خدمات أخرى متنوعة غير تحميل ومشاهدة الفيديوهات، ومنها ما يلي:

  • فهو يقدم خدمة يوتيوب بريميوم وهي خدمة يمكن للمستخدم الحصول عليها مقابل مبلغ الأشتراك والتي تمكنه من مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات.
  • كما يقدم الموقع عروض اليوتيوب والتي يمكن للمستخدم من خلالها مشاهدة العروض والعديد من الأفلام من جميع أنحاء العالم.
  • يوتيوب بريميوم الخاص بالمكتبة الموسيقية وهي خدمة يمكن الإشتراك بها للاستمتاع بالأغاني والمقاطع الموسيقية كما يُمكن سماع الأغاني أيضًا حتى في حالة إذا كان الإنترنت مقطوع.
  • إضافة إلى كل ما سبق فإن الموقع يقدم خدمة اليوتيوب الخاصة بالألعاب والتي يمكن للمستخدم الحصول على العاب اليوتيوب والبث المباشر من خلال الموقع.
  • كما أن من مميزات موقع اليوتيوب أنه يمكن تحميله على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، وكذلك أجهزه الحاسوب.
  • يدعم اللغه العربية والانجليزية حتى يسهل على مستخدميه من جميع أنحاء العالم التعامل معه، كما يساعدك موقع اليوتيوب في ترجمة المقاطع الانجليزية و تحويلها للعربية أو العكس.
  • يمكنك من خلال موقع اليوتيوب أن تقوم بعمل حملة إعلانية للفيديو الخاص بك وترويجه في جميع أنحاء العالم.
  • تتضمن خدمات اليوتيوب إمكانية أن يقوم المستخدم بتنزيل أكثر من 500 أغنية مرة واحدة حتى يتسنى للمستخدم الاستماع إليهم في أى وقت آخر يكون في حالة عدم اتصال بالانترنت.
  • عندما تشاهد فيلم أو مقطع فيديو على اليوتيوب يمكنك الأستماع له بوضع التلفاز وهذا من أهم ما يميز موقع اليوتيوب الأمر الذي يمكنك من خلاله المشاهدة على شاشة عرض أكبر والاستمتاع بالمشاهدة.
  • يقدم موقع اليوتيوب أيضًا ميزة عرض العبارات النصية للفيديو في حالة كنت تواجهة مشكلة في فهم ما يقال في الفيديو أو عدم وجود سماعات.

كيفية تسجيل الدخول على اليوتيوب من خلال المتصفح

لتسجيل الدخول على موقع اليوتيوب لابد أولاً من الوصول إلى الاشتراكات وكذلك قوائم التشغيل والتحميلات و لتسجيل الدخول على الحساب الخاص بك على اليوتيوب فعليك بإتباع الخطوات التالية:

  • قم أولاً بفتح أحد المتصفحات المفضلة لديك والمتوفرة على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك والانتقال بعدها إلى الموقع الإلكتروني الخاص باليوتيوب ثم الضغط على تسجيل الدخول الذي يظهر أمامك على الشاشة.
  • بعد ذلك قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور ثم الضغط على التالي لحماية حسابك.
  • أما بالنسبة لطريقة تسجيل الدخول عن طريق الهاتف المحمول والتي تعمل بنظام التشغيل أندرويد أو بنظام ال IOS قم بالبحث عن تطبيق على اليوتيوب على متجر التطبيقات الموجود على جهازك.
  • قم بتنزيل التطبيق على جهازك وثبته من خلال الضغط على خيار تثبيت، وذلك للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، أما الهواتف التي تدعم نظام الـ IOS فقم بالضغط على خيار الحصول.
  • بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل أيضًا على أجهزة الآيفون، ولكن عند تثبيت التطبيق فإن الأمر يتطلب منك أن تدخل أسم المستخدم وكلمة المرور.
  • كما تظهر أمامك إشارة إضافة يمكنك إستخدامها في حالة إذا أراد المستخدم إدخال حساب إضافي على تطبيق اليوتيوب أو إضافة أي تفاصيل خاصة بحسابة على اليوتيوب.

youtube apk تحميل

youtube apk تحميل
youtube apk تحميل

يُمكنك youtube apk تحميل للاندرويد من خلال الدخول على جوجل بلاي لتحميل التطبيق مباشرة من خلال الضغط هنا.

أما إذا أردت تحميل التطبيق على هواتف IOS للايفون والأجهزة اللوحية فيمكن من خلال الضغط من هنا.

إقرأ أيضًا:

إعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق